كيف أرضي امي واسعدها؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيفكم بنات ايش اخباركم عساكم بخير ي رب 

المهم ادخل في الموضوع ودي افرح امي واسعدها احسها دايم تعبانة وبعض ملامح الحزن فيها 

يعني ابي أشياء تفرحها وتسعدها ابي كل أم تدخل وترد ايش الشي الي يفرحك من ابناءك وشي ودك يسوده لك؟

طبعاً امي كبيرة بسن م تعرف تقراء ولا تكتب كنت بسوي لها رسائل بس للاسف م تقراء 

المهم ودي بشي يسعدها وابي منكم أفكار للهدايا ايش اشتري لها 

وربي يسعد كل من يرد ويوفقه ويحقق له أحلامه =)
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصبر الجميييييل
هلا حبيبتي موضوع حلو والله يرزقك برها

بالنسبه للهديه ممكن توديها عمره انتي واياها او تشتريلها شي بخاطرها اكيد انتي ادرى يهشي

فكره يمكن تعجبك واالله يطول بعمرها
بخور الدواسر
بخور الدواسر
الله يطول بعمرها ويخليها لكم
الامهات يفرحون بتواجد ابناءهم حولهم أكثر شئ وخاصه كبار السن اطلعي انتي وياها او زي ماقالت الاخت
ممكن سفر عمره رح ترتاح كثيير وتنبسط واذا عندك مقدره خصصي يوم بالشهر يكون لمكه ترتاح وأجرك عظيم بإذن الله
غدوش الحزن
غدوش الحزن
الصبر جميل 
هلا حياتي نورتي الموضوع واسعدني تواجدك 
فكرة العمرة مرااا حلو واكييد بترتاح بسس المشكلة انو مقدر 
بس أن شاء الله أول م أكبر و أتزوج على طول انا وأمي نعتمر 
ربي يسعدكك ويوففك ي عسل =)

بخور الدواسر 
هلا وغلا نورتي الصفحة ي عسسل واسعدني جدآ تواجدك
نفس في فكرة الصبر جميل بسس أن شاء الله احققها 
من وانا صغيرة نفسي في عمرة 
شكراً على ردك وعلى مرورك العطر =)

بناااااات ي الله افيدوني أكثر من ناحية الهداايا 
الله يجزيكم خير وأفكار حلوة اسويها مع امي بليز 
ودي افرحها وادخل السعادة في قلبها ي الله اعطوني مواقفكم مع 
أمهاتهم وفرحوا فيها سواءً من ناحية الهدايا أو شي سويته في البيت 
ربي يحقق أمنيات وأحلام كل من ترد علي 
قنديل البحر الواسع
اوﻻ اقدم لك تحية تقدير واحترام واعتزاز الحمد لله مازال في هده الامة خير بنت تسال ايش يسعد والدتها وتتفانى في سبل الرضى هكدا هكدا ساسترضيك لبنتك ان شاء الله وستفرحين برضاها وتبلغين رضى الله انت ودريتكي يا ابنتي احسن حاجة يحبوها كبار السن ان تعطيها من وقتك وتتركيها تحكي لكي عن شبابها ودكرياتها الحلوة حتى ترضى اجعلى لها ساعات كل مساء لتتحدثين معها وان لم تقدري فاجعلي لها امراة في سنها تحادثها اجعلي لهده السيدة اجرا ان استطعتي ثانيا ادلكي لها ارجلها بمساج عندما تريد النوم فالارجل كبرة في السن ولم تبقى تتحمل حمل الجسد ثالثا قبلي راسها وخدها وعانقيها بحب لهده اﻻشياء يا بنتي خير من الدنيا وما فيها وكلما اشتدت عليك اﻻيام تمتعي بدعوات والدتكي اسئليها ان تدعو معك ستضل دعائها ينفعك طول حياتك ادا احتجتي ملابس البسيها الجديد اوﻻ لن يخلو بيتك من الملابس طول حياتك وادا حملتيها لطبيب لن ترين من المرض ما يفزعك ابدا وادا اطعمتيها ما تشتهي لن تجوعي في حياتك ابدا وادا اعانتيها في اعمالها وجلوسها وقعودها ورافقتيها لن تتعبي ابدا وسيجعل الله لك معينا طول حياتك هده حقائق رايناها بام اعيننا ومستخلص تجارب خلائق كثيرة  فوزي فوزي بحنة الدنيا واﻻخرة ان مفاتحهما بين يدي والدتك اعانك الله على رضاه يا ابنتي 
غدوش الحزن
غدوش الحزن
قنديل البحر الوااسع 

أشكرك جداً على كلامك الرائع والنصائح الجميلة 
وعلى مرورك العطر أسعدني جدا تواجدك 
نصائحك جدا جميلة ومفيدة لعل وعسى بعض البنات يستفيدوا 
شكرا كثيراً على نصائحك وانا شاء الله بطبقها 
عسى ربي يسعدك ويوففك وينور درب وين م تكونين ي رب 

امي منذ الصغر جعلتني أميرة وساجعل امي في الكبر ملكة عظيمة 
والله أمس كان عندي اختبار انجليزي م فتحت الكتاب ولا قريت شي عند أذان المغرب قلت امي ادعي لي أن ربي يوفقني في الاختبار غدا قالت عسى ربي يوفقك وتجيبي درجة كاملة وترفعي رأسي ي رب والله اول م جاءت الورقة حليت بسرعة وانا متأكدة من إجابتي وانا م فتحت الكتاب 
كل هذا بفضل ربي ثم دعاء امي