مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
حبيبتي الختان مكرمه للبنت وهو اجمل للوجه واضوء واحضى عند الزوج
الرسول اوجب الختان على الرجل وسنه فقط على النساء فمن تركه فليس عليه اثم
الختان الفرعوني يضر المرأه وهو اخذ جزء كبير من البظر وبكذا ما تكون لها شهوه بعد الزواج
لكن الرسول لما سالته امرأه من الصحابه عن ختان البنت قال خذي ولا تنهكي << بمعنى الحديث يعني ما تسرف في الاخذ
يعني قطعه صغيره جدا
وممكن ترجعين للادله الصحيحه في السنه
وعادي انا اعرف انه حلال لكن ما افكر اسويه لبناتي لكن هذا ما يعني اني احرمه واشن حرب عليه لانه من سنن الرسول واذا غلطوا في طريقته مهوب ذنبنا
بالتوفيق ياعسسسسسل
قطع الليل
قطع الليل
انا سعوديه وعمري ماسمعت انه في مناطق في المملكه يختنو البنات الي اعرف انه في مصر وفي افريقيا الختان بس هنا في السعوديه عمره مامر علي ياليت تذكرو لي اسماء المناطق في السعوديه الي يختنو بناتهم طبعآ انا ضد واعتبره قممممممه التخلف
انا سعوديه وعمري ماسمعت انه في مناطق في المملكه يختنو البنات الي اعرف انه في مصر وفي افريقيا...
انا مع اختي نووران .. انا سمعت في مصر بعد

استغفر الله ..

طبعا انا ضد وبقووووووووة بعد
عيونك أحلا
عيونك أحلا
ماادري بس لاابغى ادخل بالدين والحكم ولاشي بس انا ضد
وبناتي ماسويته ولابسويه وعنا بسوريا مافي هالامور

وانا عايشة بالسعودية كمان ماعمري سمعت فيه ابدا
طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
حبيبتي الختان مكرمه للبنت وهو اجمل للوجه واضوء واحضى عند الزوج الرسول اوجب الختان على الرجل وسنه فقط على النساء فمن تركه فليس عليه اثم الختان الفرعوني يضر المرأه وهو اخذ جزء كبير من البظر وبكذا ما تكون لها شهوه بعد الزواج لكن الرسول لما سالته امرأه من الصحابه عن ختان البنت قال خذي ولا تنهكي &lt;&lt; بمعنى الحديث يعني ما تسرف في الاخذ يعني قطعه صغيره جدا وممكن ترجعين للادله الصحيحه في السنه وعادي انا اعرف انه حلال لكن ما افكر اسويه لبناتي لكن هذا ما يعني اني احرمه واشن حرب عليه لانه من سنن الرسول واذا غلطوا في طريقته مهوب ذنبنا بالتوفيق ياعسسسسسل
حبيبتي الختان مكرمه للبنت وهو اجمل للوجه واضوء واحضى عند الزوج الرسول اوجب الختان على الرجل...
الله ينور وجهك جزاك الله الف خير
الصراحه جوابك هو الجواب الشافي
ياراا***
ياراا***
هذا كلة تخلف ليش البنت مو بشر علمود تحس مثل مزوجها يحس هذا تخلف لا بقمت التخلف الي يسوي هذا الشي وين عايشين احنة حتة الغير مسلم من يسمع بهاي الافكار شينظر للسلام بيا نظرة اريد حديث موثوق يأيد هذا الشي ويا نضافة الي تنضف البنت