دلوعه دلوعه
دلوعه دلوعه
انا عكسم تمام بنتي شعرها ماشالله مره ناعم ومره مضايقني
فوفولينا
فوفولينا
انا والله ما جربتها في بنتي لانها راحت علية لانها صارت كبيرة بس بنت زميلتي كان شعرها كيرلي بس ناعم اذا شعر بنتك كذا وهي لازالت صغيرة اولا قصية بستمرار بعدين حاولي تدهنينه لها بزيت برشوت مرتين بالاسبوع والله انه صار شعرها سايح مرة ناعم وكثيرين الي يقصون شعرهم ويصير ناعم في الي حولي فلا تترددي زيي ونا لحظت شعر ولدي الحين من كثر ما انا احلقه بدت تروح الفلفات الي في الشعر وبس قرقر كثير ان شاءالله اكون افدتك وذا حصلتي نتيجة ياليت ترجعين تكتبينها حتى نستفيد
انا والله ما جربتها في بنتي لانها راحت علية لانها صارت كبيرة بس بنت زميلتي كان شعرها كيرلي بس...
هلا ياقلبي
انا نفسي اقصه بس اخاف ماتروح الفلفه
اي بنتي شعرها ناعم بس مفلفل
يازين قرقرتك
وان شاء الله اجرب واردلك لو كانت النتيجه حلوه
ومشكووووووووره اختي
فوفولينا
فوفولينا
انا استخدم زيت الحبة السوداء مع عشبة السنبلة قرأت موضوع هنا عنها وطبقتها .. بس بنوتي شعرها ناعم من قدام و فلافل من ورا مدري وش يحس فيه هع
انا استخدم زيت الحبة السوداء مع عشبة السنبلة قرأت موضوع هنا عنها وطبقتها .. بس بنوتي شعرها ناعم...
هلا ريمي انا قريت عن زيت اكليل الجبل وحطيته مره وحده بس وحاااااااسني
ان شاء الله اجربه
هل جربتيه لبنتك؟؟؟؟وشفتي نتيجه
فوفولينا
فوفولينا
اذا تبغينه ناعم مرررررره استخدمي (ودك) شحمة الخروف .. جربته لبنوتتي لاحظته صار ناعم واعطاه لمعة من 5 مرات بس انا مااحب الناعم احب الكيرلي وبطلته .. وهذي طريقتي في شعرها بعد مااروشها اربط شعرها ذيل حصان بعدين ابرمه واذا نشف فكيته يطلع جونااااان >>كيرلي مررتب .. بنتي عمره اربع سنوات وشعرها طويل نوعا ما ..
اذا تبغينه ناعم مرررررره استخدمي (ودك) شحمة الخروف .. جربته لبنوتتي لاحظته صار ناعم واعطاه لمعة...
هلا دلوعتي ....معليش مافهمت ايش هيا ومن فين اجيبها؟؟؟؟؟؟
وللاسف بنتي شعرها مايتلم
ومشكوووووره ياقلبي على التجربه
فوفولينا
فوفولينا
هلا دلوعه حبيبتي
سبحان الله شي غريب
بلعكس الناعم مايتعبك في التمشيط ماشاء الله عليها الله يحفظها لك ياااااااارب
ويحفظ لي بنوتي
ومشكووووووره