{}ahlam{}
{}ahlam{}
يقهررر
لحظه هدوء
لحظه هدوء
زوجك ماهو صاحي وش هذا بس كويس انه صريح معك عشان تبداي شغلك انتبهي له  واوقفي وقفه حازمه معه قولي له بطل هالسوالف ولابروح بيت اهلي وبترركك انتا بالمستنقع الوسخ حقك واذا مافاد الله يعينك سجلي كلامه يوم يقوله وانصلي على الهيئه وشوفي شنو يقولو لك
مروج المملكة
مروج المملكة
هونقل من المدرسه وهذاك نقل لكن مازالت الصداقه وطيده والتدمير دمره ويقول اجيب لك مشايخ يحللون هالامور قلت ياسلام تسميهم مشايخ مافي شي غير الزواج الشرعي وبس يعتمد فتوى للشيخ ابن باز ولاهي لمه ابدا بس مخليها له وهو الي يسال سوري مقيم في المملكه لمده سنتين بهدف العمل ويقول ودي اعف نفسي واجاز له الشيخ لكن غالبية المشايخ يقولون خديعه للمراه واهلها ولايجوز.....لكن زوجي معتمد الفتوى وهي مب له ابدا يعني بيسافر لمدة اسبوع اووعشر ايافقط اوخدامه بيلعب معها شوي وبس ماخاف تسوي له بلا ولاشي الضمير ميت ومن ناحية انه ماعنده احساس لي لافوق كل هذا يدعي علي يقول ماتساعدينن ...مخبي التاشيره عني بس اناطحت بالورقه...وابحاول اخبي عشان اطيحهم بالجوازات
هونقل من المدرسه وهذاك نقل لكن مازالت الصداقه وطيده والتدمير دمره ويقول اجيب لك مشايخ يحللون...
واجهته كم مره يقول انقلعي روحي بسسسرعه اطلعي...وسبق مررره طلعت وعادي عنده قال ارجعي وبطلت هالحركات فتره بسيطه رجع له صديقه بمكالمه والله وحده وعرفت انه مكلمه من تصرفاته....ورجع اردى من اول وسرت اذا واجهته قال اطلعي لاني قبل كم شهر طحت فيه يراسل مغربيه ومره سايح وهو يراسله واناادري بحالته بس اني اتجاهل لكن يوم واجهته لاني انقهرت مرره سارلي زي الانفجار قال انقلعي بسرعه ولاداري عن اولاده
flower_akh
flower_akh
حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيوت
ذكرى حبيبي
ذكرى حبيبي
ذكرتيني بواحد عنده مكتب استقدام ومايدخل الخدامه بيته الا وهو عاقد عليها وزوجته معلمه ماتدري
وله اكثر من عشر سنين ع هذا الحال
اول اندنوسيات وبعدين فلبنيات
نفسي اكشفه لزوجته بس خفت اخرب بيتها وخاصه انها ع نياتها ووثقه فيه مره