الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره الدوره وقتها بعد اربعة ايام واليوم انا احس بالم في الحلمه لمن المسها ومره كحيت حسيت كانوا رحمي من جوا انشد هل هادا اعراض حمل مبكر
دكتوره الدوره وقتها بعد اربعة ايام واليوم انا احس بالم في الحلمه لمن المسها ومره كحيت حسيت كانوا...
عزيزتى اى اعراض قبل غياب الدورة لا تدل على الحمل
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره انا الدوره امفروض تيجيلى 16\11 وللحين ما جت واليوم عملت تحليل منزلى طلع سالب وللعلم اانا الدوره اتاخرت على شهر المره اللى فاتت وحضرتك قلتيلى انو بسبب التوتر بعد الزواج هل من الممكن انا تتاخر الدوره مرتين بسب التوتر مع انى مرتاحه نفسيا فالزواج والحمدلله وهل الجماع قبل ميعاد الوره بيوم يرفع الدوره ويؤخر نزولهاولى سؤال اخر لى قريبتى ولدت من 4 شهور وتعانى فى بعض الاوقات من نزول سائل ابيض واحيانا صفر بمقدار نص كوب وعرضت نفسها للدكتوره وعطتها لبوس مهبلى وعندما استخدمته شعرت بحرقان شديد ووقفت العلاج ما سبب هذا السائل وما هو العلاج مع العلم انها ولدت قيصرى ؛؛؛؛وطولت عليكى
دكتوره انا الدوره امفروض تيجيلى 16\11 وللحين ما جت واليوم عملت تحليل منزلى طلع سالب وللعلم اانا...
نعم عزيزتى هذا ممكن واما الجماع فى يؤخر نزول الدورة
وبالنسبة لقريبتك فهذة التهابات وينبغى عمل مسحة مهبلية لاعطاء العلاج المناسب
حفظك الله من كل سوء
ام عدولى السنعه
جزاك الله خير وبارك الله فيك
&بدون اسم&
&بدون اسم&
دكتوره اسمحي لي بسؤالك مره ثانيه....كبر هالة الصدر مستمر حتى الان معي هل هذا طبيعي...
لاني خايفه يكون ارتفاع في هرمون الحليب هل يسبب ذلك؟؟ اتمنى تكون اعراض تبويض مثل ما قلتي...
علما ان اليوم لي 19 من الدوره ولسى باقي على الدوره تقريبا 12يوم
الله يجزاااااك الف خيييييير ...
الفراشه التائبه
دكتوره انا الدوره متاخره على 5 ايام وعملت تحليل منزلى فى اليوم 2 بعد ميعادها وكان سلبى امتى اقدر اعمل تحليل فالمنزل ويعطينى نتيجه سليمه لانى صعب اعمل تحليل فالدم زى ما قلتيلى ومشكوره عالمجهود الرائع