لمسة خير
لمسة خير
والله حبيبتي ما عندي فكره
بس انا ولدت في المواساه قبل اسبوع عند الدكتوره منال عبد الرحمن ماشاء الله ممتازه وبشوشه وحنونه وتخلي احد من قرايبك يدخل معاكي الولاده وتعطيكي مسكن لالم الطلق ووقت الولاده صراحه رائعه حتى الممرضات ممتازين والمعامله جدا رائعه
يوم فرحتي
يوم فرحتي
والله اعررررررف وحدة ولدت فيها مرررة روووووعه تعاملهم عند دكتوورة فوزيه وبشوشات ويهتتتتموا فييييييك وان شاءالله

حابه اووووولد عندهم ....مع اني اعرررررررف قلبي مايطووووووووعني اولد بخاص مدرري ليش.......:44:
فيض من المشاعر
والله اعررررررف وحدة ولدت فيها مرررة روووووعه تعاملهم عند دكتوورة فوزيه وبشوشات ويهتتتتموا فييييييك وان شاءالله حابه اووووولد عندهم ....مع اني اعرررررررف قلبي مايطووووووووعني اولد بخاص مدرري ليش.......:44:
والله اعررررررف وحدة ولدت فيها مرررة روووووعه تعاملهم عند دكتوورة فوزيه وبشوشات ويهتتتتموا ...
من عدالة الحكومي اختي والله صارلي موقف امس في مستشفى الولاده ولاول مره اغلط واروح له بس ماتوقعت مستوى الاخلااااااااااااااااااق كذا
( ورد )
( ورد )
لمسه خير طيب بكم الولاده عند المواساه ما ني عارفه كل مره اسئل عن مستشفى ؟؟؟

يوم فرحتي الله يجعل ايامك افراح بالله اسئليها كيف تعامل النيرس مع المرضى؟؟؟

فيض المشاعر الله لا يحوجنا للحكومي الصراحه السمعه على الارض انا ما شفتوا بس اللي اسمع كثير ايش موفقك عشان نستفيد ...
نواااف وبس
نواااف وبس
للرفع للاستفاده...

حابه اسال عن الالماني انا كنت اراجع عن دكتوره سلوى الحبشي....

بصراحه طيوبه واخلاق وحنونه وبالعكس كانت تصبر على الوحده وماتستعجل عمليه...
عموما هي راحت خلاص الله يسهلها...

اللي تعرف اوجربت كيف طريقه الولاده ويعطوا مسكن او لا..ومعامله الممرضات والعنايه بالبيبي..؟؟؟

وكمان اللي تعرف مستشفى يعطي اجازات لاني معلمه في قريه واداوم كل يوم حوالي 300كيلو رايح جاي..تدلني عليه..

وخلونا نرفع الموضوع ونتبادل الخبرات عشان الكل يستفيد