زوجي واستقدام خدامه يبغى يتزوجها

الأسرة والمجتمع

مساء الخير اخواتي انافيني هم مررره وحابه اخذ رايكم وتوجهونن بالانسب....زوجي ملتزم وعاقل وعلى نفسه مب ملكع ابدا يعني مب من النوع الي يقدر يدبر الامور لوحده..هذي مقدمه والامر ومافيه ان نقل لمدرسه هو مدرس وعمره46 هذي المدرسه فيها مدرس مفسد من تحت لتحت يحثهم على السفر والزواج لمدة اسبوع او انه جوا الديره يدور مسيار لمدة كم اسبوع طبعا هو يحكي لهم مغامراته مع غير السعوديات داخل المملكه وخارجها بالبدايه زوجي تاثر وحاول يقاوم واكتشفته في هذي الاثناء بدافيه الامر ساريتابع افلام.......!!! وصحت عليه وحاول وتتطور الامر سار يدخل مواقع خربطه وزواج وماادري ايش ومكالمات وشي فضيع بالبدايه واجهته ومافي اي فايده يقول انقلعي اطلعي من البيت وسرت اراقبه من بعيد وسافر مره ورجع ماادري وش سار عليه لكن تاكدت انه ماسار له شي بهالسفره وبعد رجعته سار يحاول بي اني اسافر معه ويقولي صريح وش يبي من السفره يعني سار مثل المجنون ورفضت السفر وبهالوقت عندي خادمه اثيوبيه وسافرت واختب اناماادري وش السالفه لين قال لي صرررريحه يوم قلت ابقدم علئ شغاله لانه من العاده مايقدم لي هو اناالي كل شي اسويه مايطيع بس يجيب لي ورقة التاشره وبس حتى الفلوس مايدفعه وانااكمل الاجراءات ...المهم انه صعقن قال فيه اصدقاي يجيبون فلبينيات يشتغلن بالبيت ويعقدون عليهن انجنيت اناقوه ولاهمه قعد كم يحاول بي مادري وش يحسبني....قلت هذولا مايدرن حريمهم هو يبين انااسنعه واقدم له ورفضت ورفض يعطين اسمه بتاتا ......قلت ان شاء الله يحوس ويعقل لكن اليوم افرغ ثوبه ابغسله وحصلت سداد تاشيره خدامه عائليه وانصدمت مرره توقعت صديق مدبر له الامور......!!!! وش رايكم اسعفوني اناافكر اني اخبر الجوازات على صديقه لاني الي يخالف الانظمه غرامه100000 وسجن سنتين .....اخواتي ساعدوني الي عندها خبره اوتعرف احد بالجوازات وهل طريقتي صح اولا اناابخلي نفسي مادري عن شي واذاشفت صديقه مدبره خبرت عليه....لاني اخاف بكرا يدخلهاعلي اجباري 
98
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{}ahlam{}
{}ahlam{}
قدمي ممكن تجيك خدامة متزوجة

وبعدين قلة حريم يبي يتزوج خدامة
ما ابي اخوفك
مراهقة الاربعين تنتهي بزوجه ثانية
الله يعينك
قصيميه1111
قصيميه1111
الله يعينك وش الرجل اللي عندك مابه ذره احساس 

يجيب شغاله زوجه عليك اكبر أهانه 

خوذي التأشيرة وشقيها وارتاحي

ولو ينقل من المدرسة يكون أفضل لك
مروج المملكة
مروج المملكة
اناقدمت من غيره قدمت هنديه عشان ابي اشغل الغرفه الي عندي ...... هو ليته يتزوج على صعوبة الزواج لكن سبحان الله شرع وينقلع شوي لكن هو يبغى اللعب يقوله صريحه ماابغى مسوليات
مروج المملكة
مروج المملكة
اناقدمت من غيره قدمت هنديه عشان ابي اشغل الغرفه الي عندي ...... هو ليته يتزوج على صعوبة الزواج لكن سبحان الله شرع وينقلع شوي لكن هو يبغى اللعب يقوله صريحه ماابغى مسوليات
اناقدمت من غيره قدمت هنديه عشان ابي اشغل الغرفه الي عندي ...... هو ليته يتزوج على صعوبة الزواج...
هونقل من المدرسه وهذاك نقل لكن مازالت الصداقه وطيده والتدمير دمره ويقول اجيب لك مشايخ يحللون هالامور قلت ياسلام تسميهم مشايخ مافي شي غير الزواج الشرعي وبس يعتمد فتوى للشيخ ابن باز ولاهي لمه ابدا بس مخليها له وهو الي يسال سوري مقيم في المملكه لمده سنتين بهدف العمل ويقول ودي اعف نفسي واجاز له الشيخ لكن غالبية المشايخ يقولون خديعه للمراه واهلها ولايجوز.....لكن زوجي معتمد الفتوى وهي مب له ابدا يعني بيسافر لمدة اسبوع اووعشر ايافقط اوخدامه بيلعب معها شوي وبس ماخاف تسوي له بلا ولاشي الضمير ميت ومن ناحية انه ماعنده احساس لي لافوق كل هذا يدعي علي يقول ماتساعدينن ...مخبي التاشيره عني بس اناطحت بالورقه...وابحاول اخبي عشان اطيحهم بالجوازات
مروج المملكة
مروج المملكة
هونقل من المدرسه وهذاك نقل لكن مازالت الصداقه وطيده والتدمير دمره ويقول اجيب لك مشايخ يحللون هالامور قلت ياسلام تسميهم مشايخ مافي شي غير الزواج الشرعي وبس يعتمد فتوى للشيخ ابن باز ولاهي لمه ابدا بس مخليها له وهو الي يسال سوري مقيم في المملكه لمده سنتين بهدف العمل ويقول ودي اعف نفسي واجاز له الشيخ لكن غالبية المشايخ يقولون خديعه للمراه واهلها ولايجوز.....لكن زوجي معتمد الفتوى وهي مب له ابدا يعني بيسافر لمدة اسبوع اووعشر ايافقط اوخدامه بيلعب معها شوي وبس ماخاف تسوي له بلا ولاشي الضمير ميت ومن ناحية انه ماعنده احساس لي لافوق كل هذا يدعي علي يقول ماتساعدينن ...مخبي التاشيره عني بس اناطحت بالورقه...وابحاول اخبي عشان اطيحهم بالجوازات
هونقل من المدرسه وهذاك نقل لكن مازالت الصداقه وطيده والتدمير دمره ويقول اجيب لك مشايخ يحللون...
ومادري بااي شرع العقد بدون ولي الاان كانه بيسحب ابوه يكتبون العقد مادري الصراحه اننا بااخرالزمن