@الخمريه@
@الخمريه@
روووووووووووووووووووووعه الله يوفقكم جميع
ام فروسه العسوله
موضوع يجنن
انا من اسراري اخذ علبة البخاخ الفاضيه واحط نصها مويه ونصها كومفورت وابخها على الملابس وقت الكوي تطلع ريحتها جنان
وبعد المكنسه بعد ماافضيها واغسلها وتنشف احط في الكيس حقها من فوق شوي بخور مبثوث يصير كل مااشغل المكنسه تحسين اني مبخره بيتي
وبعد النشافه حقة الملابس الي لها فتحه من ورى وتطلع زي القطن من بواقي الملابس وتحوس المكان حطيت حلى الفتحه شراب خفيف عشان تروح الواقي فيه وكل فتره اشيله واغيره تريح مره هالطريقه من تنظيف الحوسه
وبعد لما اولادي يستفرغون على الموكيت ارش شوي ملح قبل مااغسله وتروح الريحه بالمره
وبعد غلاية الميه اذا صار فيها تكلسات من جوه احط شوي خل ومويه وغليها وبعدين اكبها واغسلها ترجع جديده
وسلامتكم هذا الي يحضرني الحين
عـلـو لا يـدركـ
موضوع يجنن انا من اسراري اخذ علبة البخاخ الفاضيه واحط نصها مويه ونصها كومفورت وابخها على الملابس وقت الكوي تطلع ريحتها جنان وبعد المكنسه بعد ماافضيها واغسلها وتنشف احط في الكيس حقها من فوق شوي بخور مبثوث يصير كل مااشغل المكنسه تحسين اني مبخره بيتي وبعد النشافه حقة الملابس الي لها فتحه من ورى وتطلع زي القطن من بواقي الملابس وتحوس المكان حطيت حلى الفتحه شراب خفيف عشان تروح الواقي فيه وكل فتره اشيله واغيره تريح مره هالطريقه من تنظيف الحوسه وبعد لما اولادي يستفرغون على الموكيت ارش شوي ملح قبل مااغسله وتروح الريحه بالمره وبعد غلاية الميه اذا صار فيها تكلسات من جوه احط شوي خل ومويه وغليها وبعدين اكبها واغسلها ترجع جديده وسلامتكم هذا الي يحضرني الحين
موضوع يجنن انا من اسراري اخذ علبة البخاخ الفاضيه واحط نصها مويه ونصها كومفورت وابخها على الملابس...
بارك الله فيكم اثبتم للجميع بنات حواء افضل بنات
للاخت نوف اللي تسال عن اقراص السيفون اكرمكم الله تلاقيها
بالسوبر ماركة مثل بندة والعثيم في اماكن معطرات المنزل ومنظفات الحمام خاصه ومااعرف لها اسم وباذن الله افدتك
وفقكم الله
احبك يا رسول الله
كل اسبوع أجيب المسحاة الطبية أو مناديل ديتول او كلوركس وامسح كل الجوالات الي بالبيت + كل أجهزت التحكم الموجودة بالبيت + المفاتيح تبع الانوار وقبضات الابواب والمفاتيح المعدنية تبع السيارات والبيت . ودائما امسح قارورة المياه بمناديل ديتول قبل ما احطها على براد الماء و يوميا امسح مفاتيح برادة المياه بالمناديل المعقمة . شويت ديتول + ماء كثير داخل بخاخه عادية أو بخاخة فاضية لأحد المنظفات و أحطها بالحمام كلما دخل احد من الأولاد او انا او كان عندي ضيوف أدخل ارش كم رشة على المرحاض وامسح بمناديل . دايما علبة الجل المعقم بالشنطة كلما دخلت السوق عبيت ايدي وامسح مسكة العربية منعا لأنتقال الأمراض من اسرااااااري باين عليكم كم انا اوسوس من الجراثيم
كل اسبوع أجيب المسحاة الطبية أو مناديل ديتول او كلوركس وامسح كل الجوالات الي بالبيت + كل أجهزت...
الف شكر لصاحبة الموضوع وللجميع وابدأ بتجاربي المتواضعة
1/خليط الكيك الجاهز اضيف له 3ملاعق دقيق ابيض علشان يتماسك
2/قشري كمية كبيرة من الثوم وافرميها بقطاعة البصل وضعيها في كيس نايلون واظغطي عليها علشان تطلع رقيقة ما تأخذ مساحة كبيرة في الفريزر وضعيها في الفريزر وعند الطبخ اكسري منها الحجم اللي تبغين
3/عندما ارغب في وضع جالكسي فوق الحلى اجيب كوب كبير واضع فيه ماء حارجدا وادخل الجالكسي بكيسه الى ان يذوب وبعدين اقصه من الطرف واضعه على الصينية
4/إذا كان عندك عزيمة اوناس كثير احرصي على ان يكون عندك ماء مغلي تزيدين على القهوة اوتسوين شاي بسرعة
5/إذا التصق علك في الملابس ضعيها في الفريزر وبعدين طلعيه وبيتفتت العلك ويروح منها اوبخي عليه ريد
6/الليمون اذا عصرتيه ضعي الليمونة في الاناء الذي فيه الصابون تعطي رائحة نظافة
7/صابون الوزير المبشور رائع لغسيل الملابس خصوصا الملابس البيضاء ورائحته جميلة جدا
8/نصيحة لكم كلكم اللي تبغى تعمر اوتشتري بيت تصلح هذا الشي وعيالها صغار لانهم كل ماكبروا كل مازادت طلبتهم ولايرضيهم شي فلحقوا على اعماركم
احبك يا رسول الله
الف شكر لصاحبة الموضوع وللجميع وابدأ بتجاربي المتواضعة 1/خليط الكيك الجاهز اضيف له 3ملاعق دقيق ابيض علشان يتماسك 2/قشري كمية كبيرة من الثوم وافرميها بقطاعة البصل وضعيها في كيس نايلون واظغطي عليها علشان تطلع رقيقة ما تأخذ مساحة كبيرة في الفريزر وضعيها في الفريزر وعند الطبخ اكسري منها الحجم اللي تبغين 3/عندما ارغب في وضع جالكسي فوق الحلى اجيب كوب كبير واضع فيه ماء حارجدا وادخل الجالكسي بكيسه الى ان يذوب وبعدين اقصه من الطرف واضعه على الصينية 4/إذا كان عندك عزيمة اوناس كثير احرصي على ان يكون عندك ماء مغلي تزيدين على القهوة اوتسوين شاي بسرعة 5/إذا التصق علك في الملابس ضعيها في الفريزر وبعدين طلعيه وبيتفتت العلك ويروح منها اوبخي عليه ريد 6/الليمون اذا عصرتيه ضعي الليمونة في الاناء الذي فيه الصابون تعطي رائحة نظافة 7/صابون الوزير المبشور رائع لغسيل الملابس خصوصا الملابس البيضاء ورائحته جميلة جدا 8/نصيحة لكم كلكم اللي تبغى تعمر اوتشتري بيت تصلح هذا الشي وعيالها صغار لانهم كل ماكبروا كل مازادت طلبتهم ولايرضيهم شي فلحقوا على اعماركم
الف شكر لصاحبة الموضوع وللجميع وابدأ بتجاربي المتواضعة 1/خليط الكيك الجاهز اضيف له 3ملاعق دقيق...
تابع بقية التجارب :
9/رز المندي اطبخه في قدرواتركه ابيض عادي بعدين واجيب قدر ثاني واسلق فيه رز قليل واضع عليه ماجي وبهارات وكركم ومرقة وعند التحضير اضع من الرز الابيض ومن الاصفر
10/لما نكون مسافرين بالسيارة اخذ معي ملطف جو اوعطر واول مانشم ريحة ابخ بدل مانتبادل الاتهمات والشتائم وتطلع الريحة جاية من برا
11/برضه للسفر في السياره اخذ معي ترمس شاي وصامولي وجبنة وفطاير مأكولات خفيفة واعطي الاطفال في السيارة لاننا ما بنوقف كل شويه
اللي تستفيد من اي شي كتبته تدعي لي بالعفو والعافية والولد الذكر الصالح البار المتعافي وصلاح بناتي وسترهم وتوفيقهم وشفاء امي شفاء عاجلا غير آجل