دمعي نزف جرحي
دمعي نزف جرحي
اهلين بنات انا محتاجه احد يسوي لي ديكورات صواني مميزه وفخمه فااتمنى الي تعرف مكان محل او حرمه تدلني عليه والله يجزاكم الف خير على هذا الملف الرائع
اهلين بنات انا محتاجه احد يسوي لي ديكورات صواني مميزه وفخمه فااتمنى الي تعرف مكان محل او حرمه...
انحت :unsure:
شكراً على الإفاده.. اليوم بإذن الله بأمر كل اللي قالوا عليه البنات
مشكورين بنات ماقصرتوا :26:

لا ياقلبي هي مو شركات توصيل.. تنظيم حفلات تتفقين معاهم عالمحلات أو الحريم اللي تبين تعبين منهم
تحددين الأنواع والكميات واليوم والوقت.. وهم يوصلونها لك
دائماً نطلب من البحرين ويوصلون لنا,, شي أكيد بيسوون العكس

سارة سويت
جربت المعجنات والكانبيه وتارت العصير... شغلها بطل :icon32: وتبيض الوجه

زهرة الربيع :heart:

ضروري يتنـفذ على غطاء.. شفتي كاسات الموكا والفرابتشينو كيف يكون لها غطاء شفاف؟؟
اتوقع مثله :rolleyes:

الله يعطيك العافيه :26: ومنكم نستفيد

الله يديمها من نعمه :frown: حتى معجناتها ماأنصحك فيها أبداً
فيه الأفضل منها شكلاً وطعماً
الحل والترحال
تكفون ابسالكم سؤال وجعل اللي تجواب علي برزق ما ينقطع ابد ويوفقها ويسخر لها عباده يارب ويحقق اللي فبالها الكاسات اللي مزينه بالورد من فوق وفيها مصاص لو احاول محل ثاني يسويها ارخص سؤالي : كيف مثبت الورد على ايش يعني وش الفاصل اللي بينه وبين العصير لان مو معقوله العصير مكشوف على الورد يمكن لي اسبوع وانا احاول افكر بس ما عرفت
تكفون ابسالكم سؤال وجعل اللي تجواب علي برزق ما ينقطع ابد ويوفقها ويسخر لها عباده يارب ويحقق اللي...
اللي جرب غيره مااقتنع بشيء اسمه ماكرون

الارقام تلاقينها عند العضوة ميعاد امل وخضروات ندى الدريس طعمها عادي بس تعطي شكل جدا رائع بالبوفيه اذا اضفتيها مع المقبلات

الكوفي اذا مناسبتك عالعشاء تقدمينه بعد العشاء العصير بالشتاء ممكن تقدمينه اول شيء مثل الصيف

وش هالدعوه الحلوة،الكاسات مثل ماقالت لك دمعي نزف جرحي الغطاء نفس غطاء المشروبات المثلجه في الكوفياتاللي عباره عن نص دائرة بوسطها فتحه للسترو الورد يتثبت على هالغطاء
ومع انه مادخل مزاجي بتاتا البته ولو يقدم لي مااشرب منه لانه مشكوك بنظافه العصير كون الورد فوقه.
بنت ابو خالد 00
طيب بسألكم اللي تسوي القهوات المثلجه بس صبركم علي شوي بكره عندي زواج ويمكن اشوف البنت ولا احد من اهلها واسألها بأذن الله
ومعليش اللي يرسلي خاص ويقولي ارسلي لي الرقم والله مااعرف مين المحل ولا شي مجرد اني شفته وسألت البنات محد عنده خبر وبشوف كم يوم وان شاء الله اجيب لكم خبره
ووووبكره بحاول لو لقيت اشياء غريبه بالزواج اصور لكم عينات :P

وسؤال بنات صغير
ابي ساندويتش او سلطه فواكه تتقدم لاطفال بس يكون شكلها حلو
يعني كذا زي فكره الفواكه المنحوته اللي طلبتها دمعي بس تكون خاصه بالاطفال
ظنكم وين اللقاها؟
غروده1
غروده1
مبروك الفايل الجديد

ام طلال الى في الروضه حقت االكب كيك مانصح فيها بصرراحه
قطرة ابداع
قطرة ابداع
بنات نفاس اختي بالشتاء بس ما فية عشاء وانتم عارفين لالالالالالالالالالالالالازم قهوه وشاهي وعصير ومقبلات
بس وش تنصحوني فية لان ما فية عشاااااااااااااااء ابي شي روعةةةةةةةة
انا اول شي اعجبتني الكاسات المحلي والحنيني

واعجبني الفواكه الإستوائية موالح كاجو بفاريوس
ميني ساندوتش من الجوهرة العبد اللطيف
كب كيك نجلاء

كاجو
بس ابي افضل ورق عنب وكبة والمقليات

وابي اسال عن المعمول حق ام ايمن وش رايكم فية
وابي اسال عن افضل مكان يبيع كوكيز