انثى منذ الأزل
سجلي بنادي رياضي وروحي لأخصائية تغذيه وهي تفيدك أكثر
يتيمه تائهه
يتيمه تائهه
شدي حيلك بشرب الماء والمشي
وكثري بروتين وخضار وفواكه
واحذفي من القائمه النشويات والسكريات الا مره بالاسبوع عن خاطرك
واكلي الباقي باريح من راحتك
وبيصير فالك الرشاقه والنمو السليم والعافيه
الله يليك لامك ويبلغها فيك ياااااااااااااارب
fatoom_4ever
fatoom_4ever
دبدُوبَة رَشِيقَة
ي حليلك والله فديتك اسكتــي انا كنت ادرس بكــلاس معهم لارجآلهم ولاحريمهمـ أجسآآم وبشــرات ي شيخه قسم بالله كنت اطآآلعهمـ واتحســر بس تدرين يشررربون مآآء شــرب موصآآحي انا كنت ادرس معهم من الصبآآح لين بعد الظهر يجون المعهد وهم فآطرين كويس وطوال الوقت يشــربون شآآي اخضرر هذا يقولون لاززززم لين وقت الظهر يشربون فيه كمآن المآء بس ممكن عشآن جونا هنا خآآآآآآآآآآآآآآر بس مررده صآحبتي هندي تقول انها سآلتهم مره لانها شمت فيهم ريحه من فمهمـ :) قآآلو من شربه الضفآآدع :) تقول قلت ليشششششششششششش قآآلو مرررررررررررره حلوه للبشــرات وللجسسم وكمآآن ماتطلع لهم ريحه لمآ يعرقون :) بسسس خليك انتي عالعزييمه والمآآآء اول ماتصحين صدقيني بتشوفي الي يرضيييك ربي يسسعدك :*
ي حليلك والله فديتك اسكتــي انا كنت ادرس بكــلاس معهم لارجآلهم ولاحريمهمـ أجسآآم...
هـلا والله حبيبتي .

أنصحك تكثرين شرب مآي قد ما تقدرين .

وترتبين وجبـاتك وماتكثرين نشـويات ولا سكريـات . تخلين أكلك معتدل

الله يقوي ارادتك وعزيمتـك

بالنسبة للكوريات . . اكيد المشي له دور كثير خاصة ع الصبح
Sweet lammoo
Sweet lammoo
شككككككككرا لكم كلكم ما قصرتـــوآآ الله يحقق امانيــكم وينقــص اوزااانكم ع عدد الكيلوات اللي تبونها(للي تبي ينقص وزنها)
ويسمنـــكم (للي تبي تسسمن )

اما بالنسبه للي سألت عن طوولي (فأنا قصيره بعض الشي هههههه) طولي : متر و40 سم او38 سم >>من زمان ما قست طولي >> لكن لا تخاافين ان شااء الله رااح اطوول لان امي وابوي وعماني وخوالي كلهم طوااالين ماشاء الله يعني مافيني عرق للقصر ههههههههه >>تقل دخلت بالهذااكـَ

وبسألكم كيف اكثر من المويه ؟! يعني انا قرريت انواع واشكال المواضيع اللي ينصحوننا فيها بشرب المااء وحااولت اكثر شرب مااء لكن مو رااضيه عن نفسي احس اني ما شربت الكميه الكاافيه ...يعني عطوني طريقة عشان اشرب المااء 24 سااعه ..