حلاو

حلاو @hlao_5

عضوة نشيطة

اللي عندها اطفال

الأمومة والطفل

ياامهات كل وحده تقول كيف اطفالكم الرضع بالنفاس هل يبكي والاينام كيف نظامكم بالبيت وووقتكم وكيف نومكم وكيف تسكتون الطفل وكيف تنومون علشان تخلصون اشغالكم وكيف اخلي طفلي يرضع صدري
وهل في منوم
انا عندي اهلي مسوي شي وكل وقتي اسكت البيبي ولااعرف انام
3
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~N~~
~~N~~
الله يعينك
انتبهي تعوديه ع الشيل حتى بالرضاعه اختي تحط له مخده وترضعه بالارض وماشاء الله مايبكي الا يبي حليب
brinss
brinss
الحمدلله عندي ثلاثه بس ولا واحد حرمني من النوم الحمدلله والشكر
الله يعينك
shinyeyes
shinyeyes
~~N~~ ~~N~~ :
الله يعينك انتبهي تعوديه ع الشيل حتى بالرضاعه اختي تحط له مخده وترضعه بالارض وماشاء الله مايبكي الا يبي حليب
الله يعينك انتبهي تعوديه ع الشيل حتى بالرضاعه اختي تحط له مخده وترضعه بالارض وماشاء الله مايبكي...
انتبهي هذي الحركه مرره خطيره ممكن بثواني يصيرله اختناق من الحليب او يشرق فيه
وصاحبة الموضوع لاتعودينه على الشيل ان بكا هزيه وهو بسريره وشغل البيت لو تقدري جيبي شغاله بالساعه
بنفاسي اجيب شغاله تجي من الظهر وتمشي العشا تسوي شغل البيت وتلم حوسة البزوره اما الطبخ صراحه عادي اطبخ لانو مو متعب
ولو ماتقدري تجيبي شغاله سوي الشغل المهم وعلى مهلك واللي يتأجل اجليه واستغلي فترات نوم طفلك بالشغل ترا الحركه مرره مهمه للنفاس بس باعتدال
وعموما فتره النفاس دايم تكون صعبه وخاصه على البكريه بس اول مايبدا يكبر البيبي كم شهر يتعدل كل شي نومك ونفسيتك
واذا تبغيه يرضع من صدرك نهائي لاتعطينه الرضاعه ويتعود على صدرك اما لو اعطيتيه مره من صدرك ومره رضاعه راح يترك واحد منهم
ربي يبلغك فيه