عذاابي
عذاابي
صراحه معرفش يارريت البنات يقدروا يفيدونا فى الموضوع
صراحه معرفش يارريت البنات يقدروا يفيدونا فى الموضوع
الله يوقك يارب وينولك الي بالك وينزل وزنك وانتي بصحه وعافيه

:27:
أحلـــى حلـــوه
سلام يبناااااااااااات وشلونكم وش اخباركم وش علومك << مكنها زودتها المهم يحلوات انا ابي اسال سؤال صريح مره مره مره << وبعدين من جرب منكم رجيم العنب وهل من جد ينزل وزن 4 كيلو في 3 ايام ؟ وهل هو متعب ؟ وهل هو يسبب دوخه ؟ وهل هو يسبب ارهاق ؟ وهل الي سو الرجيم يحس بالجوع مره ولالا ؟:27: يكثر لاساله مالي الي الله ثم انتم يليت تردون علي بنتظاااااااااااااركم الله يسخر لكم يارب ذرياتكم وازواجكم يارب
سلام يبناااااااااااات وشلونكم وش اخباركم وش علومك << مكنها زودتها المهم يحلوات انا...
اختي " عذااابي "
حابه اقولك شي
ريجيم النوع الواحد هذا ممكن يكون ينحف
لكن اكيد يسبب تساقط شعر , نقص فيتامينات
يعني معقول الجسم يحتاج العنب بس !!
انا ابي انحف بعد وسويت ريجيمات كثيره
بس قلت خلاص يكفي لعب بصحتي
لو بسوي ريجيم بسوي ريجيم متكامل
اهم شي البشره , الصحه , مو نصلح شي ونخرب شي
وكمان هالنوع من الريجيمات صعب تستمري فيه ولو استمريتي وتركتيه بترجعي مفجوعه عالاكل
" وكأنك يا ابو زيد ماغزيت " ويرجع وزنك وزياده وتقولي يالتني ارجع زي اول

حبيت افيدك بالشي اللي عندي
واتمنى اكون افدتك وصححت نظرتك عن هالنوع من الريجيمات
تحياتي
عذاابي
عذاابي
سلام يبناااااااااااات وشلونكم وش اخباركم وش علومك << مكنها زودتها المهم يحلوات انا ابي اسال سؤال صريح مره مره مره << وبعدين من جرب منكم رجيم العنب وهل من جد ينزل وزن 4 كيلو في 3 ايام ؟ وهل هو متعب ؟ وهل هو يسبب دوخه ؟ وهل هو يسبب ارهاق ؟ وهل الي سو الرجيم يحس بالجوع مره ولالا ؟:27: يكثر لاساله مالي الي الله ثم انتم يليت تردون علي بنتظاااااااااااااركم الله يسخر لكم يارب ذرياتكم وازواجكم يارب
سلام يبناااااااااااات وشلونكم وش اخباركم وش علومك << مكنها زودتها المهم يحلوات انا...
احلى حلوه
الله يوفقك يارب

والله التساقط الشعر وشحوب البشره متوفر عندي والله يعين
يليت لاقي رجيم امشي عليه شهر كامل

والله يوفقك يارب ويسدد خطاك يارب
tima123
tima123
عزيزتي انا جربت ريجيم العنب مرة 4 ايام ونزلت عليه تقريبا 2 ك او 2.5ك

ومرة جربته 3 ايام ونزلت عليه 1.5ك

بس انا كنت اكل على الريق 3 ال5 حبات تمر على حسب حجمه خايفة على وجهي ومن الدوخة وكمان كنت اشرب شاي حليب وبسكر خفيف جدا هذا بالصبح الباكر اما بقية اليوم عنب واذا زهقت اكل زبيب

بس نصيحتي لك تعملي بالشهر 4 ايام ولا تكثري ممكن تعملي بعده ريجيم تاني وعلى فكرة فصلية دمي او

وموفقة يا عذاابي
هدووءالليل
هدووءالليل
اعرف شخص سوى ريجيم على الماء والعنب وبعد شهرين طق جسمه ووجه كلللللللله
بررررررررص(بهاق)
الله يكفينا وإياككم شره
والحمدلله الذي عافانا مماإبتلاه وفضلناعلى كثير من خلقه تفضيلا