//ألوان//
//ألوان//
أشكرك على ردك الطيب ..

سؤال آخر عزيزتي لو تكرمتي ..

هل طبيعي ان تنزل قطرات دم قليلة جدا بعد الجماع !!

هذا ما حصل معي خلال آخر مرتين ..

وأول مرة يحدث معي ذلك !!

جزاك الله خيرا
الدكتورة راندة فخرالدين
أشكرك على ردك الطيب .. سؤال آخر عزيزتي لو تكرمتي .. هل طبيعي ان تنزل قطرات دم قليلة جدا بعد الجماع !! هذا ما حصل معي خلال آخر مرتين .. وأول مرة يحدث معي ذلك !! جزاك الله خيرا
أشكرك على ردك الطيب .. سؤال آخر عزيزتي لو تكرمتي .. هل طبيعي ان تنزل قطرات دم قليلة جدا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى السبب ممكن يكون التهابات وينبغى الكشف للاطمئنان
حفظك الله من كل سوء
بنت الشاطئ 1
بنت الشاطئ 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتى السبب ممكن يكون التهابات وينبغى الكشف للاطمئنان حفظك الله من كل سوء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتى السبب ممكن يكون التهابات وينبغى الكشف للاطمئنان حفظك...
ألف شكر يادكتوره على عطائك اللا محدود معنا وأسأل الله أن يجعله في ميزااان حسناتك

أنا يادكتوره لدي طفل واحد عمره 8 شهور ولاده طبيعيه ولم تكن لدي أي مشكله ومره لبست بنطلون وكان الحزام مشدود علي شوي وكنت بسفر ساعتين وماحسيت بنفسي بعدها

1/آلام بالظهر
2/آلام بالحوض
3/لاأستطيع الوقوف كثير أو بذل مجهود
4/احس آلام من أسفل وعند التبول أكرمكي الله

وانا خااائفه انه نزول بالمهبل أو الأرحام لأنه من خلال تصفحي قرات انه ليس له علاج سوى التدخل الجراحي وهل يعيق العلاقه الزوجيه لان أحس بألم

وهل ينفع أسوي مساج لأعلى أو من قبل دايه شعبيه ولو لمدة ثلاث أيام

شكر مقدم لكي يادكتورتنا الفاضله وأتمنى افادتي لاني متوتتتره
بنت الشاطئ 1
بنت الشاطئ 1
الله يخليك يادكتوره ردي علي
الدكتورة راندة فخرالدين
ألف شكر يادكتوره على عطائك اللا محدود معنا وأسأل الله أن يجعله في ميزااان حسناتك أنا يادكتوره لدي طفل واحد عمره 8 شهور ولاده طبيعيه ولم تكن لدي أي مشكله ومره لبست بنطلون وكان الحزام مشدود علي شوي وكنت بسفر ساعتين وماحسيت بنفسي بعدها 1/آلام بالظهر 2/آلام بالحوض 3/لاأستطيع الوقوف كثير أو بذل مجهود 4/احس آلام من أسفل وعند التبول أكرمكي الله وانا خااائفه انه نزول بالمهبل أو الأرحام لأنه من خلال تصفحي قرات انه ليس له علاج سوى التدخل الجراحي وهل يعيق العلاقه الزوجيه لان أحس بألم وهل ينفع أسوي مساج لأعلى أو من قبل دايه شعبيه ولو لمدة ثلاث أيام شكر مقدم لكي يادكتورتنا الفاضله وأتمنى افادتي لاني متوتتتره
ألف شكر يادكتوره على عطائك اللا محدود معنا وأسأل الله أن يجعله في ميزااان حسناتك أنا يادكتوره...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاكى الله خيرا
حبيبتى هذة ليست اعراض نزول المهبل فقط اعملى تحليل بول كامل لان السبب غالبا التهاب فى الجهاز البولى
حفظك الله من كل سوء