دعوة للنقاش للمرشحات الجدد هل مهنة التدريس صعبه ؟

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يامرشحات ؟؟

هانت ان شاء الله وقرب الفرج بإذن الله

الله يسهل علي وعليكم ويكتب لنا الخير بهالوظيفة

حبيباتي موضوعي واضح من عنوانه

هل مهنة التدريس صعبة أوسهله ؟؟

طبعا الأغلب منا لهم فوق 6 و7 و8 و9 و10 وأكثر متخرجات

والأغلبيه منا يمكن آخر مره جربت فيها التدريس أيام التربية العملي في الكليه

عن نفسي لي 9 سنوات متخرجة وخايفة جدا من هالمسؤلية لدرجة أحيانا أقول أرفضها وأريح راسي

مع العلم اني كنت من سنين أتمنى هالوظيفة بس مادري وش الي جاني

ولما سألت قريباتي المدرسات اختلفت ارائهم الي بسطت لي الموضوع وقالت الحين كل شئ تطور

التحاضير جاهزة والاسئلة تلقينها بالنت وعروض بوربوينت يعني كل شئ متوفر وسهل

ووحده ثانيه خوفتني قالتلي يوووه الله يعينك كأنك بتذاكرين من جديد :09: يعني بجلس اذاكر مثل بنتي :icon36:

فما أدري خواتي انتم وش رايكم ؟ هل فيه احد يفكر نفس تفكيري أو أنا مزودتها حبتين :29:

انتظر ارائكم وخبراتكم خلونا نفضفض ونسولف عشان يروح الوقت بسرعه ويجي يوم الاربعاء على خير

وربي يسهل علينا جميعا ويسخر لنا الصالح من عباده ويهون علينا كل أمر عسير

بإنتظاركم

34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة زوجي ؟؟
زوجة زوجي ؟؟
اللهم اجعل همي الآخره
احب طفلي
احب طفلي
والله انا زيك محتاره واللي كاتبه ربي يسير

انا لي 11 سنه متخرجه وناسيه كل شي وكنت اشتغل في بنك 7 سنوات وقريب استقلت بسبب حملي يعني كل خبرتي في امور البنوك وبس ولا عندي اي معلومه عن التدريس ابدا ...

وخايفه اني مااتاقلم مع الوضع بس ربي يسهلها
لا حياة بلا امل
شوفي حبيبتي انا خريجه قديمه وما كنت حابه اني اتوظف عيالي صغار والمسافه بعيده يعني فضلت اني اجلس في البيت وقبل سنتين جاني تعاقد لمدة 3 شهور حسيت اني خرجت من الجحر اللي دفنت نفسي فيه وبالنسبه للتدريس سهل بدرجه ما تتصوريها خصوصا مدارس القرى عدد البنات قليل ومؤدبات طبعا الشغل فيه تعب جسدي وارهاق لكن في المقابل فيه احترام الناس اثبات شخصيه مو بس غسيل وطبخ ولا احد يقدر وطبعا لا تنسين الراتب شى مغري بصراحه ويارب يوفق الجميع
زوجة زوجي ؟؟
زوجة زوجي ؟؟
والله انا زيك محتاره واللي كاتبه ربي يسير انا لي 11 سنه متخرجه وناسيه كل شي وكنت اشتغل في بنك 7 سنوات وقريب استقلت بسبب حملي يعني كل خبرتي في امور البنوك وبس ولا عندي اي معلومه عن التدريس ابدا ... وخايفه اني مااتاقلم مع الوضع بس ربي يسهلها
والله انا زيك محتاره واللي كاتبه ربي يسير انا لي 11 سنه متخرجه وناسيه كل شي وكنت اشتغل في بنك 7...
اللهم آمين

نورتي أختي
مامي هي حياتي
مامي هي حياتي
رفع
وبالتوفيق للجميع