هؤلاء غير الاستغفار حياتهم باذن الله (قصص واقعية مؤثرة)

الأسرة والمجتمع

هؤلاء غير الاستغفار حياتهم باذن الله (قصص واقعية مؤثرة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أعتذر منكم بان القصص منقولة ولكن وقعها ليس في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم ولا في زمن التابعين لكي لا نقول ليت ايماننا مثل قوة ايمانهم ويقينهم وحسن ظنهم بالله وانما وقعت بالامس وماقبله
ولأهمس باذن كل مهموم ومكروب ومحروم ولكل من ضاقت به دنياه ابشر فان رحمة الله واسعة وابشرك بايه كريمة تفتح لي الافاق وتوسع لي ماضاق(ان الله على كل شي قدير)
بمعنى ان الله لا يعجزه شي في الارض ولا في السماء وما ضاقت به نفسك عند الله مفاتيحه فلا تحزن
والان اترككم مع هذه القصص التي تبعث على التفاؤل والحماس وتشرح الصدر
فاجعلي انطلاقتك الى حيث السعة والفرج من هذه اللحظة لكن اصدقي مع الله والزمي الاستغفار بيقين واخلاص مع ترك مايحجبها من الذنوب والمعاصي

اناوالله تجربتي كانت حين تزوجت كنت بعيدة عن الله وكان زوجي قاسي في معاملته لي ولإهلي حاد الطبع سريع الغضب وكنت لما تصير مشكلة بيني وبينه اروح اشتكي لأهلي ولكن ماتنحل المشكلة وارجع وانا ما اخذت حقي بعد ذلك بفضل الله ان دلني على ان اسمع محاضرات الشيخ سعيد بن مسفر عن حقوق الزوج والزوجة جزاه الله خير وبدأت حياتي في التغير وبدأت الجأ إلى الله وادعو في قيام الليل بأن يصلح حالي وحال زوجي وكنت أدعو دائما يارب ألف بين قلبي وقلب زوجي ،اللهم حبب زوجي فيني ،وكنت ادعو دعاء النبي صلى الله عليه وسلم حين جاء من الطائف وكنت أدعوا (ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)وسبحان الذي يستحي أن يرد يدا عبده خالية صفر وأصبح زوجي يحبني كثير ولايرفض لي طلب ولايرضى بزعلي ويبديني حتى على نفسهوأصبحت حياتي ولله الحمد حياة سعيدة

صديقتي صار لها متزوجة سنتين وما حملت،،عندها هرمونات الحمل ضعيفة ..تقول ان لازم يكون الهرمون 16 عند المراة السليمة عشان تحمل وهي هرمونها 3 بس..وقعدت تعالج طول السنتين..بعدين من نفسها تركت علاجها وقعدت بس تستغفر وتدعي وسبحان الله بقدرة قادر حملت وهي الحين معاي في حملها والدكاترة مستغربين شلون صار الحمل صدقوني يا بنات اتكلوا على ربكم في كل اموركم وتحروا ساعات الاجابه وترا ربي كريم ما بيبخل عليكم ولاتقولون هذا امر مستحيل ما في شي مستحيل على ربكم والحين ادعي ربي يشفي جنيني وان شاء الله تنقبل دعوتي ادعوا لي فدعوة الاخ لاخيه المسلم من ظهر الغيب مستجابه منقولة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بناقش اليوم موضوع كثير مهم ممكن يغير حياتك في ظرف ساعات او ايام او شهور على حسب اقبالك على الله بحكيلكم حكايتي :انا بنت عمانية عايشة على ارض السلطنة تخرجت من جامعة امريكية قبل اربع سنوات بحكم وضعي والدي الاجتماعي توقعت اني اتوظف ثاني يوم لان الوالد من كبار شخصيات البلد وله وزنه …لكن كل محاولات التوظيف والواسطات ما نفعت--- ذاك الوقت ماكانت الوظيفة تهمني كثير لكن قبل سنة ونص توفي الوالد حسيت ان الدنيا اظلمت على وبقيت وحدي في هالدنيا لا اب ولا ام ولا اخوان.......مرت علي ايام سوداء ما كان عندي الا الشغالات والسواق هم اهليفي يوم من الايام من الطفش كنت قاعدة اتابع محاضرة في tv
وسمعت ان الاستغفار حل لجميع المشاكلوعزمت اني ابدا استغفار بعد ساعة حسيت براحة غريبة سرت في جسمي كله وصرت اضحك ولاول مرة من وفاة الوالد اضحك.قررت اني استغفر 5000 مرة او اكثر باليوم واصلي قيام ركعتين اقراء سورة البقرة اروع شي ف الدنيا القيام بكيت من قلبي وشكيت لربي كلمته وقلت كل اللي بخاطري بعد صلاة الفجر كنت احط مبلغ للصدقة يوميا والله كنت احس بعد كل هذا ان قلبي يطير من الفرح رغم ان حياتي هي هي ما تغير فيها شي بعد شهر بالضبط توظفت في وظيفة الكل يحلم بيها – بدون واسطة - شكرت ربي كثير صرت مشغولة وتعرفت على اخوات فاضلات صارو حسبت خواتي وصار وقت فراغي قليل ابشركم بعد شهرين من هالكلام تقدملي رجل فاضل وملتزم وافقت عليه وحياتي ماشية للاحسن والحمد لله.والله يا بنات اني كنت اسمع اغاني وسافرت بلاد الدنيا كلها واشتريت كل اللي بخاطري بس ما حسيت بالسعادة الا وانا ساجدة لربي اخر الليل اناجية واالله يا بنات مافي وحدة عندها مشكلة وتلجأ لربها وتلزم الاستغفار والقيام الا مشكلتها تنحل بكل سهولة ثقو بالله طبقي هالمعادلة :استغفار+ قيام ركعتين بسورة البقرة+ صدقة ولو 100 بيسة كل يوم+ ترك المعاصي=استجابة الدعوةواالله يا بنات اتركوا الاغاني والنمص والمعاصي الله يبعوضكم خير ما تتصوره

وهذه من تجاربي مع الدعاء اقولها والله شهيد طرقت كل الابواب لاجد وظيفه دون جدوى وبعد الدعاء والالحاح على الله بالدعاءارزقني الله الوظيفه لدرجة انه زميلاتي بالعمل استغربو وقالواكيدعندك واسطه قويهلانه باب الوظيفه مسكر مافيه ارقام اصلا واحده تقولي افقدي الامل مافيه وظيفه ابدوالله ثم والله انها فقط ثلاثه شهور والله استجاب دعائي واتصلوعلي علشان استلم الوظيفه وانا مازلت في الوظيفه ولله الحمدوالشكر والله يااخواتي انه لبنات اللي معي يذكرون هذا الشي ويضربون مثل فيني اني توظفت ومافيه امل انه تجيهم موظفه غيري 0وبعدها دعيت الله انه يرزقني بالزوج الصالح والحمدلله الله اكرمني له المنه والفضل ومافيه شي ابغاه من الله سبحانه وتعالى سواء قليل ام كثير اقسم لكم بالله حتى لوتاخرت الاجابه الا اني بعدفتره احصل عليه وهذا من فضل ربي والله والله انه مافيه حاجه اهمتني اوضايقتني وطلبتها من الكريم المنان الا اعطاني اياها يارب لك الحمدوالشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 0اللهم امنحنا ولاتمتحنا ،اللهم اعطنا ولاتحرمنا ،اللهم اقطع رجائي عمن سواك حتى لاارجواحدغيركالحمدلله الذي لاينسى من ذكره والحمدلله الذي لايخيب من رجاه والحمدلله الذي من توكل عليه كفاه والحمدلله الذي من وثق به لم يكله الى غيره والحمدلله الذي هوثقتنا حين تسوء ظنوننا باعمالنا والحمدلله الذي هورجاؤنا حين تنقطع الحيل منا

وهذه من تجاربي مع الدعاء اقولها والله شهيد طرقت كل الابواب لاجد وظيفه دون جدوى وبعد الدعاء والالحاح على الله بالدعاءارزقني الله الوظيفه لدرجة انه زميلاتي بالعمل استغربو وقالو اكيد عندك واسطه قويه لانه باب الوظيفه مسكر مافيه ارقام اصلا واحده تقولي افقدي الامل مافيه وظيفه ابدوالله ثم والله انها فقط ثلاثه شهور والله استجاب دعائي واتصلوعلي علشان استلم الوظيفه وانا مازلت في الوظيفه ولله الحمد والشكروالله يااخواتي انه البنات اللي معي يذكرون هذا الشي ويضربون مثل فيني اني توظفت ومافيه امل انه تجيهم موظفه غيري 0وبعدها دعيت الله انه يرزقني بالزوج الصالح والحمدلله الله اكرمني له المنه والفضل ومافيه شي ابغاه من الله سبحانه وتعالى سواء قليل ام كثير اقسم لكم بالله حتى لوتاخرت الاجابه الا اني بعدفتره احصل عليه وهذامن فضل ربي والله والله انه مافيه حاجه اهمتني اوضايقتني وطلبتها من الكريم المنان الااعطاني اياها يارب لك الحمدوالشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 0اللهم امنحنا ولاتمتحنا ،اللهم اعطنا ولاتحرمنا ،اللهم اقطع رجائي عمن سواك حتى لاارجوا حد غيركا لحمدلله الذي لاينسى من ذكره والحمدلله الذي لايخيب من رجاه والحمدلله الذي من توكل عليه كفاه والحمدلله الذي من وثق به لم يكله الى غيره والحمدلله الذي هو ثقتنا حين تسوء ظنوننا باعمالنا والحمدلله الذي هورجاؤنا حين تنقطع الحيل منا

اما انا والله مره طحت بمشكله وحسيت انه خلاص انتهييت والله مشكله لو اقولها لكم ماتصدقوون والله فكرت بالأنتحاار ((استغفرالله استغفرالله استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم )) بس غيرت رأي قلت كل انسان ممتحن بهالدنيا ولازم يثبت لربه قووة ايمااانه ومايخسر آخرته وجنته بمشكله دنيويه وظليت اردد ان لله وان اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله كل يووم وكل سااعه وكل دقييقه ..والحمدلله قمت استغفر كثييييييييير اكثر من 1000 مرره بنية ان الله يخلصني من هالمشكله ,, واصلي قيام الليل وادعي وادعي وابكي وادعي بأسماء الله الحسنى والله العظيم الذي لا اله الا هو انتهت المشكله ببسااااااااااااااااااااااطه رغم انها كبييييره بس مافي شي كبير على رب العبااد سبحااانه والله بكيت من الفرحه ,, وانصح كل بنت انها لاتيأس من رحمة ربها وتستغفر كثيييييييييييييير والله هالاستغفاار عجيب والأغلبيه غافلين عنه ,, وانصحكم بقيااام الليل فأن سهام الليل لاتخطئ والدعاء بأسمااء الله الحسنى ,, ولاتقول ..((يارب عندي هم كبير لأ لأ لأ قولي يااهم عندي رب كبــــــييييييييييييييييييير ))... واشكرك على هالمووضووع وجزاك الله كل خيير

أنــا مرره كنت متزاعله انا وزوجي لمدة اسبوع كامل مانكلم بعض انا عند اهلي وهو عند أهله المهم طوول الأسبووع كنت عاادي ومطنشه ولما جاء اليوم 6 وكانت ليلة الجمعة .. كانت نفسيتي تعبانه ورحت اصلي آخر الليل ولأول مره بعد الزعل ودعيت ربي من كل قلبي واستغفرت وبعدين قعدت اقرأ ســــورة البقرة وتوي ماكملتها إلا زوجي يتصل فيني >>>>لا تقولوا نستغفر وبس وتنحل كل المشاكل بضغطة زر انا هدفي من موضوعي هذا أن أدلكم على الكنز اللي اكتشفته وبطريقة عملية وشفت اثره علي وعلى حياتي دمت جميعا برضا وقناعة وطاعة

وانا اقول تجربة وحده اعرفها تسع سنوات ولا حملت ماخلت مستشفى بالسعوديه ولا بالهند ولا بماليزيا ولا بمصر بدون نتيجه وفي النهايه ملت وقررت ان تترك البحث عن اشطر الاستشاريين وان تبدا الاستغفار سبحان الله شهرين بس وحملت ورزقها الله بتوام بنتين ماشاء الله مثل القمر الله يرزق كل محرومه ..

اشهد ربي على تجربتي مع الارق وقلة النوم كنت اعاني من هالمشكلهـ من خمس سنوات تقريباً وكنت اشرب نعناع وليمون واقعد ساعات طويلهـ على فراااشيي ما يجيني النوم المهم شكيت وضعي لاحد صديقاتي ((جزاها الله عني كل خير))قالت لي استغفري قبل لا تنامين وصلي على الرسول اللهم صلي وسلم عليهـ طبعا انا بدأت من نفس اليوم,,بس حطيت فبالي اني استغفر ربي 100 مره ’’واصلي على الرسول (صلى الله عليه وسلم) 100 مرهـ وفعلا من هذاك اليوم وانا نسيت هالمعاناهـونشرت هالشي بين صديقاتي وصاروا يسون مثلي جربوا هالشي واكسبوا الاجر من الاستغفار والصلاة على النبي وانا كتبت لكم هالموضوع طمع في نشر الخير واكتساب الاجر الله لايحرمني واياكم من رحمته تعاااااااااالي

.
أتمنى أن يتقدم لي طالب علم وكنت أدعو الله تعالى أن يرزقني الزوج الصالح المصلح .. واستمريت في الدعاء قرابة 4 سنوات ولم يتحقق حلمي ، وبعد أن سمعت عن فضل الاستغفار ، أصبحت مع الدعاء أستغفر في اليوم 1500 مرة بهذه الصيغة ( أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه ) وبقية الاستغفار بهذه الصيغة ( أستغفر الله وأتوب إليه ) وبعد 6 أشهر من ملازمة الاستغفار تحقق حلمي وتقدم لي شاب فيه كل المواصفات التي أريدها.

انا بالنسبه لي والله جربت الدعاء والاستغفار والله يدفع البلاءويجلب الرزقوالله اني ادعي ربي واذا سبقت دعائي بكلمة امن يجيب المضطر اذا دعاه يارب انا المضطر وانت مجيب دعوة الداعي ان ربي يسهل لي اموري وما انسى شكر النعم بكلمة اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ووالله ولله الحمد اهداني ربي في هذه الدنيا اغلى واجمل اهل وعائله ومن علي بكرمه سبحانه بزوج لا يسعني الا ان اقول انه هو رجل حياتي يستحق مني كل التقدير والأحترام والحبوهاقد اتم الله بنعمه علي بمولود انتظر قدومه بعد اسابيع بأذن الواحد الأحد ومن ثمرات الاستغفار والدعاء اني ادعي بكل صلاة اللهم اعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتكاقسم بالله ان ربي يعيني ع الصلاة والعباده ولله الحمد والمنه

.
راح اقولكم قصه سمعتها من صاحبتها هي بنت تجاوز عمرها الثلاثين و ما انخطبت طبعا و اكيد بيكون الزواج هو شغلها الشاغل المهم قرأت موضوع عن الاستغفااار و فضله فقررت انو تستغفر بعد كل صلاة مية مره بنية الزوااااج و الله يا بنات تقولي انو مامر شهر إلا وهي مخطوووبه بس اهم شي مع الاستغفااار النيه الصالحه و تكوني واااثقه ان الله رح يحقق لك هالشي مو تقووولي بجرب و اشوووف

انا جلست سنتين بعد الزواج ما حملت وسبحان الله عملنا انا وزوجي كل الفحوصات الي تخطر على بالكم ومافي مشكله لو بسيطه واخذت كلوميد 3 اشهر واخر شهر كلوميد مع ابرة تفجريه تخيلو انا الدكتور اصر اني اخذ مع الابره وصل للحد العالي جدا ولكن الله لم يرد ان احمل تحطمت لايوجد مشاكل لماذه لا احمل اذكر في يوم اتصلت على امي وقالتلي ما الك الا سورة البقره والاستغفار والدعاء وعمل الخير سبحان الله والحمد لله الدكتور اعطاني موعد بعد رمضان عشان اعمل المنظار لانه مش مقتنع انو الاشعه الى عملتها للرحم صح لازم يكون في سبب المهم كنت اقراء سورة البقره واستغفر وزوجي تكفل ايتام اذكار الصباح والمساء لحد الشهر الماضي تأخرت الدوه 4 ايام بس وحماتي تكلم زوجي كل يوم وتقوله انا حاسه انه هذه الشهر في خير ورحت اعملت فحص وبعد ربع ساعه اتصل زوجي على المستشفى وبشرنا بالحمل من شدة الفرحه جلس زوجي يبكي وانا اضحك امام المراءه ما صدقت بعدها قمنا صلينا كل واحد ركعتين شكر ولحد هذه الحظه ولاخر يوم في عمري بضل اقول فعلا من توكل على الله فهو حسبه اسفه للاطاله

احب ان اطلعكن على تأثير الاستغفار على حياتي بشكل عام,منذ نعومة اظفاري وانااحلم ان اتزوج عن قصة حب-ليست كالتي في الأفلام والمسلسلات وانما فقط يعجب بي انا ويفضلني عن باقي الفتيات ويتقدم لي لأني الحمد لله ملتزمة-وعندما دخلت الجامعة كان دائما يلفت انتباهي اساتذة الجامعة بأسلوبهن الراقي وثقافتهن الواسعة بالإضافة الى انهم وصلوا الى هذا المرتبة-اي تعيينهم في الجامعة- بتفوقهم على باقي الطلبة,وكنت اتمنى في داخلي ان اتزوج من استاذ او معيد في الجامعة,المهم في يوم ما جائت معيدة لي لتكلمني وتخبرني ان الاستاذ فلان-وكان شابا- يريد ان يتقدم لك,ماذا؟!!!!!!!!!!!!!!!!كيف؟!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولماذا ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!قالت لي هدأي من روعك الموضوع في غاية البساطة اعطني عنوانك ورقم هاتفكم وهو سيكلم والدك,المهم اعطيتها العنوان ورقم الهاتف وبالفعل اتصل وحدد موعد مع والدي وقابلته ووجدته ملتزما ومهذبا ولا غبار عليه ولكني لم اكن مرتاحة له نفسيا بالاضافة الى ان شخصيته ضعيفة بعض الشئ ولكن لأني كنت سعيدة بالقصة وانه فضلني عن كل الفتيات-لهدوئي وخجلي كما يقول- كما كنت احلم وافقت عليه وتمت الخطبة وسارت الامور عادي جدا,,,,,,,,,,,,,,,,,,وفي يوم وبدون اي مقدمات قال لي والدي انه قد فسخ الخطبة!!!!!!!!!!!!!!!!!ماذا؟لم اذا ياابي؟!!!!!!!!!!!!قال لي الاسباب وهي انه اختلف مع والده في شئ ما وانه كلمه بطريقة غير حضارية فقال له والدي اعتبر الموضوع منتهي,قلت له بداخلي ابكل هذه البساطة ياأبي ‍!!!!!!!!!!!! ولازلت حتى الآن غيرمقنعة ابدا بأسباب فسخ الخطبة,ولكني مقتنعة دائما بأن والدي دائما يعمل مافيه مصلحتي وانه بالتأكيد لا احد يحبني مثله,ولكني تألمت جدا وبكيت وانا لوحدي وقلت لماذا حدث ذلك؟بالتأكيد كنت سأكون سعيدة معه,بالتأكيد كنت..........لوكان والدي لم يتسرع...........لو............ .لو..............ثم استعذت بالله من الشيطان الرجيم وقمت صليت ركعتين كما عودني والدي دائما في الأزمات واستغفرت الله كثيرا وقلت :اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرأ منها,اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي يعينني على ديني,المهم تناسيت الأمر وبالفعل الحمد لله نسيته مع مرور الوقت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وك ان يتقدم لي الكثير من الشباب ولكن ماكان احدا منهم ليعجبني,و لنا بعض الاقارب ولكنهم مسافرون دائما وفي يوم ما كلم احدهم والدي وقال له انهم يريدون ان يتقدموا لخطبتي لفلان,ورحب بهم والدي وقال لهم ان يتفضلوا وان شاء الله يكون في نصيب,المهم قابلته-وكنت رأيته عدة مرات من قبل- وكان ايضا انسانا ملتزما وجادا وعندما غادر سألني والدي عن رأيي فقلت له انه معقول وافضل من كثير ممن تقدموا لي اعمل ماترا ه ياأبي,ومرت أيام ولم يقل لي والدي شيئا عن الموضوع,فسألته فقال لي انهم اعتذروا والسبب اني لم انهي كليتي بعد!!!!!!!!!!!!!ماذا!!!!!!!!!! !وماكانوا يعلموا ذلك؟وهل هذا سبب مقنع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و......... و.......... و .........وحزنت جدا وبكيت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,مالذي يحدث؟لماذا يحدث لي كل هذا؟هل بي عيب؟وبكيت وبكيت وبكيت ثم استغفرت الله كثيراوفعلت كما افعل دائما ,صليت ركعتين وطلبت من الله ان يلطف بي وان يرزقني الزوج الصالح الذي يناسبني,وأحسست ان نفسيتي تحسنت كثيرا,,,,,,,,,,,,,وقلت اهم شئ الآن ان انهي دراستي وبتفوق ولن افكر بالزواج الآن,,,,,,,,,,,,,, وفي السنة النهائية تقريبا اخبرني والدي ان احد اصدقائه يريد ان يخطبني لابنه فقلت له ارجوك ياوالدي اجل الموضوع حتى اتخرج, فقال لي انه سيسافر ويريد ان يخطب لابنه قبل ان يسافر,فاستخرت الله وقابلته ولأول مرة احس بمشاعر غريبة,احسست بأني اعرفه من زمن رغم انها اول مرة اراه فيها,احسست بشئ ما يربطني به,لا اعرف ماذا حدث لي بالضبط حتى اني لم اسأله عن اي شئ كما افعل دائما مع من يتقدمون لي,المهم بعد ان غادر سألني والدي عن رأيي فقلت له لأول مرة هذه الاجابة:موافقة ياابي,ثم تمت الخطبة الحمد لله ثم تم الزواج فور تخرجي,واكتشفت بعد الزواج انه من كنت ابحث عنه طيلة حياتي,,ي االله,هل كنت تدخر لي هذا الزوج الرائع!!!!!!!!!!!!!بالتأكيد كنت تعلم اني لن اكون بهذه السعادة الا مع هذا الزوج وكنت تختبرني لترى اهل اصبر ام اكفر,والحمد لله لقد صبرت ووجدت نتيجة الصبر,والله العظيم انه اكثر بكثير مماكنت احلم به ,و رغم ان زواجنا كان بطريقة تقليدية الا اني اعيش الآن احلى ايام رومانسية مع زوجي الحنون الذي يتقي الله في وفي معاملتي ومعاملة اهلي,وليس هذا فحسب بل رزقني الله بحماه-ام زوجي-تعتبرني كأبنتها واكثر ونحن اصدقاء جدا,لك الحمد ياربي كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,,,,,,,,والآن انا مستمرة في الاستغفار حتى يرزقني الله بالذرية الصالحة-واتمنى ان تكون بنت واسميها حبيبة- التي تملأعلينا حياتنا ونربيها في طاعة الله.آسفة للاطالة ولكني اردت ان اخبركن ببعض التفاصيل لعل احدا يستفيد منها قد تكون بعض الامور في ظاهرها انها نهاية الدنيا -ويكون لله حكمة في هذا لا يعلمها الا هو-ولكنها في باطنها تحمل الخير الكثير,فعلينا بالصبر  ..وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم..استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

أنا ابصم لكم بالعشرة أن الاستغفار مفتاح الأقفال انخطبت 35مررررررررررة لما تعقدت ما أقولكم ايش صار حالي ونفسيتي ثم ماتم لي نصيب إلا بعد المداومة على الاستغفار هذا غير الأشياء العجيبة الي تحصل لي في حياتي طوال اليوم تجي حسب ما تبغي

احب اذكر قصة احدي قريباتي تزوجت من شاب كان عصبي ومتسلط انجبت منه طفل وبعد سنتين طلقها كانت العيشه معه اشبه بالتعذيب ولكن كانت ترفض الزواج وقالت لان ادع رجل غريب يربي ابني كنا نستغرب كيف تفكر هكذا وهي ذاقت الاوان العذاب من زوجها وليته قدر كل صبرها بل طلقهاوالله هذا شي عشت وقعه بعد فتره من هذا الحديث اقل من خمسة اشهر جأت الى زيارتنا وتفجئنا انها عادت الى زوجهاوكانت بقمة السعاده وتتكلم عنه كانها تزوجت بملاك كيف تغير وانقلب حاله وقالت والله لم يتدخل احد للصلاح لان الناس يعرفون انه من الرجال الذين لايستحقون ان تبقى معهم النساء تقول انها سمعت بالحديث من أكثر من الإستغفار جعل الله له من كل هم مخرجا ومن كل ضيقاً مخرجا واصبحت تستغفر كثيرا واصلح الله حال زوجها سبحان الله بيوم وليله

نكتفي بهذا القدر من القصص والتي اسأل الله العلي القدير ان ينفع بها وأن تكون مفتاح الخير والفرج والتوفيق والتيسير لكل مهموم ومكروب ومديون ولمن ضاقت عليه دنياه..     
منقوووووووووووول
54
267K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~غلاكم~
~غلاكم~
جزاك الله خير
أستغفر الله وأتوب إليه
فعلا له فوئد عظيمة الإستغفار
(الحمدلله)
(الحمدلله)
جزاك الله خيرا
راحتي في طاعتي
الله يجـــــزاك الجنه قصص رأااااائعه فعلا الاستعفار يشرح الصدر ويفتح الأبواب المغلقه
كاندى
كاندى
لا اله الا الله

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

عزيزتي بخصوص طلبك بشأن الانجليزية , بانتظار رقم جوالك لأني لا أستطيع الارسال على الخاص

تحياتي وبالتوفيق
روح الفرح.
روح الفرح.
جزاك الله خير
قصص رائعه فعلا الاستعفار يشرح الصدر ويفتح الأبواب المغلقه