ام محمدالغامدي
انا بعد احس ان غالبا يطلع صحيح وانا اشوف حاليا اختى وزوجة اخوى الثنتين حوامل وبطونهن قدام بدون جوانب وبالسونار قالو عندهن اولاد الله يقومهن بالسلامه...............وادعولى انا بعد يكون اللي ببطنى ولد لانى جسمى مليان فمو باين قدام ولا جوانب بس حملى هذا مختلف يارب يارحمن ارزقنى بالولد الذكر السليم المعافى الصالح يااااااااااااااااااااااااااااااارب :(
MaGr000hA
MaGr000hA
UUUUPPPPPPPPPPP
تمرة العذق
تمرة العذق
الله يرزقكن با اللي تتمنووون --- حتى اختي هذي من تشوف بطن الحامل تعرف وش فيهااااا سبحان الله

وبعدين بطن اللي فيهاا ولد يكون من تحت نازل كثيير ثم يرتفع لأعلى لكن بطن اللبنت يكون من المنتصف
صديقة الطيور
صديقة الطيور
الله يرزقكن با اللي تتمنووون --- حتى اختي هذي من تشوف بطن الحامل تعرف وش فيهااااا سبحان الله وبعدين بطن اللي فيهاا ولد يكون من تحت نازل كثيير ثم يرتفع لأعلى لكن بطن اللبنت يكون من المنتصف
الله يرزقكن با اللي تتمنووون --- حتى اختي هذي من تشوف بطن الحامل تعرف وش فيهااااا سبحان الله...
صاااااااااادقة

أنا أختي لما كانت حامل بولدها الأول

كانت بطنها ناطة على قدام وما في جوانب أبداً وكمان نازلة على تحت شوي وتوصل رجولها :hahaha:
ريماس الدلع
ريماس الدلع
اللى اعرفه وصار مع كل بنات العايلة ولله الحمد ولا مرة غلطوا ان اللى جوانبها فاضية وبطنها مثل الكرة ولد واللى بالعرض وثقيلة بنت هذا والله اعلم وبعد حركة الولد باليمين دائما تلاقين كوعه او ركبته والاكيد بالنسبة لحركة البنت انها تتحرك بسرعة مثل السمكة اتمنى انى افدتك ويارب اختك تجيب ولد كامل الخلقه والخلق ويكون بصحة وعافية اللهم امييين