محيط الدموع
محيط الدموع
السلام عليكم ورحمة وبركاتة :

كثير مأسمع عن بذرة الكتان للتنحيف ياليت لو سمحتوا اللي جربوا بذرة الكتان تكفوووووووووووووووووووووووووون
يكتبوا لنا عنها

أبدا أنا أكتب لكم سمعت عنها انها تنحف وتزيد من بطانة المعدة وبنفس الوقت تضعف المبايض فياليت تفيدونا بخصوص هالموضوع ..........وشكرا لكم
دلـــوعه ~
دلـــوعه ~
السلام عليكم ورحمة وبركاتة : كثير مأسمع عن بذرة الكتان للتنحيف ياليت لو سمحتوا اللي جربوا بذرة الكتان تكفوووووووووووووووووووووووووون يكتبوا لنا عنها أبدا أنا أكتب لكم سمعت عنها انها تنحف وتزيد من بطانة المعدة وبنفس الوقت تضعف المبايض فياليت تفيدونا بخصوص هالموضوع ..........وشكرا لكم
السلام عليكم ورحمة وبركاتة : كثير مأسمع عن بذرة الكتان للتنحيف ياليت لو سمحتوا اللي جربوا بذرة...
شوفي حبي ,

:)

اناآ جربتهآ شخصيآآآآآآآآآآآ

والله والله والله أنهآ مآفآدتني بشئ ابداآآآآ !!!!

أستخدمتهآ أسبوعين وكنت مسويه مع ذلك ريجيم قآسي ومع ذلك مآنحفتي ولآغرآم وآآآحد =( ..!!

مآغير لوعت كبدي وبسسس

كنت اغليها ع الريق مع مويآ حآره واحيآن آكلهآ مع زبآدي ولافآدتني ..

حبيبتي مو كل شي نفع مع غيرك ممكن ينفع معآك ..!

كل إنسـآأإن وطبيعهـ جسمهـ .’’

تبين نصيحتي مآفي والله مآفي زي " الشآأإأي الآخضر "

:)

رووووووووووووعه وعن تجربه ينحف ويسررع الهضم فعلآ فعلآ مآفي زي الشآأي الآخضرر ..

موفقه قلبووو ,

:26:

دعوآأإإتكـ ربي ييسر لي آمري ويفرج همي ..’,
ام مبارك1
ام مبارك1
السلام عليكم ورحمة وبركاتة : كثير مأسمع عن بذرة الكتان للتنحيف ياليت لو سمحتوا اللي جربوا بذرة الكتان تكفوووووووووووووووووووووووووون يكتبوا لنا عنها أبدا أنا أكتب لكم سمعت عنها انها تنحف وتزيد من بطانة المعدة وبنفس الوقت تضعف المبايض فياليت تفيدونا بخصوص هالموضوع ..........وشكرا لكم
السلام عليكم ورحمة وبركاتة : كثير مأسمع عن بذرة الكتان للتنحيف ياليت لو سمحتوا اللي جربوا بذرة...
مادري رررررفع
أســASOOMــــوم
انا استخدمته تقريبا اسبوعين مرررررررره فادتني طبعا قبل سنتين موالحين انا حاليا كوره بسبب الحمل
المهم طريقتي هي اممممممم موذاكرتلها بضبط انتي ابحثي عنها
عباره عن 2كيوي انا كنت احط حبه بس
مع عصيراناناس بدون سكروشريحه اناناس طازج واملعقه بذورالكتان كلهم بخلاط العصيرلين تنطحن البذور بعدها انصحك اشربيه علاطول طعم مقبول وريحه لابأس
اللي لاحظته
جوانبي مررررررررررررررره نحفوشكليا لاكن الوزن كان نص كيلوالاسبوع الاول وكيلوالاسبوع الثاني
طبعا اشربيه بليل ويكون عشاك (ماتحسي بجوع)
ونحفت كمان من الزنود لاكن اكثرشي مبين الجوانب مره روعه
اعتقدجاوبت علاكل شي لاني مادخل ذا القسم بانتضام
ادعولي تتسهل ولادتي واولدطفل سليم معافى وان اخس باسرع وقت
سوووله
سوووله
رفع