وااااع ماعم بعرف شو بدي اكتب

علاج السمنة والنحافة

اتعقدت من جسمي ومن حبي للاكل وزني 70 وموقادرة انزله (الحمد لله عالصحة والعافية )

بس نفسي اكون نحيفة وعندي امتحانات وبيت حماي كل يوم عندهم عجكة شغل ازهقت حالي :icon810:

ارجع لمووضوع الوزن نفسي اعرف ليش هالدهون الي على ظهري اعذروني بكون لابسة الصدرية ومن روا

عظهري خطين وعامل ظهري زي البلونة منهم ...وكمان بطة الرجل عندي الها كرشة مليانة سيلوليت رح انجلط منهم ..:angry2::angry2::angry2:

والارداف الله لا يوريكم والا رجلي نصاحة رهيبة استغفر الله

عندي بنات حماي رجليهم ما انحفهن متل القش ماشاء الله نيالهن وسلفتي كمان الله يرزقني برجلين نحاف متلهن

متت من التفكير كيف ممكن انحف ياريت حد يفضفضلي كمان عن الشي الي نفسه يتخلص منو .:7_5_127:

كمان شي عن قريب سلفي (أخو زوجي) رح يتخرج من الثانوية العامة ورح يعملوله دار حماي حفلة واكيد

الكل رح يكون لابس شي مبين رجليهن وانهن نحيفات وانا ياحسرة عليي دبة !!:06:

باقي للحفلة 6 شهور يارب الاقي مصباح علاء الدين وانحف على كل امنية شغلة في جسمي

دخيل الله تنصحوني ممكن اجدد نفسيتي وانحف قبل الحفلة والا رح اضل الدبة الوحيدة بين كل البنات

مع العلم اني قبل ما اتجوز كان وزني مثالي 52 وااااااااع الله يرحم ايام الرشاقة :7_5_131:

كل الحق على زوجي بضل يزق فيي مفكرني حمام عنده الله يخليلي اياه قال بخاف على صحتي اذا سويت رجيم مابيعرف ان الالتهابات هاريتني هري :11retcher

وكمان عندي خمول في الغدة الدرقية ...

اسفة على هالفوضة :eek:بس حبيت فضفض ..وااااااااااااااااااااع:icon36::icon36::icon36::icon36:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ملآكـ
ام ملآكـ
ههههههههههههههههه
الله يعينك ويحقق امنيتك
للرفع
حياتي بلاهم ضياع
ههههههههههههههههه الله يعينك ويحقق امنيتك للرفع
ههههههههههههههههه الله يعينك ويحقق امنيتك للرفع
اسعدني مرووووورك ياعسل :heart:
احلى دبدوبا
احلى دبدوبا
ياحياتي اذا عندك ممشى قريب منك اطلعي امشي
افضل رياضة لتنسيق كامل مناطق الجسم المشي
ومع الابتعاد عن المقليات والدهون
ولازم تنامي بدري وتصحي بدري
حاولي اغلب اكلك يكون بالنهار بس ومن بعد 6 يكون سلطات وحاجات خفيفة مرررا مثل الزبادي قليل او خالي الدسم
الله يحقق لك اللي تتمنيه حبيبتي
حرمة ثانيه
حرمة ثانيه
كلي شوي
اشربي مويه كييييييييييييييييييييييييير
نامي في الليل
سوي رياضه
ويارب تتهني بججسم حلو مايشوفه الا زوجك
وتصيري احلى وحده بعيونه
حياتي بلاهم ضياع
أحلى دبدوبا وحرمة ثانية شكرا على مروركم الاكثر من رائع ولدعمكم الي ما بقدرو بثمن ..