ميمي حبيبه قلبي
ليش يااختي انا كنت بالبدايه ورديت على اسالتج وماكتبتيلي الرد

مشكوره ياعمري انا بانتضارج وجزاج الله كل خييييير
fitgirl
fitgirl
ليش يااختي انا كنت بالبدايه ورديت على اسالتج وماكتبتيلي الرد مشكوره ياعمري انا بانتضارج وجزاج الله كل خييييير
ليش يااختي انا كنت بالبدايه ورديت على اسالتج وماكتبتيلي الرد مشكوره ياعمري انا بانتضارج وجزاج...
فديتج ميمي يا بطلة انتي ماتعرفين ارد على
من ومن عزيزتي المهم
اول شي ابيج اتسوبن رياضة المشي
والجري مدة ساعة

الصورة مخالفة يرجى تظليلها
هذي بعض التمارين خاص لج يا ميمي
اتمتى انك اطبقينها اتغدك وايد

هذي التمرين اتكررينة 40 تكرار
للخصر والرجول

40 تكرار بالتناوب
هذا التمرين للفخذ الامامي

40 تكرار هذا التمرين
مفيد للخصر واظهر السفلي

30 تكرار على 3 جلسات
نمارين اعلى البطن

20 تكرار 3 مجموعات تمرين للخصر
الجوانب

تمرين الدراجة للخصر
واعلى البطن
15 تكرار 3 مجموعات

تمرين اغلى واسفل البطن
نمرين دبل كرنج
20 تكرارات 3 مجموعات

د

مد العضل لاسفل الظهر
وخلف الرجل
25 تكرار على 3 مجموعلت
fitgirl
fitgirl
ياعسل انا ابغى تمارين للذراع علشان تنحف انا امشي علئ السير بس احس الاذرع مي راضيه تنحف وايش رايك بدلة الساونا
ياعسل انا ابغى تمارين للذراع علشان تنحف انا امشي علئ السير بس احس الاذرع مي راضيه تنحف وايش رايك...

مرحبا ندو
اول شي ابي طولك وزنك وعمرك
كم مسافة الوقت تمشين على جهاز السير
ردي على اسالتي في قسمي
بالنسبة للساونا
زينة اتنشط الدورة الدموية وتشد الجلد 20%
وتحرق الدهون 15%
واساعدك ****لله
فيت حير المدرب
ميمي حبيبه قلبي
مشكوره ياعمري والجري احاول ازيده والتمارين هذي اغلبيتها مطبقتها وجزاج الله الخير والعافيه

من ناحيه الاكل انا ماشيه عالتخفيف لان انا مرضعه ينفع مع هذي الرياضه يعني ممكن اخسر بالاسبوع كيلو
أســASOOMــــوم
حياك الله يا الغالية عزيزتي عندج زيادة في الوزن 12 كيلو دهون في جسمك علشان كذا اتحسين جسمك مش متناسق قصدي تجمع الدهون قي بعض الاماكن هي اللي امسية لكي زبادة في الوزن بالنسبة لموضع الخصر والافخاذ يني غندك دهون في اسفل الصورة مخالفة يرجى تظليلها الجسم اذ تريد ين النتائج لازم تتبعين خطواتي رقم 1/ الاتزام ببرنامج غذائي مدة 3 اسايع مع الرياضة اهم شي اتقللين وجابت اللي بالليل ركزب على الفطور وحاولي تبتعدين عن النشويات مل العيش الرز والخبز بالليل صباح ممكن تفطيرين الحبز او اي شي الظهر ركزي على البرونين المشوي والخضار والسلاطات وبالليل اكلج خفيف مثل لشربات دجاج اولحم او فواكه 2/ الرياضة يعتمد كم المد اللي تعملي على اوربت تراك المهم تعملي 40 دقيقة على اورب ومياشر اتخلصين تعملي هذي التماريت السويدية 20 تكرارا 3 مرات لتنحيف الخصر جلسي وميلي على الخلف شوية على الارض ورجلك على الارض ولفي جمسك يمين ويسار 15 3 مرات للخصر 15 تكرار 3 مرارت الصورة مخالفة يرجى تظليلها امرين آخر لتقوية الظهر السفلي وحرق الدهون خلف الخصر 15 تكرار 3 مرات وقوف وجلوس نصف تعملي 15 نكرار 3 مرات لشد الفخوذ والمقعد تصغيرهم 15 تكرار 2 خطوة رجل امام والرجوع وضع الوقوف وبد بالرجيل الثاني بالتناوب الحركة الاولى الصورة مخالفة يرجى تظليلها والحركة الثانية الصورة مخالفة يرجى تظليلها [/B][/SIZE] كل التمارين اشوى شوي كلما زيدتي التكرارت بعد مرور فتر الرياضة رايحرف الدهون ويشد الجم شكرا
حياك الله يا الغالية عزيزتي عندج زيادة في الوزن 12 كيلو دهون في جسمك علشان كذا اتحسين جسمك مش...
شكراااااااااااااااااااااا مدربتنا الغاليه
بس انتي فهمتيني غلط انا وزني موزع على كاااااااااااااامل جسمي يعني مقدراقولك وين ابي انحف لانه كله يبيله شوي فمتي علي:30:
بعدين انا مقدرانحف كثيرلان وجهي يروح ويتغيرشكلي لعجوز
ابي انحف5كيلوبس لين65
انا بنتي عمرها6شهورو10ايام يعني ارضع فاكلي يكون الصباح 2توست اسمررررمع ملعقه جبنه سائله خفيفه اللكرسترول وكوب نسكافيه بحليب منزوع الدسم وملعقه صغيره نسكافيه بدون كافيين وسكردايت اواسمر
الغداء صحن سلطه مع صحن صغيرمكرونه اورز ودجاج اولحم اوسمك اوصالونه ايدام المهم اتغدي الموجودولاكن قليل واقوم وانا جوعانه العصرنسكافيه مثل الصباح مع 5تمروالمغرب عشاي ايمافواكه اوسلطه واذا جوعانه اكل 2توست مع بيضتين مسلوقه شورئيك نظامي حلو اولا

وعلى فكره انا مااتريض علاوربت ابدااااااااااا بس حابه العب عليه10دقايق لانه متعب مره
والدرج اللعب عليها4مرات بلاسبوع اسويها 1000درجه كل مره (لانه جهاز)
والصحن الدواراحيااااانا50لفه

نصحيني وقوليلي وش اسوي وعلى فكره انا بطني موكبيره بس عندي بطن تحت عضلات البطن اللي تحت فشفت تمارينك تبع العظله اللي تحت وراح اسويهاان شاءالله
ولك مني كلللللللللللللل الحب :26:عن جدماقصرتي