سندريلا الرياض*
حبيبتي خليك عالمرطب فازلين او المرطب اللي عطاك اياه الصيدلي لين يجف الحرق وبعدين استعملي للاتر اليكاسال وانصحك بشئ تاني انك تحطي علي الحرق بنسيلين بودرة لين يجف الحرق تم تستعملي اليكاسال افضل علشان ما يترك لك اتر وترتاحي من الاتر اسرع نعم هو مقشر ونفس الريتن اي لكن احدرك لو كنتي متزوجة او تتوقعي حمل لاتستعملي المقشر لانه يسبب تشوهات خلقية للجنين
حبيبتي خليك عالمرطب فازلين او المرطب اللي عطاك اياه الصيدلي لين يجف الحرق وبعدين استعملي للاتر...
الله يجزاك الف خير الحين ارتحت ..الله يريحك دنيه واخره يارب
سندريلا الرياض*
حبيبتي خليك عالمرطب فازلين او المرطب اللي عطاك اياه الصيدلي لين يجف الحرق وبعدين استعملي للاتر اليكاسال وانصحك بشئ تاني انك تحطي علي الحرق بنسيلين بودرة لين يجف الحرق تم تستعملي اليكاسال افضل علشان ما يترك لك اتر وترتاحي من الاتر اسرع نعم هو مقشر ونفس الريتن اي لكن احدرك لو كنتي متزوجة او تتوقعي حمل لاتستعملي المقشر لانه يسبب تشوهات خلقية للجنين
حبيبتي خليك عالمرطب فازلين او المرطب اللي عطاك اياه الصيدلي لين يجف الحرق وبعدين استعملي للاتر...
الله يجزاك الف خير الحين ارتحت ..الله يريحك دنيه واخره يارب
ام يسرا .
ام يسرا .
العفووووووو يا عسسسسسسسسسل هدا واجبنا
العفووووووو يا عسسسسسسسسسل هدا واجبنا
اشكرك علي الموضوع الرائع
انا عندي كلف في الوجه ممكن استعمل كل الكريمات مع بعض
ولا الكلف غير لان بشرتي حساسه
واكون شاكره لك
الزهرة
الزهرة
عندي سؤال يااختي الصيدلانيه انا يوجد في بشرتي حب شباب واستخدمت علاج الروكاتان بعد استشارت اخصائي جلديه لمدة خمس شهور واستفدت منه كثير لاكن بعد ماتركته قبل حوالي شهر ( بادي الان يطلع ):44: واريد منك ان تنصحيني ماذا افعل00علما بان الدكتور كتب لي كريم اسمه((lsotrex)) لاثار حب الشباب لاكن لم استفد منه
وابغاء اسالك هل استخدم الان رتن اي؟؟
وانا اسمع ان حبوب الخميره مفيده لصفاء البشره هل هذا صحيح؟؟
واريد كريم لتبييض بشرتي
وجزااااااااك الله الف خييييييييير000
"ميمي الحلوة"
مشكوره