دروب111

دروب111 @drob111

عضوة جديدة

فضفضة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
مساء الخير بنات عالم حواء
انا اليوم قررت افضفض لكم وبكتب لكم قصتى وما أبى منكم غير الدعاء
انا عشت بعائله كبيرة ما شاء الله والدخل شبة متوسط والحمد الله حالنا مستور وما نحتاج لأحد ابدأ
لما وصلت عمر 19 سنة تقدم اول شخص لخطبتى وهنا بدأت المعاناه شخص يبدو ملتحى ومتوظف وراتب كويس صليت استخارة ما عرفت الراحة من يوم عرفتة خبرت اهلى واهلى من النوع ما يعرفون الحب الانسجام وهذا الكلام كل كلامهم بكرة تتعودين شخص ملتحى متوظف نرفض ليه ؟
بعد ثلاثة شهور ونص تقريبا اصبحت في بيت زوجى الملكة كانت حفلة صغيرة قبل الزواج بأسبوع ولما دخل انصدمت انصدمت اهتمام في النفس ما في دخل ويده فاضية صافحنى وجلس بالجهة الثانية دخلت امه وجلست جنبة قام حط يده على كتف امه طبعا عمره 31 وطول هالاسبوع ما سمعت كلمة حلوة زارنى جلس شرب قهوة وشاهى وراح
كنت اصيح واصيح واصيح مو متقبلته ومن طرفة ما في شئ يشجع لا نظافة لا اهتمام حاولت اتطلق في الملكة وكل محاولاتى فاشلة أبوى رحمة الله عليه كان صارم وما يعطى كلام الحريم اهتمام
تزوجت اسبوع ما لامسنى اسبوع محاولات بالدخول جاهل بالعلاقة الزوجية ما شفت من جسمه الا جزء من صدرة ما سمعت الكلام الى ينقال لزوجة ما لقيت حضن دافئ يحتوينى قتل كل حلم في حياتى كنت اتمنى وانا عروسة اركب سيارة حلوة وقالى بستاجر وقلت مسوى لى مفاجأة طلعت لقيت سيارة اخوه ومن الصبح رجعها اول مشوار ركبت سيارة قديمة ووسخـــــــة نزلت عبايتى من راسى لين رجولى غبار مو شكل عروس
اول ليله قال تعشيتى قلت لا وطنش قلت عطشانة قال الثلاجة فاضية قلت عطشانة ابغى مويه وجلس رايح جاى في البيت كانى طلبت شئ صعب قام دق على اخوه وجاب مويه صحيت الصبح جيعانة ونايمه من غير عشاء مافي أكل سكت جاء الظهر وهو جالس مو كان بنت الناس من الليل جيعانة قلت مو ناوى تغدينى اليوم قال ايش تبغين قلت ابغى سمك مقلى وجاب سمكة صغيرة مو غداء يكفى شخصين يحسب على اللقمة ويقول اكلتى بكذا كذا اجى من الجامعة تعباااانة ولا يوم ولا يوم جاب غداء من براء يتغداء عند امه وانتى كيفك كولى اى شئ من الثلاجة في يوم طلبت غداء جابلى سندوتش طعمية بريال وقال العصير في الثلاجة كنت اصيح واصيح لو كنت احبه يمكن الحب خفف على لكن ما دخل قلبي ابدا وكنت اصيح من الطلاق سالته ليش شلت اللحية قال انا عفيتها كذا ع شان مو كل شوى اروح الحلاق واصرف خمس ريال

ما قدرت اتحمل الوضع وطلبت الطلاق رجعت بيت اهلى كانت نفستى دمااااار احساس الخيبة احساس كانى اغتصبت خسرت حياتى مقابل ولاشئ
تأزم الوضع في بيت اهلى اتخرجنا انا واختى ما لقينا وظايف زادت نفستى تدمرت بحثت وبحثت لكن دون فايدة
كرهت نفسي كرهت الناس كرهت كل شئ حولى
نقص وزنى لأكثر من 12 كيلو ابوى رحمة الله عليه كان حاس فينى وكل ما شافنى يقول يا بنتى الله يفرجها عليك كان يعطينى اكثر من المبلغ الى اطلبة يقول اذا نفسك في اشتريه واقول الحمد الله ابوى عندنا اكبر نعمة
لكن ما طول وتوفي وهنا دمااااااااااااااااار ثانى كل المشاكل والهموم في كفة ووفاته في كفة صحنا وصحنا ولحد اليوم نصيح على فراقة كنت قوية بأبوى اليوم ضعيفة اى كلمة ممكن تجرنى وسرت خايفة على نفسي

أسفة على الأطالة وهذه لست شكوى انما فضفضة ولعلى اجد من تضم اسمى في دعائها اللهم فرج همى ويسر امرى واشفينى وعوضنى خير مما فقدت

اى رد فيه تجريح تحتفظ فيه لنفسها
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت شيخ الجبل
بنت شيخ الجبل
الله يفرج كربك ويعوضك عن كل لحظة حزن بلحظات فرح وسرور
الله يفتح لك ابواب رزقه ولا تحتاجين لاحد
فخامة فرنسيه
فخامة فرنسيه
الله يفرج همك و يرحم ابوك و يغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى يارب
أنفاس نقية
أنفاس نقية
الله يفرج همك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
عطر آلورد
عطر آلورد
الله يعوضك خير ياختي..وكل شي من ربي تراه خيره..كثري الاستغفار وربي بيفك كربتك ان شاءالله
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
الله يصلح حااااااااااااالك