أحب الذكريات
أحب الذكريات
أعلنت شركة «اورثومول» الألمانية عن نزول عقارها الجديد «اورثومون فيرتيل» إلى الأسواق يوم 2/5 المقبل بعد أن تمت إجازته من السلطات الصحية الألمانية. وذكرت مصادر الشركة أن العقار الجديد يزيد كثافة المني بنسبة 69%، ويزيد من حركتها بنسبة 110% ويرفع كمية المني عند القذف بنسبة 21%.
والمهم في العقار، حسب مصادر الشركة، هو أن المضاعفات الوحيدة التي تنجم عنه هي الحمل. فالاختلاطات والمضاعفات شبه معدومة لأن العقار يتألف من مجموعة من الفيتامينات والمعادن والإنزيمات الطبيعية التي لا يمكن لأية سلطات صحية أن تعترض عليها. وسيكون بوسع أي رجل الوصول إلى «اورثومول فيرتل» بسهولة في الصيدليات لأن السلطات الصحية الألمانية أجازت بيعه بدون الحاجة إلى وصف الطبيب.

أنا شخصيا طلبت وشريت الدواء من المانيا سعر الـ علبة 90 ظرف - 180 حبه بــ 127 يورو والعلاج حسب كلام الصيدلي من افضل العلاجات الموجوده بالعالم حاليا ولمزيد من التفاصيل

http://www.orthomol.de/Produkte/Fertil/
هذا الكلام منقول من احد المواقع وحبيت افيدك
وفيه عضو كاتب كلام في منتدى طبيبي يقول ان الحيوانات المنوية عنده صفر
وراح للدكتور طلال مرداد ووصف له هالعلاج بس كان ب1800وهو خذاه من موقع الماني ب750او 760
وبعد شهرين من العلاج عمل حجامة وبعدين بعد شهر عمل تحليل وطلع له 22 الف حيوان منوي ماشا الله
شوفي العلاج عسى ربي يكتب لزوجك الشفا
ويرزقكم
ويرزقني
وكل مسلم
عموما ادخلي منتدى طبيبي بتحسين بالتفاؤل والامل لان كثير حالاتهم صعبة وماشا الله كاتبين تجاربهم وكثير منها تجارب تبعث على الامل
انصح كل وحده اصابها الاحباط تدخل هالمنتدى تراه مرة حلو
واكثري من الاستغفار
lola2005
lola2005
الله يرزقك

روحي عند دكتور اسمه حسن جمال في الأطباء المتحدون

تدري

انا كان زوجي كده عقيم وصبرت معاه 10 سنوات

وفي الاخير

كانت نتيجة صبري انه طلقني وراح اتزوج

حجته يقول يمكن احد مسوي له سحر

وصار له سنة وماجاه اولاد