أم فرح وجنى
أم فرح وجنى
امـ سعود
امـ سعود
اهم شي الاستقبال الحلو يعني تدخلين على وحده مالها خلق كل مره معقده حواجبها
قسم بالله تأخذين على خاطرك منها
الأبتسامه في وجهه أخيك صدقه
themoon
themoon
مشكوووره على الموضع الرائع

انا عندي ملاحظتين بسيطه

اول شي مره زرت وحده انا وامي ولمن رحنا لها كانت معانا ضيفه ثالثه المهم
الضيفه الثالثه ماطولت في المجلس ما ادري ايش عندها ظرف واستاذنت بتروح
المهم صاحبة البيت جابت عبايتها وجابت عباياتنا معاها ورمتها فوق الكنبه
ولمن طلعت الضيفه وقفت صاحبة البيت على الباب على بالها اننا نلبس عباياتنا

يعني طرده صريحه احنا كنا ناووين نجلس بس لمن شفنا موقفها مرره انحرجنا واخذنا بعضنا وخرجنا

بصراحه حسيت اننا ثقيلين عليها

والملاحظه الثانيه في بعض الحريم لمن تزوريهم وتحط لك صحن الحلى تقعد تعزم عليكي شويه وتاكلك

يعني انا احيانا اكل صنف والصنف الثاني مثلا ماعجبني او فيه مكون في الحلا انا اصلا ما احبه ولا اكله

فعشان كذا تلاقيني ما اكلت الصنف الثاني وتلاقي صاحبة البيت تحلف عليكي وتحسبها بزعل اذا ماكملتيه يعني اكله واستفرغ عندك مثلا
اقولها المكون الفلاني ما احبه ما اكله حتى في بيتنا مافي فايده واضطر مغصوبه اكله واحس كبدي مره تعوورني وودي اطلع من عندها باسرع وقت يعني الشغله مي غصب كل واحد ياكل اللي يقدر عليه وتشتهيه نفسه

يعني اعزمي عالضيف بس مو تشدي عليهم بدا الاسلوب

انا ما ذكرت ملاحظاتي تنقيص من احد بالعكس على شان اذا صاحبة البيت مالاحظت هذا الشي في نفسها
تحاول تتغير للأفضل
~مج ـنونتهـ~
~مج ـنونتهـ~
موضوعك روعه وجد يشجع للشغل والتنظيف

<<يعطي حماس

وبالنسبه لي ياكثر ماشفت حركات حلوه عند الناس بس الحين

اعصر مخي واحس نسيت كل شي

بس فيه ش حلو سويته وعجبني هو انك تجيبي المكنسه اليدويه حقتك الصغيره

وتجيبي سطل مويه وتحطين فيه شوية مويه وكمفرت وتغطسي المكنسه فيه وتمسحي فرشات بيتك

والزوالي كلها والنتيجه تحصلين الفرشه انتفشت وريحتها جنااااان تفوح بكل البيت

واحلى شي صارلي بالصدفه قبل كم يوم صار عندي عزيمه وصار فيه حبات رز مكبوبه على الارض

واخذت المكنسه اليدويه باكنس الا ريحة الكمفورت تفووح منها والكل شمها

وبالنسبه للحمام اشتريت الكور الصغيره المعطره للحمامات وحطيت بوسط كل مغسله ثلاث حبات وبكل مجرى حمام ثلاث حمام

والحين ريحة الحمامات واااااااو

وان شاء الله اذا تذكرت شي بجي ركض فيييييييه
&دلوعةادم&
&دلوعةادم&
موضوع رائع
اناللاسف نادرااشوف شي غريب وانااموت بالغرابه والحركات في التقديم بس احبطت وبطلت اتفنن اللي حولي كلهم بسيطين وانامعكم البساطه حلووووووه بس مايضرلوتفننتي بالسنه مره نطلع مواهبنا
فيه حركه حلوه للي يتاذون من شقاوة الاطفال جيبوا دفاتر رسم وتلاوين وممكن العاب بسيطه او مكعبات تركيب واشغلوا الاطفال فيها لان مومنطقي الناس تتقاطع عشان اطفال اول البيوت مليانه اطفال ٧واكثر والضيوف يجيبون معاهم كووووم ماشالله ومااحديتشكى