خوخه وحبها دوخه
أيوه مايصلح تسوي رجيم وقت ألدوره   
Candy Floss
Candy Floss
السلام عليكم
أنا عندي قروب عالواتس لو حابين عالخاص
عموما الرجيم الصحي المتوازن و الرياضه من افضل طرق خسارة الوزن
و ان شاء الله نحف كلنا يارب
امين
ورده قتلتها الايام
نتواصل. بالموقع. افضل. مشكوووره. ياقلبي. ماتقصرين.
ريم الأمل
ريم الأمل
حبيبتي كل الكلام لي قريتيه من تعليقات الأخوات حطيه على جنب إذا أنت ما ملكت الإرادة والتصمييييييم أنك تغيري من حالتك وإذا ما

التزمتي ببرنامج معين على فترة طويلة ما رح تستفييدي ,إرادتك وعزيمتك هما لي رح ينحفوكي توكلي على الله واعقدي النية وحطي

برنامج اكتبيه كتابة بالورقة والقلم والتزمي فيه أما غير هيك فصدقيني ما رح يمشي الحال,,ابدأي من غداً مشوارك نحو تغيير حياتك

واشتري فستان مقاس صغير وقولي هذا رح البسه بعد سنة, لا تطلبي توصلي لوزن الستين بيوم وليلة ما في سحر ممكن يوصلك لحلمك

بهالسرعة خلي هدفك توصلي للتسعينات وبعدها فكري أبغى أدخل الثمانينات وبعدها احلمي بالسبعينات وهكذا يعني بالتدريج ,حتى

بطريقة تفكيرك عشان ما تحبطي ,شجعي نفسك وحبي حالك واتمتعي بالتجربة , إذا نويتي فعلاً التغيير فأكيد برامج الحميات لي كتبوها

رح يفيدوكي ,أنت المسؤولة عن حالتك وبيدك وحدك التغيير ويااااارب تجي وتبشرينا بعد أقل من سنة وتحطي موضوع عنوانه

"باركولي بنات وصلت للوزن المثالي وجسمي يجنننننننن" بانتظار موضوعك لا تطولي علينا وأنا متأكدة إننا رح نشوفه بيوم من الأيام

,,,بانتظارك يا قمر
خوخه وحبها دوخه
مشكوره حبيبتي ريم ألامل إنا حاولت أمشي رجيمات ماقدرت وتضاعف وزني واصبت بالإحباط لكن وعدت نفسي هالمره أني راح أخفف وراح إسوي رياضه بالتدريج لأن خلاص مليت من السمنه