برد ثلج ومطر
برد ثلج ومطر
السلام عليكم..كيفكم يالغالين بصراحه أنا ما أكتب كثير بالمنتديات فقط مطلعه على كل ما هو مفيد عندكم وأشكركم على نشاطكم واهتمامكم ببعض..ماشاء الله عليكم تجسدون الحدين الي بمعناه يقول(أن المؤمنين كالجسد الواحد) الله يديم عليكم ويتمملكم ما شاء الله.. أنا بس حبيت أسئل عن تكساس..دالاس..كيفهم بمطارهم وتفتيشهم!! 1-كيف الحجاب(المقصد به النقاب)هناك بالمعامله بالمطار وبدالاس نفسها؟يعني يبققون عيونهم من يشوفون البياعين بالمحلات نقاب!!وبالشوارع كيف الوضعيه!!بكلا الحالات ما راح أشيله بس حبيت أسأل أشوف الوضع حتى آخذ احتياطاتي 2- أنا بسكن ان شاء الله بأوتيل(warwickmelrosedallas)وش الي قريب عليه من المولات الحلوه-مطاعم حلال أو عربيه وابي بقالات سوبرماركتات عربيه-مكتبات عربيه؟ 3-التكاسي هناك كلها آمنه!!والا زينا الليموزين آمن أكثر من التاكسي قصدي بالسعوديه.. 4-وش فيه هناك محلات تبيع أشياء حلوه ورخيصه؟ 5-أبي محل أسعاره حلوه يبيع تذكارات يقدر الواحد يشريها هدايا لما يرجع؟ 6-وكمان بغيت محلات ملابس أطفال حلوه؟ 7-وش المعالم الي ممكن نزورها هناك؟ 8-أفضل الأوقات للتنزه ومن الساعه كم الواحد يعقل ويدخل الأوتيل؟ 9-الاجواء كيف هناك على آخر يناير برد بثلج والا ما فيه ثلوج الأمطار كيف!! اممممممممم سؤال آخر من قد أحد منكم سافر على lufthansa airlines الألمانيه؟كيف مريحين والا لأ؟؟واذا عندكم اضافات أضيفوا موب لازم تجاوبون على قد السؤال أبي سوالفكم كلها
السلام عليكم..كيفكم يالغالين بصراحه أنا ما أكتب كثير بالمنتديات فقط مطلعه على كل ما هو مفيد...
انا رحت دالاس مافيها شي حلو الا المولات فقط

والجو راح يكون بااااااارد بس من غير ثلوج

هاذي مولات دالاس
http://www.town-mall.net/shopping/

احلى شي الجالاريا galleria و stonebrair center

و northpark

طبعا كان صديق زوجي هناك وسهل لنا كل شي وماتهنا الحمدلله

وفيه كمان اوت لت مرره حلو فيه ملابس اطفال ومررره رخيصه وماركات طبعا
بس مااعرف اسمه ان شاء الله البنات يفيدوكي باسمه

هااذ اللي عندي

دعواتك
@ليان@
@ليان@
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
بنات هيوستن انا جايه بعد كم شهر لهيوستن وحبيت اسال عن منطقة شوغر لاند لاني ودي اسكن فيها فشرايكم بالمنطقه وهل فيها عرب وكيف استاجر فيها بيت...
وهل فيها معاهد لتعليم اللغه والحاسب وغيره ومشكورين..
@ليان@
@ليان@
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
بنات هيوستن انا بجيكم باذن الله قريب بعد شهرين تقريبا ونا من طبعي امووت بالجمعات واحب الناس فحدثوني عن جمعاتكم ودورياتكم هل لكم جمعات مع بعضكم البعض ؟؟وهل مازالت بهيوستن نادي سعودي تجتمعون فيه ؟؟؟وبالنسبه للعيال كيف تدرسونهم المناهج السعوديه؟؟ايه ونسيت بالنسبه للجولات هل تشتغل جولاتنا السعوديه هناك ولا لا ؟؟
ووين الاقي احياء فيها بيوت مو شقق فيها سعوديين كثير وعرب؟؟
ادري طولت عليكم لا تلوموني احاتي وشايله هم لان عندي 4اطفال مابيهم يحسون بالغربه..
@ليان@
@ليان@
وينكم يابنات هيوستن انا بالانتظار...
@ليان@
@ليان@
بنات هيوستن انا جايه بعد كم شهر لهيوستن وحبيت اسال عن منطقة شوغر لاند لاني ودي اسكن فيها فشرايكم بالمنطقه وهل فيها عرب وكيف استاجر فيها بيت... وهل فيها معاهد لتعليم اللغه والحاسب وغيره ومشكورين..
بنات هيوستن انا جايه بعد كم شهر لهيوستن وحبيت اسال عن منطقة شوغر لاند لاني ودي اسكن فيها فشرايكم...
شدعوه يابنات ولا حتى رد واحد انا بالانتظار..