~~~ام الاشبال~~~~
ايه معروف ان القرحة بعد علاجها يجي اولااد

بس الهباب= الهرمون= يمكن 2 بس جابوا اولااااااااااااد
%$
%$
الحكايه

ان زوجي في الشهر وقبل الشهر اللي حملت فيه ببنوتي الحين
كان ياكل سمك كثير وجمبري
الفريزر حقنا ماكان فيه لحم خير شر كان بس فيه ذيك الفتره دجاج وسمك وروبيان
وكمان ماصار ياخذ العسل اللي قلتلكم عنه اقطعه
وكان يبي يسوي رجيم كان غذائه مش ولا بد على قولة اخوانا المصريين
وكنت اعاني من هرمون الحليب وتعالجت منه واخر دوره كانت 7 ايام يوم 7 و8 و9 صار الجماع وكنت شايله عن بالي اني بحمل لاني اتوقعت انو لسه هرمون الحليب عندي مانزل
بعدين ماصار جماع ايام التبويض
غير كذا انا طحت في التونه كثييير اكلها كثيير تتوقعين لها دخل
واذا ذكرت شي بقوله
ايه صح اثناء الجماع انا ماجبت وهو جاب وتدرون المراه بعد الدوره كيف تكون يعني اتوقع فهمتوا
:)
~~~ام الاشبال~~~~
%$ %$ :
الحكايه ان زوجي في الشهر وقبل الشهر اللي حملت فيه ببنوتي الحين كان ياكل سمك كثير وجمبري الفريزر حقنا ماكان فيه لحم خير شر كان بس فيه ذيك الفتره دجاج وسمك وروبيان وكمان ماصار ياخذ العسل اللي قلتلكم عنه اقطعه وكان يبي يسوي رجيم كان غذائه مش ولا بد على قولة اخوانا المصريين وكنت اعاني من هرمون الحليب وتعالجت منه واخر دوره كانت 7 ايام يوم 7 و8 و9 صار الجماع وكنت شايله عن بالي اني بحمل لاني اتوقعت انو لسه هرمون الحليب عندي مانزل بعدين ماصار جماع ايام التبويض غير كذا انا طحت في التونه كثييير اكلها كثيير تتوقعين لها دخل واذا ذكرت شي بقوله ايه صح اثناء الجماع انا ماجبت وهو جاب وتدرون المراه بعد الدوره كيف تكون يعني اتوقع فهمتوا :)
الحكايه ان زوجي في الشهر وقبل الشهر اللي حملت فيه ببنوتي الحين كان ياكل سمك كثير وجمبري الفريزر...
الماكولات البحرية من ضمن حمية الولد

بس السررررررررررررر في اليوم 7==8==9==

يعني قبل التبويض===ادهرتي ماشاء الله وايام التبويض امداها مااااتت الذكرية وبقيت :eek::eek:الانثوية

وش يهجج الانثوية بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخخخخخخ
%$
%$
نسيت اقولكم بنات
كنت اعاني من التهابات مهبلية فطريه شديده
ومعروف ان الالتهابات تغير قلوية الرحم
~~~ام الاشبال~~~~
وين باااااااااقي البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليوم خميييس==