رواية .. انين الشوق بغيابك اسرني .. بس الظاهر ان القلوب من حجر

الأدب النبطي والفصيح


تمنع الروايات العامية


انين الشوق بغيابك اسرني .. بس الظاهر ان القلوب من حجر



انا هاذي تاني رواية اكتبها




وانا حاولت اكتب بالطريقة النجدية في الكلام بس ما قدرت لاني من اهل مكة ( اللهجة الحجازية ) فكل رواياتي القادمة بتكون بالحجاازي وحزبطها عشانكم ^ ^


. . اتمنى يعجبكم


البارتات انا انزلها كل جمعة او خميس او ربوع على حسب






كـلـمــة فـالـخـاطـر عــجــزت اظـهــرهــا


يالـيـتـك مـعــي حـاضــر لـجــل افـسـرهـا



هي خمس حروف اعنيها من اولها لاخرها



تخصـك انــت وحــدك ولاجلـلـك ارسلـهـا



ودك حـــبـــيـــبــــي تـــعـــرفــــهــــا..؟



"مــــــــــــــشـــــــــــــــتـــــــــــــ ــاق "



يــــــــــــــعـــــــــــــــــنــــــــــــــــ ـي



"مــــــــــــــشـــــــــــــــتـــــــــــــ ــاق "



اكـــــيـــــد انـــــتـــــا تـــقــــدرهــــا..؟







البارت الاول



في الرياض كان في عيلة . . .



الجد ما عنده غير ولدين وطبعا كان مستواهم المادي عالي جدا . .


الولدين اسمهم فهد والتاني ياسر


كبروا الاولاد على رعاية من امهم وابوهم الى ان جائهم الخبر كالصاعقة امهم . . . ماتت


ياسر : كيف .. !!!! مــ ..متى ؟!!! ... ليييش !!!؟؟


فهد ماقدر يتكلم او يعبر بالكلام واكتفى بالدموع المنهمرة


اصبح الاولاد في سن الزواج وتزوج فهد من قريبتهم وبالاسبوع اللي بعده تزوج ياسر وكانو في ترابط بين العلاقات انو الزواج بنفس الشهر . .


واصبحت الزوجات حوامل وانتظر كل من ياسر وفهد ايش نصيبه بنت ولا ولد ولا مالو نصيب


وجات اللحظة اللي تولد فيه مرت ياسر . . ساعات مليئة بالتوتر والخوف


فادية مرت ياسر : ياسر . . اوعدني تقعد جنبي ما اقدر خاايفة


ياسر : عيوووني لييك . .


وجات لحظة الولادة


مع توتر الكل وهدوء المستشفي


صوت بكاء الطفل ينتج منه ابتسامة افراد العائلة


الجد : ها بشر ابو فيصل جا فيصل ولا لا؟؟


ياسر : ابشر بسعدك ابو فهد جا فيصل


وتاتي مكالمة طارئة للجد : الو مين ؟؟ فهد ؟؟ وينك ما جيت المستشفى ؟؟


فهد : ابوووي مرتي بالمستشفى كمان جابت راكان


الجد : بالله ؟؟ باي مستشفى ؟؟؟؟ الف الف الف مبرووك ولدي يالله انا جاي


بنت اختو نوال : خير خالي وش اللي سار ؟؟


الجد : هههه سرت جد لولدين بساعة وحدة


وبالبيت مع ضحك العائلة والتنكيت


ياسر : ابو فيصل . . . والله اسم حلو تصدقو


فهد : والله مافي غير ابو راكان


وكبرو الاولاد سارو بسن سنة


الجد : ياسر فهد تعالو وانا ابوكم تعالو . .


ياسر : خير ابوي وش اللي صاير


فهد : أي ابوي نعم ؟!!


الجد : يعني ما شالله فيصل وراكان كبرو ما بتجيبو تاني والله البيت احلو كتير بالصغار نبي بنات واولاد كمان


فهد : ابشرك ابوي امس كنا بالمستشفى وطلعت حامل


ياسر : بالله ؟؟ الف الف مبروك حبيبي


ومرت الاياام بشوق فهد وهو يحط اذنه على بطن الام ويسمع اصوات


فهد : حياتي ما تسويين اشعة نعرف شنوع الجنين ؟؟


يارا : لا حبيبي خليها على ربك


وجائت ساعة الولادة الثانية


وبساعة الولادة خرج فهد برا الغرفة لانو ما يستحمل يشوف يارا تتالم وما يقدر يسوي لها شي . . دخل الطبيب غرفة الانتظار


الطبيب : ابو راكان موجود ؟؟


فهد : أي أي انا ابو راكان


الطبيب : تفضل معانا تشوف المدام ماشالله توأم بس حالة المدام سيئة وغير مستقرة


فهد : يعني ما نقدر نسوي شي يا دكتور !!!


الطبيب : بامكانك تروح بريطانيا للعلاج بس . . .


فهد : بس ايش ؟؟؟


الطبيب : ممكن يستمر سنوات هادي الحالة


فهد : عادي اذا كان الحل الوحيد


يارا : فهد ؟ ايش بك معبس ؟؟ ايش جبت ؟؟


فهد : لا حياتي مو معبس جانا توأم بنت وولد


يارا : اللللااااه بشوفهم فهد جيبولي هما


فهد : ايش تبي تسميهم ؟؟


يارا : ليان وريان شرايك؟


فهد بانشغال البال بيفكر على العلاج : يجننو


وبالبيت بعد شهر سافرت الام والاب مع الابناء


وبعد 2 سنوات


الجد : ياسر ؟؟ ايش بها حرمتك سمعت عنها شي ؟؟


ياسر بتردد وخوف : بــ . . بـــ يها ايش ؟؟ ما بها شي


الجد بشدة وبخشونة صوت : ابو فيصل !


ياسر : ابوي انا . . . .. مو عارف ايش اقلك بس فادية ما سارت تجيب !!


الجد بغضب : اتزوج وحدة تانية يعني تضيع عمرك وشبابك عشان وحدة زيها ؟؟


ياسر : بس انا ما احب غيرها ومستحيل اتزوج غيرها


الجد بهدوء : يا بابا يا حبيبي خليها بذمتك بس اتزوج عليها ولا غضبي عليك ليوم الدين


ياسر : بس ابوي انت تعرف انو شوق غيورة وما تستحمل ومن البداية كانت رافضة هاذا الشي !!


الجد : انا كلامي واضح


. . دخل فيصل على صوت صراخ الجد


فيصل : جدي جدي الحق علي امي تبى ترمي نفسها من السطوح


ياسر : ايش ؟؟


فيصل : قالت يا انا يا هيا . .


قام ياسر جري عالسطوح بس للاسف فات الوقت ورمت المجنونة نفسها


وبعد معاناة الحرقة بعد 2 سنتين اتزوج غيرها وجات بنت اسمها غلا

طبعا راكان اللي ببريطانيا سار عمره 5سنوات وريان وليان 3 سنوات واللي بالرياض فيصل 5سنوات وغلا 2 سنتين
ولما كبرو وسارت اعمار راكان وفيصل 17 سنة وريان وليان 15 وغلا 14 سنة
فيصل : غلا غلا اولاد عمي جايين من بريطانيا
غلا : عددلي هما ؟؟ ما قد شفتهم؟
فيصل : عاد انا اللي شفتهم يالدلخة لما يجو اعرفك باسمائهم
غلا : اااوكي طيب وخر عن التلفزيون شوي
فيصل: انتي اللي قومي حامد جي عندنا
غلا : يوووه حبكت يجي وانا بتابع المسلسل روح الصالون
فيصل : انتي روحي الصالون عجيب والله
تننننننننننن تووووووووووووون
فيصل يديها رفسة طيرها غرفتها
غلا : والله لا قول لابوي يالنذل
فيصل : سسسسسسسسسسسه
حامد : هلا فصول
فيصل: هلا ابو الشباب
وجلسوو وكملو سهرتهم


طبعا البارت الاول مجرد تعريف بالشخصيات الرئيسة .. لهذا هو قصير .. واي شخص يريد نقله ينقله باسمي ..
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫
اتمننننننننى يعجبكم كتابتي وشجعوني استمر ولا لا لانو البارتات مكتوبة للبارت السابع وانا مستمرة بالكتابة لانو بتكون طويلة ..
29
18K

هذا الموضوع مغلق.

حبيبة قلب أمي
حبيبة قلب أمي
رائع استمري متابعة معاكي لا تطولي علينا
وحلو ان الرواية بلهجتنا الحجازية
ام عمر الحلو
ام عمر الحلو
يسعدني ان اكون اول من ترد على روايتك
اقول لكي تابعي والى الامام لكن لو اذنتي لي بان اقترح عليك ان تغيري نوع الخط وشكرا
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
رائع استمري متابعة معاكي لا تطولي علينا وحلو ان الرواية بلهجتنا الحجازية
رائع استمري متابعة معاكي لا تطولي علينا وحلو ان الرواية بلهجتنا الحجازية
يسلمووووووو يا عسسل :26: عيووونكك الحللوة والله
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
يسعدني ان اكون اول من ترد على روايتك اقول لكي تابعي والى الامام لكن لو اذنتي لي بان اقترح عليك ان تغيري نوع الخط وشكرا
يسعدني ان اكون اول من ترد على روايتك اقول لكي تابعي والى الامام لكن لو اذنتي لي بان اقترح عليك...
ليي السعد والله بردك العسسل .. ويسلمو عالتشجييع ^^
ان شاء لله اغير الخط ويعجب كمان ياا عيووني :26:
"شدن"
"شدن"
تـجنن مشكورهـ قـلبي كمـلي نتـظررك ("