انهااار من عسل
أنا فردت فرد مائي قبل كم سنه عند وحده اسمه تركيه بالرياض وكلفني 2500 بس ما أقول إلا الله لا يحلها دنيا واخره لأنه فاشششششششششششششششششل وطلع شعري اخشن من اول وقسم بالله لم الأحظ اي تغير بس ما أقول إلا عساها مهي بحل ...............
أنا فردت فرد مائي قبل كم سنه عند وحده اسمه تركيه بالرياض وكلفني 2500 بس ما أقول إلا الله لا يحلها...
صااااااااااااااااااااااااااادقه

تركيه اكبر حراميه ونصابه

بنت اختي سوته عندها اخذت منها مبلق وقدره
وماله اييييي تاثير ابد بلعكس دمرته لها
الله لا يسامحها
عــــذاري
عــــذاري
قريت من شوي فرد السيراميك الايطالي تمدحه البنت
انهااار من عسل
SAHAR2 SAHAR2 :
هلا حبيبتي انا عملت فرد بمشغل بالرياض اسمه مشغل ... كاكي ... اذا ماكنت غلطانه هو بحي الضباب المهم .. مااكذب عليك طلع حلو وكاني كوريه وناعم ولا يتشبك بس كان غالي اكثر من 700 ريال ومدري كم بالظبط لاان امي هي اللي دفعت :42: اقولك حلو حلوحتى اني اول مااطلع من الحمام ماامشطه ويكون كانه ممشط ومستشور ومتعوب عليه ... بس... نجي الحين عند بس :( يبيلك جد جد عنايه فيه باشيائه الخاص وبالماسكات يعني هي بتعطيك معه الشامبو والبلسم بس انتي لاتكتفين بهالقدر واسالي مجربه اعملي كل اسبوع ماسك لشعرك لاانه من المعروف اي فرد مهما كانت نتيجته ومهما كان سعره ووين ماكان المكان اللي حطيتيه فيه الا انه لازم يتقصف شوي من تحت .... وبس واي سؤال حبيبتي عنه انا جاهزه
هلا حبيبتي انا عملت فرد بمشغل بالرياض اسمه مشغل ... كاكي ... اذا ماكنت غلطانه هو بحي الضباب...
مشغل كاكي صاحبته ((تركيه ) الله لا يوفقها
دمرت بفردها شعور بنات اعرفهم بفردها ..
وانا اعطتني كريم للبشره تقول يخلي بشرتك زي البيبي بمبلغ (800) ريال ورب البيت من ثاني يوم صحيت الصبح حصلت وجهيي احمممر ومنتفخ ولمن رحت لهابنفس اليوم عشان تشوف مفعول كريمها ..عاااااادي عندها ورفضت ترجعه الله لا يوفقها ولا بعد طلبت مني اشتري كريم ثاني يعالج اثار كريمها !!
الله لا يسامحها
Banno
Banno
انا جربت ويللا ... كنت باقي احتاج استشوره,,,, و راحت الحيويه من شعري :( و تقطع من اماكن كثيره براسي

و وحده سوته بمشغل ثاني و برضو صار لها ما صار لي

اخوي لما شاف شعري اول ما سويت الفرد قال لي ترى حق الصيدليه احسن من اللي مسويته و ارخص :(

سويته ب3000 و هو راح اشتراه و جربه براس اختي و طلع مره حلوووو و يلمع ولا طاح ولا شي :(
مياااااره
مياااااره
انا ان شاء الله عااااااااازمه افرد شعري
بس في شي مخوفني ومرددني
هل الفرد يكون طبقه عازله على الشعر؟؟؟
هل يمنع وصول الماء للشعر؟؟؟
اتمنى من اللي جربوه وعندهم خبره يدلوني ويفيدوني
واكون لهم شاكره