الورد الناعم
الورد الناعم
انا ولدي هالحين مولود ب 24/10/1429كنت ناويه ادخله اول ابتدائي ورفضوووو بشده المدار سيقلوون صغير لو لو انه خمس سنوات ونص مو مشكله يدخل بس كذا لا انني بنتك تدخل اول عادي بس تري عمرها عمر لعب توها بالجد والدراسه ممديه عليها خليها تمهيدي تتأسس وشوفي بعدين اذا راحت اولى ابتدائي يصير كل شي سهل عليها ماننتنصدم
انا ولدي هالحين مولود ب 24/10/1429كنت ناويه ادخله اول ابتدائي ورفضوووو بشده المدار سيقلوون صغير...
تسلمين ياعمري على النصيحة وباذن الله راح ادخلها هذي السنة تمهيدي والسنة الجاية باذن الله مدرسة

ودي اسالكم اول اسبوع بالتمهيدي ايش البسها واخليها تاخذ شنطة اوالدراسة ماتبدا الا الاسبوع الثاني
كولكشن سويت
كولكشن سويت
السلام عليكم
الكيرا مشكوره ياقلبي رحت للمدرسة وقالو روحي للدعم الفني بالتوجيه ورحت ووطلعوا اسمها وأي مدرسه ورحت للمدرسه وطلعت بعيده وحولوا اسمها لمدسه جمب بيتي الحمدلله والله دخت بهالشمس بين مدرستين والتوجيهي رايحه جايه حوسه برنامج نور الحمدلله على كل حال
وغزله شقرا مشكوره على السؤال

ساءلتهم عن المراييل وردي وابيض
أحس من الربكه الي صارت متحطمه اخاف اشتري لبنتي واقضي لها بكرا يقولوا بنتك ماتحولت توترت منهم أوف بس
كولكشن سويت
كولكشن سويت
السلام عليكم .. كيفكم بنات وكل عام وإنتوا بخير والتوفيق للجميع ..بنات ابغى مشورتكم انا بنتي لسه مالحقت اسجلها حصلتلنا ظروف انشغلنا بيها ودوبي قريت هنا إنه لسى باقي وقت للتسجيل اللي حبيت ابستشيركم بيه وعشان اوضح لكم الصوره بنتي من مواليد 7/11/1428 وهي الان سنها اقدر اسجلها لاكن انا ودي أأخرها للسنه الجايه لاني دختلتها روضه وبدايت تسجيلي لها قالوا سنها روضه والسنه الجايه دخليها تمهيدي وقلتلهم طيب كيف بعد كذا اقدر ادخلها الإبتدائي وعمرها يكون كمل 7سنين قالوا إيوه عشان كذا سجلتها روضه وانا ودي إذا عادي يسمحوا السنه الجايه اسجلها إبتدائي يسير اخليها تكمل تمهيدي لان دراسة الروضه مو زي التمهيدي لان التمهيدي دراستهم قريبه من اولى إبتدائي لاكن المشكله  زوجي يقول سجليها إبتدائي وانا احسها لسه صغيره فقلت استشيركم إذا عادي تتأخر السنه الجايه ولا ماينفع عشان الحق ادورلها مدرسه قريبه مني واسجلها وياليت إذا فيه معلمه تجاوبني ومشكورها مقدما للكل 
السلام عليكم .. كيفكم بنات وكل عام وإنتوا بخير والتوفيق للجميع ..بنات ابغى مشورتكم انا بنتي لسه...
حرام ليش تخلي سنه تطوفها ياقلب السن هذا يتقبل وانتي معها شوي شوي والمدرسه الحين اطلعي انتي وزوجك دوري بالحاره اطرف مدرسه هونيها تهون وإذا عرفوا مادخلت روضه وتمهيدي راح يساعدوها ويتعاونون المعلمات معها
2حلوة
2حلوة
وألله حلو التجمع انا كما بنتي أول مرة تدرس مادخلتها روضة وما كله الهم الله يعين
2حلوة
2حلوة
وألله حلو التجمع انا كما بنتي أول مرة تدرس مادخلتها روضة وما كله الهم الله يعين