مين جربت حبوب تنحيف غير مضره

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

طبعا المكتوب واضح من عنوانه 
مين جربت حبوب تنزل الوزن وكيف مفعولها ووش مضاعفااااتها
الله يسعدكم أفيدوني 
8
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الإنسانية 666
الإنسانية 666
نفس السؤال 
جاوبوا
ام عباده
ام عباده
ياريت وحده مجربة ترد
عواطف تركي
عواطف تركي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا جربت ميزتانق النوع الاخضر الوسط والنوع الاحمر القوي والتجربه فاشله جداً ماتسد الشهيه ولا تنزل الوزن بس ضياع فلوس على التاجرات

وفي حبوب اسمها بايوجي بلاس نزل عليها تحذير من هيئه الغذاء والدواء اظن المهم انها مضره جداً
وتحذير ثاني من قهوه للتنحيف نسيت اسمها

ومعلومه سمعتها من الاطباء ان حبوب التنحيف تسبب ترسبات على الكلى وتضرها واغلب ادوية التنحيف اللي تباع من التجار بدون تصريح تجي تهريب وفيها مواد سامه وممنوعه بكل الدول لانها تسبب ضرر مباشر على القلب وتؤدي للوفاه للاسف هذا غير اللعب بالمخ والعصبيه والاكتئاب

نصيحه اختي عليك بالتخفيف او نظام السعرات الحراريه او اي رجيم يناسبك مع الرياضه سواء هروله او رقص او الخمسه ميل من اليوتيوب وكثري شرب ماء هو بيعبي بطنك ويسد شهيتك وبإذن الله كل اسبوع تنزلين كيلو او كيلوين
golden eye
golden eye
انا جربت زينكال ،،، اخذتها عشان انحف و احمل و الحمدلله ربي رزقني ،، اخذتها ستة اشهر بس كنت مخففة اكل و امشي ساعة و بعد المغرب اقفل فمي ،،، بس هي مقرفة بمعنى الكلمة ،، عشان الزيوت تخرج و تملي ملابسك و تسبب لك احراجات خاصة اول شهرين ،،، مرة نزل زيت و انا مسافرة ، الحمدلله كنت واقفة افرش في الحمام مو في اي مكان في الفندق و ربي تقولو علبة زيت و انفتحت و انا واقفة فجأة ، و ريحة مقرفة ،، و لازم قبل كل صلاة تغسلي كويس و تغيري عشان تصلي ،،، بس فادتني كتير و اللي فادني اكتر المشي ،،، و التخفيف ،،،
سحابه الخير ..
سحابه الخير ..
الصحه تُصرح لا وجود لحبوب ينزل الوزن ...
وكلها لها اضرار ومخاطر ونسأل الله السلامه لنا ولكم