كيف انشئ علاقات مع الجيران؟؟!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي اغلى بنات حواااء...♡♥
كنت حابه استفسر بخصوص الجيران وكيف بتواصل معهم
لانه الي ثلاث سنين هون بالسعوديه بس ما بشوف حدا بيروح على حدا ولا جيران بيتزاوروا
ليش؟؟؟
يعني حابه يكون الي جارات وصاحبات بسسسس ولا صارت ولافرصه تعارف كل واحد مسكر على حاله باب بيته
مين بيحس بهاد الشعور متلي
خاصة المقيمات هون
لو نتناقش بهادي الاشياء
ونستفيد بلكي تعرفنا وقدرنا نتواصل

ودمتم بووود وخير من الله
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
انتي بأي منطقة
ترى سهل تتعرفين على جيران بس الاهم تنقين اللي بتتعرفين عليهم
luna faisal
luna faisal
انا في جدة
المشكله انه ما حدا بيعرف حدا
سويس
سويس
ارسلي لهم حلا ، او اي اكله ، اذا كان عندك اولاد صغار خليهم يتعرفون عليهم باللعب معهم ، اعزميهم ، اذا رحتي المجمعات النسائيه ، او منتزهات ، ان شاء الله تتعرفين
s s
s s
ارسلي لهم حلا ، او اي اكله ، اذا كان عندك اولاد صغار خليهم يتعرفون عليهم باللعب معهم ، اعزميهم ، اذا رحتي المجمعات النسائيه ، او منتزهات ، ان شاء الله تتعرفين
ارسلي لهم حلا ، او اي اكله ، اذا كان عندك اولاد صغار خليهم يتعرفون عليهم باللعب معهم ، اعزميهم ،...
كلامك جميل بس صعب يطبق

كيف ارسل لهم و انا ما قد شفتهم ولا شافوني

اذا رحت سوق و الا حديقة كيف ابدا

حبيبتي صاحبة الموضوع منورة جده

احب افيدك بشيء فيه بكل حي مكان اسمه مركز الحي في الغالب هالمركز يكون له صفحة عن طريق الفيس بوك مثال مركز حي النسيم

له صفحة عالفيس اهل الحي يتواصلون عن طريقة و تتعرفين منه على كل شيء تحبينه في الحي اللي انتي فيه

اذا جمبك دار تحفيظ ممكن تسالين عن موعد اقامه المحاضرات العامه فيه وهذي فرصة تسالين اذا قابلتي اي سيده هناك انتي من جيران الدار ...؟!؟

الله يسخر لك اخوات و جارات طيبات مثلك

و يسخر لي
ام لارا 91
ام لارا 91
حبيبتي ماالومك انتي أبدئي ارسلي بنتك او ولدك عليهم وأديهم ورقه وقلم وقليلهم يكتبون لك رقمهم كلميهم وقليلهم حابه اتواصل معكم اذا قبلو روحي لهم واذا اعتذرو خلاص الله يعينك