اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
السلام عليكم اهلين اختي...اسفه ع التاخير بالرد بالنسبه لصدري.... اييييه رجع مره ثانيه ترهل بس انا الحين رديت مره ثانيه استعملها<<<خايفه من الحساسيه والحكه ترجع بس استعملها كل يومين وسلامتج
السلام عليكم اهلين اختي...اسفه ع التاخير بالرد بالنسبه لصدري.... اييييه رجع مره ثانيه...
يعطيكي العافيه ياقمر
loliiii
loliiii
ماشاءالله عليكي حبيبتي والله خلطه متعوب عليها بس الكولاجين مامنه مضار وبكم سعره والخلطه كلها كم تكلفني الله يكتبلك الاجر
ماشاءالله عليكي حبيبتي والله خلطه متعوب عليها بس الكولاجين مامنه مضار وبكم سعره والخلطه كلها كم...
هلا اختي تسلمي يا غالية لكلامك و دعواتك الحلوة متلك ربي ينولك كل مرادك و يعطيكي بمتل دعواتك اللهم امين حبيبتي ..
و الكولاجين اختي من مكونات الجلد نفسة يا غالية لا تقلقي ابدا حبيبتي انتي فقط بالطريقة بتعوضي الكولاجين المفقود بالبشرة و بتعطيها جرعة كولاجين مكثفة و تقوي و تدعمي الإيلاستين بالبشرة اللي هو سبب تماسك البشرة و الفيتامينات مفيدة و ما منها اي مضار حبيبتي ..
و بالنسبة لثمن امبولات الكولاجين انا شريتها من مصر بحوالي 30 جنية او اكثر بقليل و لا تقلقي بقية الاغراض ثمنها عادي مو كثير حبيبتي ..
و اتمني ان اكون عن جد افدتك حبيبتي و تسلمي و تكرم عينك و الله معكي اختي ..
اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
هلا اختي تسلمي يا غالية لكلامك و دعواتك الحلوة متلك ربي ينولك كل مرادك و يعطيكي بمتل دعواتك اللهم امين حبيبتي .. و الكولاجين اختي من مكونات الجلد نفسة يا غالية لا تقلقي ابدا حبيبتي انتي فقط بالطريقة بتعوضي الكولاجين المفقود بالبشرة و بتعطيها جرعة كولاجين مكثفة و تقوي و تدعمي الإيلاستين بالبشرة اللي هو سبب تماسك البشرة و الفيتامينات مفيدة و ما منها اي مضار حبيبتي .. و بالنسبة لثمن امبولات الكولاجين انا شريتها من مصر بحوالي 30 جنية او اكثر بقليل و لا تقلقي بقية الاغراض ثمنها عادي مو كثير حبيبتي .. و اتمني ان اكون عن جد افدتك حبيبتي و تسلمي و تكرم عينك و الله معكي اختي ..
هلا اختي تسلمي يا غالية لكلامك و دعواتك الحلوة متلك ربي ينولك كل مرادك و يعطيكي بمتل دعواتك اللهم...
ماشاءالله عليكي قمه في الاخلاق
الله يبارك فيك وينفع فيكي الاسلام والمسلمين
كــــرز
كــــرز
up
loliiii
loliiii
ماشاءالله عليكي قمه في الاخلاق الله يبارك فيك وينفع فيكي الاسلام والمسلمين
ماشاءالله عليكي قمه في الاخلاق الله يبارك فيك وينفع فيكي الاسلام والمسلمين
تسلمي حبيبتي لردك الخلوق و الجميل متلك و انا بجانبك في الاخلاق و الأدب و لا شئ حبيبتي و ربي يسعدك و يحلي ايامك و يحقق لكي كل مرادك اللهم امين و يجمعكي بعد عمر طويل و مبارك بالفردوس الاعلي انتي و كل من تحبي اختي اللهم امين يا غالية و تكرم عينك اختي ..