شذاااوي

شذاااوي @shthaaaoy

عضوة جديدة

زوجي ورفضه للجامع 💔

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..الموضوع مبين حبيباتي انا متزوجه وعندي طفلين ولله الحمد مشكلتي من سنتين تقريبا اكتشفت أن زوجي له علاقه بامرأه وواجهته وأنكر وتحولت حياتي جحيم ..رجعت امشي حياتي هو الحمدلله مو مقصر بشئ ماشاءالله تبارك الله .مقصر معي في العلاقه الزوجيه مايجامعني ب الشهرين ولا وانا اطلب بعد المشكله الآن ماعاد عندي ثقه فيه نهائي واذا رفضني على طول يروح بالي انه متزوج أو خائن الله العالم .لكن والله اني البس واكشخ واعمل كل شئ لكن بدون فايده والا صعب انه يرفض دائما واذا اصريت عليه يصعب ويطردني من الغرفه والله اني ابكي ولايجيني النوم ليش يسوي كذا معاي واذا قلت له اش عندك متزوج قولي اس عندك يزعل ليش اتهمه طيب خير ليه مايبغى الجماع ..لاتقولون انتي السبب بس الحمدلله ماقصرت ابد .ولاتقولون عنده ضعف ..انا تحت ماتدري اش فيه .....الرد المناسب ي أخواتي بدون ادعيه ..أريد الحل فقط واش تتوقعون انه متزوج حتى لو متزوج مايخاف انه مايعدل ولايجيني ابداااا واطلبه يرفض ويتمادى بالرفض ..ياربي اش الحل واش ممكن تصرفه يكون..أعطوني آرائكم بدون دعاء أو تجريح
26
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرام الطائف
غرام الطائف
ما اعتقد متزوج .
بس لانك تلاحقينه وتطلبين ...كره الجماع معك ... الرجال يحبون الصعب البعيد الثقيل .. اللي هم يرقضون وراه . الحرمه اللي تطلب الجماع تفقد جاذبيتها واثارتها ... حتى لو يمارس معاك ما يحس بلاثاره . بس لو انك مطنشتطه وتلبيسن ملابس عاديه نظيفه ومرتبه كان هو اللي يرقض وراك . ..البسي بدون مبالغه وابعدي عن قمصان النوم المغريه والشفافه والمطرزه عشان لايفهم انك تبين جماع

تو كللي على الله وحاولي تنسين الجماع وركزي على حياتك وبيتك وعيالك ... واهتمي بنفسك لنفسك وطنشيه . وخليك سعيده ومبسوطه عشان ينقهر ويعرف . انه هو والجماع ا خر همك ... ويفكر ليه اتغيرت يمكن معد تبغاني ويصير هو اللي يرقض وراك

انقهرت يوم قلتي انك بكيتي عشان رفض ينام معاك .. قوي شخصيتك يا اختي . لا تخلينه اكبر همك
شيهانه 11
شيهانه 11
يا اختي الي عنده ضعف يبين والي عنده خيانات وعلاقات يبين وزوجك أحد هالأمرين ابحثي وراه وشوفي
ثراء لايقدر بثمن
أنا أفضل انك تشتشيري اخصائيين علاقات زوجيه أفضل من انك تشتشيرين هنا الحين الكل راح يعطيك حلول وممكن تكون خاطئيه الأفضل في استشرات هل الأمور هم المتخصصين بعلاقه الزوجيه لانه ادري بحاله زوجك ويعطونك تفسيرات أوضحه لكن هنا الكل راح يفتى بالي يعجبه وبدل ماتلاقين حال لمشكلتك بتلاقين شكوك وضنون وتخربين بيتك بيدك النت مالين مواقع ادخلي علي مواقع اخصائيين علاقة زوجيه واستشريهم هم ادري بحالة زوجك وبالتوفيق هذا راي
lbonh_
lbonh_
ما اعتقد متزوج . بس لانك تلاحقينه وتطلبين ...كره الجماع معك ... الرجال يحبون الصعب البعيد الثقيل .. اللي هم يرقضون وراه . الحرمه اللي تطلب الجماع تفقد جاذبيتها واثارتها ... حتى لو يمارس معاك ما يحس بلاثاره . بس لو انك مطنشتطه وتلبيسن ملابس عاديه نظيفه ومرتبه كان هو اللي يرقض وراك . ..البسي بدون مبالغه وابعدي عن قمصان النوم المغريه والشفافه والمطرزه عشان لايفهم انك تبين جماع تو كللي على الله وحاولي تنسين الجماع وركزي على حياتك وبيتك وعيالك ... واهتمي بنفسك لنفسك وطنشيه . وخليك سعيده ومبسوطه عشان ينقهر ويعرف . انه هو والجماع ا خر همك ... ويفكر ليه اتغيرت يمكن معد تبغاني ويصير هو اللي يرقض وراك انقهرت يوم قلتي انك بكيتي عشان رفض ينام معاك .. قوي شخصيتك يا اختي . لا تخلينه اكبر همك
ما اعتقد متزوج . بس لانك تلاحقينه وتطلبين ...كره الجماع معك ... الرجال يحبون الصعب البعيد...
الشتاء3
الشتاء3
أسأل الله العلي العظيم أن يسخر لك زوجك ويجعل الرحمة والمودة والألفة والمحبة بينكما إنه على كل شيء قدير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم