yara_2010
yara_2010
موضوع متعوب عليه انا بستعمل origins يجي مثل القطن عليه حمض جليكوليك بنسبة 12 في المئة يقشر البشرة وعندي خلاصة الجليوليك بنسبة 40 بالمئة استعمله لجسمي يخلي الجسم يلمع وناعم وعندي بعد كرين التفاح الي حطيتي وصورته حلو بعد
ريماس 13
ريماس 13
وينك احلالالام ؟؟؟؟
الإرادة
الإرادة
الله يوفقك ويسعدك مواضيعك جدا مفيدة بس كنت حابه اسأل عن تصبغات الجلد في مناطق أخرى غير الوجه كالابط و المنطقة الحساسة واثآر الحبوب في الصدر
الله يوفقك ويسعدك مواضيعك جدا مفيدة بس كنت حابه اسأل عن تصبغات الجلد في مناطق أخرى غير الوجه...
موضوع مفيد مشكورة
احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
اهلا بنات
تصبغات الجسم و مشاكل الكوع و الابط و الركب ساتكلم عنها في موضوع العناية بالجسم
و برايي الليمون مع زيت الغليسيرين كافي لهذه المناطق و تتحمله جيدا بخلاف الوجه
هذا حتى نخفف من نسبة السموم اللتي يمتصها الجلد عبر الكريمات
فالليمون مقشر و مبيض في نفس الوقت و هو بالتالي تركيبة طبيعية متفوقة جدا و تقدم ما لا تقدمه اشهر الكريمات
و طبعا لا يجب ن نحلم كثيرا فالسمرة في هذه المناطق خصوصا الركب و الاكواع محددة جينيا عند بعض البشرات غالبا السمراء حيث تتكاثف نسبة افراز الميلانين في هاته المناطق لان البشرة تكون اكثر سمكا بها
الحل الطبي الوحيد هو اذن استعمال و بشكل دائم كريم يثبط انتاج الميلانين مثل كريم فيراندلوفلي
لكن هذا مخالف للطبيعة و تدخل عريض في نوع و طريقة اشتغال الجلد و العواقب لا تكون محمودة مع مثل هاته التدخلات و قد تسبب حسب بعض العلماء البرص او سرطان الجلد
الليمون كما قلت لا يسمح ب تغيير لون الجلد بشكل نهائي و قاطع لكنه امن و يسمح بتحقيق تنظيف بسيط و تفتيح خفيف
روينه.
روينه.
يعطيك العافيه وانا من اشد المتابعين لك واحرص دائما على قراءه مواضيعك وبما ان موضوع الشامبوهات تقفل ان شعري شديد الجفاف والتلف وابغى شامبو او كريم ينعم شعري حلمي اشوف شعري ناعم الشي الثاني بخصوص بشرتي جافه وجهي فاتح وجسمي اسمر ابغى حبوب او فتامينات تفتح الجسم لان جسمي ماتبان النتاىج بسرعه عشان كذا امل ومااهتم في بشرتي
يعطيك العافيه وانا من اشد المتابعين لك واحرص دائما على قراءه مواضيعك وبما ان موضوع الشامبوهات...
ياليت تردين عليه:44: