عاشقة الحرم
عاشقة الحرم
أسأل الله أن يرزقني الله واياك الذرية الصالحة
زوجي تحليله مثل تحليل زوجكو|أعطاه الدكتور منشطات وعنده تحليل يوم السبت دعواتك
دمت بخير
شوق لولو 000
شوق لولو 000
يــــــــــــــارب تنفع معه وتجيبين احلي توائم يا كــــــــريـــــــم

بس غريبه وش المنشطات ؟؟
اي دكتور زوجك عنده يراجع ؟؟
وكم استمر عليها؟؟
انا قالو مافيه علاج لحاله زوجك ! ! ! انا متفاجئه
روز’
روز’
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك الذريه الصالحه ويفرح قلبك في هذي الساعه المباركه
وجميع المحرومين

آآمين
sahabat sayf
sahabat sayf
اختي استشيري اطباء اخرين قد يكون العلاج عند احدهم وكمان جربي الوصفات الموجودة بالمنتدى والبنات ما قصروا الله يجزاهم خير
لاتياسي وخللي يقينك بالله سبحانه فهو قادر على كل شيء واصبري حبيبتي مع زوجك وكوني له نعم الزوجة والحبيبة وتاكدي ان الله لن ينساك وسيجزيك بما لاعين رات ولا ادن سمعت ولا خطر على قلب بشر .
انا وزوجي في راي الاطباء من الازواج الدين قد ينجبون بلا مساعدة طبية اي لانعاني من العقم وكلهم يقولون ان الموضوع نفسي ويحتاج الى وقت وسويت تلقيح صناعي 3 مرات ولم ينجح والحمد لله . بس انا وزوجي ماخلينا الموضوع ينغص علينا حياتنا مع اننا اتاخرنا بالحمل (احدى عشر سنة) بس عايشين مبسوطين واخر انسجام واللي عاوزه ربنا حيصير ليه ننكد على نفسنا.
زي مافيه اصحاء لم ينجبوا اكيد فيه عقيمين اكرمهم الله بالانجاب . اختي عيشي حياتك وخليك متفائلة وكوني الزوجة المحبة المتفهمة والله مافي احسن من القناعة وادا كتب لك ربنا الحمل اكيد حتحملي وتجيبي عيال.
يارب يا دا الجلال والاكرام اشف زوج اختي شوق لولو واكتب لها الحمل وارزقهما الدرية الصالحة وادم المودة والرحمة بينهما يا رحمان.
الاسامي قضت
الاسامي قضت
عليك بالدعااااااااء والاستغفار ربي ارحم الراحمين واكثري بالدعاء يارحيم يارحيم يارحيم فان رحمة ربي فوق كل شي وانصحك بالقراءه واستخدام العسل وغذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح اكيد تلقيتن الوصفه بالمنتدى وانتي تعرفين العسل فيه شفاء للناس وماذكر بالقران من عيث خليه يستخدمه وهو متيقن باذن الله ان فيه شفاء من الله ولا تنسون ماء زمزم والله لايحرمنا وياك وكل من يتمنى يشوف ضناه قدامه ياارحم الراحمين