ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
البيس جربت جيفنشي دكتور وايت حلو يعطي شكل صحي للبشرة وينفع للدوام يغني عن السن بلوك لانه بيس وحماية عاااالية spf 50 لون ناعم يعطي على بنك فاتح

وجربت هذا حمايته اقل بس spf 15 اخذت البنك واختي خذت الابيض الابيض يعطي شكل مثل اولاي بالتوت البري اما الوردي يورد الوجه والخدود

وهذا الكونسيلر اللي ناسبني اسمه فور ايفر ليفت كونسيلر ويعطي اضاءة لتحت العين ناعمة ويخفي الخطوط الخفيفة مايبين ومايطلع لي خطوط لاني جربت ماك كثير وبوبي براون كلهم يطلعون لي خطوط ويسوون طبقة ثقيلة هذا ناسبني طبقة رقيقة وتغطية حلوة لان ماعندي هالات كثير اكثر شي بالزوايا الداخلية للعين ماافكر اغيره

وهذي بودرة جيفنشي حلوة لان بشرتي جافة ماتسبب لي جفاف لما احط قبلها بيس جيفنشي دكتور وايت واكون مرطبة قبل بشرتي ولاتغبر معاي او تخلي وجهي كنه جبس تجي كذا لون اذا تبغين تحددين ملامحك والالوان ناعمة الفاتح الغامق مايفرقون عنبعض الا بربع درجة كيوت انا استخدمه للطلعات العادية بس بيس وبودرة ومرات استغني عنها وهذي صورتها

وهذا الاساس يجنن كانت بشرتي خربااااانة كانت فيني حبوب والتهاب ببشرتي طريقتي كنت احط بالطبطبة بالاسفنجة عشان يغطي اول شي طبقة خفيفة صغيرة لما تنشف طبقة ثانية عشان مايتكتل ولما ينشف ادمج بفرشاة ماك 187 والحين مخليته للمناسبات بس وهذي صورته من بوبي براون اسمه skin foundation

شيخــة المدينة
واذا ماعليكم امر حبوبات
غنوووجه انتي من عشاق ماك
بسألك
هذي البلاشرات
فيه منها يجي على لون مشمشي
خخاطري بمشمشي بالذات اني حنطيه فااتوقع اللون بيطلع رووعه
فياليت اذا فيها منها على مشمي خبريني كم رقم الدرجه
وكم اسعارها هالبلاشرات
وادي صمت
وادي صمت
اش رايكم في بيس كريولاين وهل هومناسب للبشره المختلطه واي لون يناسب البشره الحنطيه
mmms
mmms
للرفع
سندريلاNR
سندريلاNR
بنات اش رايكم بأساس وبودرة لوريال

وأحد فيكم جربة