الدكتورة راندة فخرالدين
-اعراض الحمل مبكرا .تاخر حدوث الدورة . الام عند الضغط على الثدى . غثيان . قىء . تغيرات فى الوزن . ارهاق مستمر .تغيرات فى المزاج . تغيرات فلى العادات الغذائية . زيادة عدد مرات التبول مشكوره دكتوره وكل عام وانتي بخير .... انا تجيني هالاعراض غالبا قبل الدورة ...بس ماعدا القيئ والوزن....
-اعراض الحمل مبكرا .تاخر حدوث الدورة . الام عند الضغط على الثدى . غثيان . قىء . تغيرات فى...
عزيزتى كل عام وانت بخير هذا شىء طبيعى ويحدث كثيرا فلا تخشى شيئا وفقك اللة
الدكتورة راندة فخرالدين
ارحب فيك يادكتوره وكل عام وإنت بخير ومبروك عليك الشهر حابه أسألك هل ممكن تجي الدوره وإنت حامل وفي الشهر الاول وكيف يمكن الكشف عن الحمل إذا لم يظهر بالتحليل المنزلي او في الدم لان أنا عندي أعراض حمل ولكن الدوره جتني على موعدها مع العلم أنا ماخذه هذا الشهر كلوميد 2حبه من ثاني يوم من الدوره لمدة 5 ايام وإبره في اليوم التاسع من الدوره وأبره تفجيريه في اليوم 13 من الدوره فماني عارفه أنا حامل أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارحب فيك يادكتوره وكل عام وإنت بخير ومبروك عليك الشهر حابه أسألك هل ممكن تجي الدوره وإنت حامل...
اختى العزيزة كل عام وانتم بخير اكثر الفحوصات تاكيدا لوجود حمل هو تحليل الحمل فى الدم فرجاء اعدة عملة فان كان سالبا فهذا يعنى عدم وجود حمل اكرمك اللة بكل الخير
بنوتة متزوجة
بنوتة متزوجة
متى يكون التحليل المناسب للحمل خاصه اذا كانت الدوره غير منتظمه مع العلم ان اعراض الحمل ماتظهر في وقت مبكر وهل التحليل المنزلي تحليل مؤكد ام لا ولك كل الشكر
متى يكون التحليل المناسب للحمل خاصه اذا كانت الدوره غير منتظمه مع العلم ان اعراض الحمل ماتظهر في...
حياك الله دكتورتنا الغاليه وجزاك الله الف خير على الاطلاله الحلوه
انا كل الاعراض عندي ماعدا القي لانه في حملي السابق كمان ماكان القي شديد وواضح كان نادر جدا اذا حصل هبوط وصداع بس
بس بصراحه دكتوره حضرتك اول من يعرف خبر حملي وعضوات المنتدى الغالي
وحبيت اخليه سر :D لحد مايمر فتره من الوحم عشان مااحد يحسسني بالوحم زيادة فاتعب بزياده
بس المشكله في بعض الادويه اللازمه لهدي الفتره خصوصا اني ماأتابع الحمل مع المستشفى
1.ماهي الادويه اللازمه ؟
2.هل ضروري اكشف الخبر واراجع مع طبيبه؟
وانا شاكره جدا لكي دكتوره
واتمنى من العضوات العزيزات ان يقبلوني كعضوه جديده بالمنتدى الاكثر من رائع
مع العلم هذي اول مشاركه لي
سينابون2
سينابون2
ياهلا فيكي ومرحبا شرفتي قسم الحوامل .
fairoz
fairoz
السلام عليكم .. دكتوره ..
انا وايد همني الموضوع لان الدوره متأخره وعندي نفخه ف بطني والم عند الجماع وخايفه اسوي الاختبار ما يطلع في بيبي .. وانا مشتاقه لطفل .. حابه تفيديني لو سمحتي .. مع انه ما فيني اعاض الغثيان او شي .. عادي .. ومشكوره