البرنسيسه111
البرنسيسه111
عزيزاتي المبدعات أرجو مساعدتي أريد أفكار لإعلان وحدة الأيدي من تجييبني سأدعي لها ان :icon28: يوفقها الله ويلبي لها كل طلباتها ويسخر لها عباده ويحرم وجهها على النار
عزيزاتي المبدعات أرجو مساعدتي أريد أفكار لإعلان وحدة الأيدي من تجييبني سأدعي لها ان :icon28: ...
بليز اريد افكار للحفل الختامي وبسرعة شاكره لكم تعاونكم وجعله الله في ميزان حسناتكم :27:
هنداوية
هنداوية
عزيزاتي المبدعات أرجو مساعدتي أريد أفكار لإعلان وحدة الأيدي من تجييبني سأدعي لها ان :icon28: يوفقها الله ويلبي لها كل طلباتها ويسخر لها عباده ويحرم وجهها على النار
عزيزاتي المبدعات أرجو مساعدتي أريد أفكار لإعلان وحدة الأيدي من تجييبني سأدعي لها ان :icon28: ...
بما إن الموضوع فيه أطفال . . استعيني بصورة أطفال مجتمعين . . أو صوري أطفالك وهم يرفعون أيديهم متشابكة . . واجعليها على خلفية واكتبي ما تريدينه مع الصورة المعبرة . .

وهاذي فكرة جت على الطاير وإذا جتني فكرة أحسن أكتبها لك بإذن الله . .

اما أفكار الحفل الختامي فهي كثيرة . . بس الحفل طويل عريض تبين فكرة مقدمة أو مشهد . . وهل هو لأطفال أو لأمهات . .

الله يصلحك و يوفقك وضحي عشان أي أحد يدخل يقدر يساعدك
البرنسيسه111
البرنسيسه111
بما إن الموضوع فيه أطفال . . استعيني بصورة أطفال مجتمعين . . أو صوري أطفالك وهم يرفعون أيديهم متشابكة . . واجعليها على خلفية واكتبي ما تريدينه مع الصورة المعبرة . . وهاذي فكرة جت على الطاير وإذا جتني فكرة أحسن أكتبها لك بإذن الله . . اما أفكار الحفل الختامي فهي كثيرة . . بس الحفل طويل عريض تبين فكرة مقدمة أو مشهد . . وهل هو لأطفال أو لأمهات . . الله يصلحك و يوفقك وضحي عشان أي أحد يدخل يقدر يساعدك
بما إن الموضوع فيه أطفال . . استعيني بصورة أطفال مجتمعين . . أو صوري أطفالك وهم يرفعون أيديهم...
عزيزتي هنداويه الله يرضى عليكي بخصوص الحفل ابي مشاهد للاطفال وانا ما اوضح لاني مره مشغوله ومعاك حق وتوبه من هل نوبه
البرنسيسه111
البرنسيسه111
عزيزتي صدى الأحزان الله يوفقك ويسخرلك عباده وييسرلك امورك كما تسهلي لنا امورنا ارجو اعطائي افكار لإعلان وحدة الأيدي وافكار لحفل ختامي للاطفال وما هي المشاهد المناسبه لهم وايش ممكن اسمي الحفل ارجو الرد علي بسرعه ووفقك الله وسدد خطاك وصدق انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
البرنسيسه111
البرنسيسه111
عفا صدى الأشجان الله يبعد عنك الحزن