جيتكم ضامية
جيتكم ضامية
انا اطلقت من زوجي وعشت حياتي علما انا من بنات جدة ولقيت شغل بالخبر وسافرت وعشت حياتي مع صديقاتي ههههه بس تدري طليقي كان متزوج بعد ماانفصلن اتزوج على طول عشان يقهرني وتصل ونا ولاانا هنا عايشةحياتي اخد رقمي من اخوية لان اخوية كان يتمنا ننرجع لبعض لان هو طيب وعلى نياتة بس حريم الحرام هما الي فرقونا ماعلينا زبدة مااتصل وقال شكلها ماتتفكري فيا ولاتحبني حتقولي كيف عرفتي لان يوم تزوجت ارسلي رسال بنفس يوم زواجي الفجر وانا فيس مفجوووووع وخايفة ويباركلي ويقول توة انبسط بعد ماانا تزوجت .....بعد فترة بسيطة بعد ماجبت بنتي الاولى امي زنت علي وقالتي خدي فلوسك منو المهم سويتها وكلمته بس كنت جادة بكلامي 123فقط مع الايام وشهور يرسلي تم تحويل بعدها يحكيلي ايش صار فية بعد انفصالنا (ادري كثرت كلام)بس فهمت منو مش مبسوط مع زوجتة وكل يوم طالع من البيت عكس لما كان معاية اعطاااااني هيا بالفم مليان (لا قدر الله انفصلتي من زوجك والله العظيم لا ارجع واتزوجك حتى لو عندك بزارين مهم يقولي حتى اصدقائة يسألو مين تتمنى يرجع بحياتك يقلهم زوجتي الاولى الي هيا انا صح فترة اتعلقت فية وتندمت وصار وقتي كلو طليقي وطليقي بس الحمدالله قدرت ابعدو عني بتفكيري بزوجي طيب ومخلفة منو 2 ماشاءالله فيا اختي حاولي تنسي طليقك بشغل خدي دورة ولهي نفسك وركزي على زوجك فقط
انا اطلقت من زوجي وعشت حياتي علما انا من بنات جدة ولقيت شغل بالخبر وسافرت وعشت حياتي مع صديقاتي...
ماشاء الله عليك شخصيتك تهبللللل عجبتيني
موتك هد حيلي
موتك هد حيلي
فقد روى أبو داود والترمذي وابن ماجه وصححه ابن خزيمة وابن حبان وحسنه الترمذي عن ثوبان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أيما امرأة سألت زوجها طلاقاً من غير بأس فحرام عليها رائحة الجنة.
شوووووق100
شوووووق100
انتي لسى ماحبيتي زوجك  عشان كذا تفكري في طليقك لأنه قد حبيتيه 

على فكرة زوجك باين فيه صفات حلوة ينحب  ركزي عليها وركز على ابنك الي عايش حياه اسريه سعيده في ضل أسره متماسكه 

ببساطه خليه يتزوج اذا غرتي عليه فأنت تحبيه 
أما الذكرى القديمه انهو فكر يرجعك ايه فكر بس بعد زواجك اكيد الغى الفكرة والرجال متزوج ومبسوط بو هو مو مبسوط كان مداه طلق وجلس ينتضرك تطلقي كمان 
totolife22
totolife22
خلاص انتهت حياتك مع طليقك وارضي بواقعك

لان انت الخسرانه في الاخير

زوجك ممكن يتزوج وينساك ووانت لاطلتي الاول ولاطليقك
توليب 33
توليب 33
استغفري ربك،،،والحي ع الله بالدعاء بأن ينزع مافي قلبك من حب وحنين لطليقك...ولا تظلمي زووووجك ترى عاقبة الظلم سيئه،،،،الله يوفقك وييسر امرك