سيمو111
سيمو111
يعطيك العافية
شوقــ النُواظرــ،
دكتوره استخدم كريم افالون هذا والوكوم للكلف والمنطقه الحساسه والاكواع والركب او ازيد عليهم الرتن A والكريم فيوسيكورت بعد الحلاقه وانا مالقيت كريم كالميوريد للركب هل استبدله بالرتن او بيجمانورم وهذه صور الكريمات الي اشتريته
دكتوره استخدم كريم افالون هذا والوكوم للكلف والمنطقه الحساسه والاكواع والركب او ازيد عليهم الرتن...
شكرا شكرا الله يخليكي افدتينا كثير

امي يا دكتوره بتسالك عن فازلين بالريتينول هي فيه شويه تجاعيد بتستخدمه على يدها وكمان الوجه واحيانا تحط على الخطوط البيضاء بصدرها على الثدي كل ليله (هل فيه ضرر من استخدامه على طول) ومنطقه تحت العين ممنوع دهنها صح

وامي بتشتكي من سمار الابطين جربت اشياء طبيعيه زي الليمون وما تغير شي انصحيها بكريم يفيدها اذا سمحتي

واخر شي سؤالي عن الفازلين انه ممنوع استخدامه وايضا الزيوت والنور مفتوح لانه بيسمر لازم عند النوم وهل الفازلين اذا دهن به الشفايف يوميا يسمرها
فراشه متفائله
مادام استخدمتي توتال ايفيكت وطلعلك حبوب فماتستخدميهوش تاني معناته ماناسبك طيب جربتي تستخدمي لوشن فازلين بالريتينول؟؟ دا هايحسن الكولاجين اللي بالبشرة ويخفف التجاعيد البسيطة يعني كعناية وكمان يحسن البشرة وينضرها تستخدميه مره ليلا قبل النوم مع عدم التعرض للضوء واستخدمي مرطب كريم بيبانثين المرطب أو كريم بانثينول تستخدميه 3 مرات باليوم كمرطب ومجدد للبشرة أما لوشن البرتقال اه هو اللي ذكرتيه مغلي قشور البرتقال وقشور الليمون وممكن لإبنتك عادي تستخدمه آمن واستخدامه بيكون بقطنة نظيفة امسحي باللشون على بشرتك صباحا لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بشرتك بماء بارد يعني فقط لمدة نصف ساعة
مادام استخدمتي توتال ايفيكت وطلعلك حبوب فماتستخدميهوش تاني معناته ماناسبك طيب جربتي تستخدمي...
الله يعطيكي العافيه ويجزيكي خيرطيب لمدة كم استخدمها وينفع مع هذي الكريمات اللي وصفتيهالي استخدم افالون لتفتيح وكريم الهالات السوداء وكيف يكون استخدامها/وهل ممكن استخدام افالون لبنتي اللي عمرها 14س لان وجهها ورقبتهااغمق من جسمهاوكمان عندهاهالات مغمقه اكثر شي من ناحية الانف وعندهاحبوب في الجبين/وامي ينفع لهاالكريم اللي قلتي لي عليه لتجاعيد وهي بشرتها دهنيه/وياليت تقولي لي على اي كريم مغذي ومرطب للبشره يعني ممكن استمر عليه للمحافظه على طول وايضا مغذي ومرطب لمنطقةالعين/واش تنصحيني استخدم غسول للوجه يومي لي ولبنتي/وجزاك الله خيروالله اني ادعي لك لان خيرك عم الجميع واسال الله ان يبارك لك في صحتك وعمرك ووقتك ويحفظ لك كل عزيز وغالي على قلبك واسفففففففففه على التطويل
فراشه متفائله
مادام استخدمتي توتال ايفيكت وطلعلك حبوب فماتستخدميهوش تاني معناته ماناسبك طيب جربتي تستخدمي لوشن فازلين بالريتينول؟؟ دا هايحسن الكولاجين اللي بالبشرة ويخفف التجاعيد البسيطة يعني كعناية وكمان يحسن البشرة وينضرها تستخدميه مره ليلا قبل النوم مع عدم التعرض للضوء واستخدمي مرطب كريم بيبانثين المرطب أو كريم بانثينول تستخدميه 3 مرات باليوم كمرطب ومجدد للبشرة أما لوشن البرتقال اه هو اللي ذكرتيه مغلي قشور البرتقال وقشور الليمون وممكن لإبنتك عادي تستخدمه آمن واستخدامه بيكون بقطنة نظيفة امسحي باللشون على بشرتك صباحا لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بشرتك بماء بارد يعني فقط لمدة نصف ساعة
مادام استخدمتي توتال ايفيكت وطلعلك حبوب فماتستخدميهوش تاني معناته ماناسبك طيب جربتي تستخدمي...
:)
ام زكرياوديالى
الله يجزاك الجنه

عندي مشكله اعاني منها من15سنه وهي الإكزيما

وتعبت من ادويتها لانها مراهم واناماستمر وماشفت الازياده للإكزيما

أتمنى توصفي لي حبوب أحسها أضمن

كمان أبغى استشيرك بجهاز الليزر المنزلي اناعلى وشك شرائه ان شاءالله

بماإنك جلديه هل هومضمون مثل جهازالعياده

وارجوك تدليني على ماركه مضمونه

كمان اريدأسألك هل منتجات اولاي من تايلندمقلده والأصليه هي من إنتاج إيرلندالأنه حتى في فرق في السعر

نسيت اقولك عن اقراص ومرهم اسمها سيفابين للأكزيماهل هي كويسه

الله يجعلهافي موازين حسناتك