sosa1211
sosa1211
كيفكم بنات ملبورن كيف الاجواء عندكم هذي الايام ؟؟ ياترى خلال شهر 12 و شهر 1 ميلادي ياترى كيف بتكون الاجواء برد مطر حر ؟؟
كيفكم بنات ملبورن كيف الاجواء عندكم هذي الايام ؟؟ ياترى خلال شهر 12 و شهر 1 ميلادي ياترى كيف...
بنات ملبورن بلييز انا بسالكم سؤال وابي مساعده تكفون ابي في الستي pree shoolبس ابي ارخص شي عندهم ومن كم يدخلون عمر الطفل تكفون ابي ارقامهم بنتي عمرها 2و3شهور وابني 4ونص الله يوفق اللي بترد علي وانا مرافقه درست لغه 5شهور في سدني ودي اكمل دراستي بس مدري وين يمكن في جامعه فكتوريا عشان فيها تخصص ماستر تعليم مدري اذا تنصحوني بالمعهد اللغه حقها والا لا
وشكررررررررررررررررررررا للي بترد علي بس هههههههههههههههههههه:p:p:p
sosa1211
sosa1211
يابحر العفه الاجواء في ملبورن حلوه بس متقلبه نوع ما يعني الصباح جوحلومايل للبروده يمكن مع مطر والظهر احيانا شمس وحر والنهار طويل حلو والليل بردشوي يعني في اليوم تلبسين وتفصخين خمس مرات خخخخخخخخخخخ
اتمنى اني جوابت على سؤالك بس تراه يعتبر الصيف عندهم هم عكس السعوديه
نسناس نجد
نسناس نجد
بنات ملبورن بلييز انا بسالكم سؤال وابي مساعده تكفون ابي في الستي pree shoolبس ابي ارخص شي عندهم ومن كم يدخلون عمر الطفل تكفون ابي ارقامهم بنتي عمرها 2و3شهور وابني 4ونص الله يوفق اللي بترد علي وانا مرافقه درست لغه 5شهور في سدني ودي اكمل دراستي بس مدري وين يمكن في جامعه فكتوريا عشان فيها تخصص ماستر تعليم مدري اذا تنصحوني بالمعهد اللغه حقها والا لا وشكررررررررررررررررررررا للي بترد علي بس هههههههههههههههههههه:p:p:p
بنات ملبورن بلييز انا بسالكم سؤال وابي مساعده تكفون ابي في الستي pree shoolبس ابي ارخص شي عندهم...
السلام عليكم اختي انتي قصدك ماستر في التربيهEDUCATIONترا فيه كل الجامعات موبس فكتوريا المهم على حد علمي مش بطاله اما بالنسبه للCHILD CARE فيه ABC غاليه شوي بس دوامهم من 6الصبح الى ال8 باليل وفيه غيرها ارخص بشي بسيط صح نسيت اقولك اسعارها تقريبا ب77دولار باليوم وغيرها ماعرف اساميهم واذاكان قصدك KINDERGARDENالحكوميه تراها بس ساعتين اوثلاث ساعات في اليوم لمدة 3ايام وبعضهم يومين بس بالاسبوع والسعر لترم تقريبا180 الى 220 دولار بالترم الاطفال مايقبلونهم الا من عمر 3 سنين وطالع اما الCHILDCAREيقبلون من عمر 6شهور على ما اظن او اسبوعين الى 5 سنين وتلاقينمواقعهمم على الويب
فيه كثير حاضنات عربيات ومسلمات وبعضهم بعد سعوديات يكونو رخاص ارخص من CHILD CARE
نسناس نجد
نسناس نجد
كيفكم بنات ملبورن كيف الاجواء عندكم هذي الايام ؟؟ ياترى خلال شهر 12 و شهر 1 ميلادي ياترى كيف بتكون الاجواء برد مطر حر ؟؟
كيفكم بنات ملبورن كيف الاجواء عندكم هذي الايام ؟؟ ياترى خلال شهر 12 و شهر 1 ميلادي ياترى كيف...
يووووووووووووه الله ينجينا نار جهنم في شهر 12 و1 حر فظيع اشد من حر السعوديه ولدرجه ماتطيقين عمرك ويقولون لنا حاولو تخففون طبخ تخيلي من الحر تصير حرايق كثير في الغابت الله يكفينا شرها ماتقدرين تنامين من الحراغلب بيوتهم مافيها تكييف
sosa1211
sosa1211
مشكورة على الرد يانسناس نجد بس انا اقصد الfamily day car عندنا سعرهم 25الى 35 دولار ماادري عندكم كذا والالا طبعا من 9الى3
طيب وش تنصحيني اي جامعه اقدم طبعا اسهل والمعهد اللغه اسهل واقوى خاصه باspeaking