سمية..
سمية..
عندي سؤال مهم كتبته بموضوع هديل الحياة

شعري فاتح

قلت بغير

أنا حطيت صبغة كولستون بني شوكولاته

صورته كان فاتح مو غامق

بس طلع علي أااسوووود

حتى اختي تقولي شعرك مررره أسود
طالصراحه شكلي مره وع كني لابسه باروكه مو عاجبني

وداخلة أكتب موضوع أستنجد بالبنات اللي عندهم حل

تنفع الحنا ولا وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
angel@ eyes
angel@ eyes
=- شكرا حبيبتى انا صبغت شعرى بصبغة من ويلا كوليستون الجديدة واخترت بنى متالق + اشقر جذاب 2 فى 2 وانتظرت ساعة وغسلته طلع لى بنى شوكليت لووون الكاكاو صح مو هذى النتيجة اللى ابيها بس يالا بعدين اجرب الالوان الللى نصحتينى فيها سؤال :اللون البندقى من درجات البنيات صح ؟؟ طيب تنصحينى اجرب من نفس الصبغه هذى والا اى نوع ؟؟
=- شكرا حبيبتى انا صبغت شعرى بصبغة من ويلا كوليستون الجديدة واخترت بنى متالق + اشقر جذاب 2 فى...
والون البندقي من درجات البني الفاتح يجي لونه بني على كراميل وجربي ويلا كولستون افظل
angel@ eyes
angel@ eyes
أهلا بك اختي انا جديده هنا أول موضوع أدخله في هذه الصفحة موضوعك الله يجزاك خير عندي سؤال انا سويت لشعري حنة سوداء قبل حوالي 9شهور وحبيت اصبغ شعري الان بس وحده قالت لي ماحد يصبغ يعد الحنه السوداء لأنه يطلع زي جلد النمر يعني موواضح انتظري لما بعد خمس سنوات يخرج الشعر ويجي غيره ربي وش سوي ساعديني الله يخليك
أهلا بك اختي انا جديده هنا أول موضوع أدخله في هذه الصفحة موضوعك الله يجزاك خير عندي سؤال انا...
ب الاول انتي تحسين شعرك اسود للأن يعني الحناء ماسك فيه مرة؟

اذا للان ماسك فيه
انتظري 3 شهور زيادة وبعدها اصبغي بالبيت خصله وجربي اذا مامسك الون انتظري سنتين فقط
angel@ eyes
angel@ eyes
عندي سؤال مهم كتبته بموضوع هديل الحياة شعري فاتح قلت بغير أنا حطيت صبغة كولستون بني شوكولاته صورته كان فاتح مو غامق بس طلع علي أااسوووود حتى اختي تقولي شعرك مررره أسود طالصراحه شكلي مره وع كني لابسه باروكه مو عاجبني وداخلة أكتب موضوع أستنجد بالبنات اللي عندهم حل تنفع الحنا ولا وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندي سؤال مهم كتبته بموضوع هديل الحياة شعري فاتح قلت بغير أنا حطيت صبغة كولستون بني...
طلع غامق لانك م استخدمتي معه لون مساعد ثلجي او اشقر رمادي فاتح

والحنا تحرق الشعر بعد الصبغه انتبهي

ممكن بعد كم شهر تصبغي شعرك

من ويلا كولستون بني شوكلاته + ثلجي
سمية..
سمية..
طلع غامق لانك م استخدمتي معه لون مساعد ثلجي او اشقر رمادي فاتح والحنا تحرق الشعر بعد الصبغه انتبهي ممكن بعد كم شهر تصبغي شعرك من ويلا كولستون بني شوكلاته + ثلجي
طلع غامق لانك م استخدمتي معه لون مساعد ثلجي او اشقر رمادي فاتح والحنا تحرق الشعر بعد الصبغه...
أختي شلون لون مساعد يعني نخلطهم سوا

طيب الثلجي ينباع من نفس الماركه (( ترا انا عبيطة في الصبغات كل عمري صبغت مرتين))

والثلجي من اسمه احسه فاتح مره وانا اكره الفاتح جدا احب البني الغامق الطبيعي

وليش أصبر كم شهر يعني يبقى شعري كذا :icon33::icon33:

زوجي مو عاجبه :44: يقول شكلك غريب :mad:

اللون طالع علي قاسي مره وجامد لأبعد حد