jojo2018
jojo2018
رفع
اسيرة العشق*
اسيرة العشق*
اختي قبل زواجها راحت لدكتوره وقالت لها لصفاء البشره من اثار الحبوب ولنقائها ونعومتها خميره فوريه تخلطيها بشوي مويه وتحطي الرغوه بس على وجهك واذا نشف تقشير بيدك لأزالتها وباقي ايام الأسبوع غسيل دون تقشير يعني تقشريها مره بالأسبوع والله صفيت بشرة اختي لأنها بيضاء مره ماحتاجت خلطات بس اثار الحبوب وجربي تحطي على جسمك زيت زيتون لمدة ساعتين وبعدين تتروشي يعتبر كملين لطبقات الجلد ولتحرر الجلد الميت وقت السبحه وجربي تستخدمي فازلين لتجديد خلايا البشره تمدحو حماتي لجميع اجزاء الجسم كمر طب وجربي تستخدمي كريم زبدة الكاكاو من بالمرز مع لوشن زبدة الكاكاو اخلطيهم ومرتين باليوم وجاب نتيجه مع حماتي واختي يسير اللون افتح وتخف ويسير لونها مفارب للون البشره دعواتك ربي يسخر لي زوجي ويخليه لي هو وبنتي واهلي ويشفيني
اختي قبل زواجها راحت لدكتوره وقالت لها لصفاء البشره من اثار الحبوب ولنقائها ونعومتها خميره فوريه...
الا اكيد اختي كل وحده عندها جمالها الخاص
بس اكيد بعد مو كلنا ملكات جمال الا ماتلاقي وحده عندها مشكله في بشرتها ولا شعرها
ولا شي زي كذا
ولأن بنات حواء يبون يكونون الأجمل دائما فهم في باحث دائم لكل ماهو جديد في عالم العنايه بالبشره
والمحافضه على جمال الشعر ولمعانه>>>> اقول اطلعي برا بس بلا فلسفه زايده

ههههههههه حبيت امزح معك ياقلبي :27:

انا عن نفسي احب اظافري مررة لأن لونهم حلو خلقه _ ماشاء الله_ اممم واحب شعري واللمعه اللي في عيوني واحب شفايفي ووو احب اشياء فيني بس عيب اذكرها هنا :35:و بثثث

وتسلمين يالغلا على موضوعك الحلو
وآسفه على الأطاله
الهام وخواطر
الهام وخواطر
هلا اختى هدي وابشري بعزك بس عجازات ههههههه انا عن نفسي عشقى زبدة الشيا وكل شي فيه شيااا وجبت كريم الشيا من كنوز الطبيعه حلووة ريحته وثقيل واللى اخذتها خام بس لزم تكون معطره وبالنسبة للشعر زيت عافيه ومنقوع فييه حلبه لمدة يوميين او عشرر ايام وبعده اغسل اكثر من مرة من الشامبو الاحمر القزاز القديم لانه ينضف الزيوت والشعر بقوة وبلسم على الشعرررر وعلى الاطراف اذا مالى خلق اسوي ماسك هذي الطريقه حلووة لمده خمس دقايق وبس وتفريش الاسنان والشفايف وادنهم بزييت مدري انا مافييني سواد بالابط والركب وهالوالف احس اليفة تكفي لاني بيضه وغير العطورر والديوديرم اللى بالبودر مرة حلووة
ومسكرة للرموش من زيت الخروع ونواة تمرر مطحونه واستعملها يومي قبل لاانام احطها وانام وبس واذا تذكرة شي برجع اكتب او ابعثي لى خاص هههههه وبالنسبة للجسم بعد الدورة الشهرية لزم شيل الشعررر كله تقل عاروس بشيرة وادهن بعده بزيت زيتون واذا طلعت حطيت شايا ولزم بعد الدورررة بس انتهي منهاا اقص اطراف الشعرررر لانه طهاره لشعررر من النجاسه هذا على كلام الشيخ تقليم الاظافر والقص اطراف الشعررر وبس لاتذكرت شي رجعت وكتبت
&وردة&
&وردة&
فازلين بزبده الكاكاو
وزيت اللوز المر
وجليسوليد الأحمر
كلهم مفيدات
محل ثقتكم
محل ثقتكم
الله يزود الكريمات وجعلني فدا كل وحده ردت