احلى من العسل
احلى من العسل
جزاك الله خير الجزاء اختي اود السؤال ان امكن هل الموجود من الحبة السوداء عند العطارين لا يفي بالغرض ؟؟؟؟؟ وكيف احصل على القصيمية منها وانا في بلد بعيد؟ ارجوك اخية اجيبيني ولك كل الشكر والامتنان
جزاك الله خير الجزاء اختي اود السؤال ان امكن هل الموجود من الحبة السوداء عند العطارين لا يفي...
أتمنى من الأخوات اللاتي يستطعن إيصالها إليك أن يبادروا للأجر
وممكن تسألين دكتورة موزة في موضوع الأخت قطرات
هل ممكن تستبدلين الحبة السوداء القصيمية بغيرها
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
موضووع رااائع وأفادني كثيررر ربي يسعد قلبك ويفرج همك ويزيل كربك ويكون معك ياارب

أنا ميقنة بحديث الرسول الكريم لكن لم أدر أن المفترض طحنها ! وان تكون بعيدة عن الحرارة
أمووون
أمووون
غاليتي الحديث وضح لنا أن فيها شفاء لجميع الأمراض ماعدا الموت وممكن تتابعيين مع الدكتورة موزة في موضوع الأخت قطرات
غاليتي الحديث وضح لنا أن فيها شفاء لجميع الأمراض ماعدا الموت وممكن تتابعيين مع الدكتورة موزة...
أختي جزاك الله خير الجزاء
ممكن تعطيني رابط موضوع الدكتورة موزة مع قطرات أنا أرغب بالتواصل مع الدكتورة موزه للاستفسار قبل التجربة الله يعافيك
stylish2013
stylish2013
أختي جزاك الله خير الجزاء ممكن تعطيني رابط موضوع الدكتورة موزة مع قطرات أنا أرغب بالتواصل مع الدكتورة موزه للاستفسار قبل التجربة الله يعافيك
أختي جزاك الله خير الجزاء ممكن تعطيني رابط موضوع الدكتورة موزة مع قطرات أنا أرغب بالتواصل مع...
جزاكِ الله الجنة.
Never broken
Never broken
معلومات قيمة ...جزاك الله خير

اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آل بيته الطاهرين و على صحابته الغر الميامين أجمعين و علينا معهم إلى يوم الدين