Rhona

Rhona @rhona

عضوة جديدة

ايش السالفه ؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم و رحمة الله
بنات عندي بنت عمرها 5 سنوات و 9 اشهر فيها حراره داخليه مو خارجيه يعني هيه بكامل صحتها و تجي جنبي مجرد ما تلمسني احس بحراره نابعه من جسمها كامل خاصه من الراس و الكفوف لدرجة اني اتضايق من قربها و ابعدها عني و هي تاخذ بخاطرها دايم تتقرب مني و ابعدها انا ودي احضنها دايم زي أي ام هي بنتي و فرحتي الاولى لكن غصباً عني اتضايق من حرارة جسمها البنت مررا نحيفه من لما كانت صغيره ما تغيرت ابدد وزنها كويس و اكلها كويس و نشاطها كويس بس نحيييفه مررا لدرجة انها تلبس مقاسات اصغر منها
ابغى اعرف ايش سبب هالحراره فيه احد مرت عليه زي هالحاله ؟
ع فكره البنت مررا عصبيه و عنيده و غيور و عدوانيه ع الاطفال اللي ما تطيقهم و تتصرف كقائده مع اطفال العايله ما تحب احد يتحكم فيها لكنها فالغالب خوافه ما تختلط بأطفال ما تعرفهم و ما تبعد عني و بكايه

اذا عندكم حلول اعطوني الله يوفقكم
4
404

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرق المعاني
أرق المعاني
بغض النظر عن الحرارة
نفورك دا من بنتك من زمان
جاكي اكتئاب بعد الولادة من بعد ولادتها?
ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
حبيبتي الله يخليها لج،،
لا حرام حرارة جسمها مو عذر :( شكلها ناقصها حنان :"( من وين بتجيب إذا مو منك أمها؟
أصلا يمكن عشان كذا طلعت شخصيتها عدوانية.
طيب ضميها شوي بعدين نوميها جنبك وخلي راسها على حضنك مثلا وامسحي عليه.
مو لازم كل جسمها
بس حسسيها بالحب بأي طريقة.
Rhona
Rhona
بغض النظر عن الحرارة نفورك دا من بنتك من زمان جاكي اكتئاب بعد الولادة من بعد ولادتها?
بغض النظر عن الحرارة نفورك دا من بنتك من زمان جاكي اكتئاب بعد الولادة من بعد ولادتها?
لا بالعكس بعد الولاده كنت فرحانه فيها و طايره فيها لحد ما جاء اخوها بعد 3 سنوات صرت انفر منها بسسبب حرارة جسمها والله لا اكثر ما حسيت بالحراره الا لما جاء اخوها
Rhona
Rhona
حبيبتي الله يخليها لج،، لا حرام حرارة جسمها مو عذر :( شكلها ناقصها حنان :"( من وين بتجيب إذا مو منك أمها؟ أصلا يمكن عشان كذا طلعت شخصيتها عدوانية. طيب ضميها شوي بعدين نوميها جنبك وخلي راسها على حضنك مثلا وامسحي عليه. مو لازم كل جسمها بس حسسيها بالحب بأي طريقة.
حبيبتي الله يخليها لج،، لا حرام حرارة جسمها مو عذر :( شكلها ناقصها حنان :"( من وين بتجيب إذا مو...
اميين
انا احبها و احن عليها كثيير بس من عصبيتها غصباً عني اصارخ عليها خاصه اذا ضربت اخوها او آذته
احس اغلب الاطفال فالجيل هذا عنيدين و يحدون ع الصراخ والضرب
مشكلتي الحراااره اللي مضايقتني ما اعرف سببها و علاجها يا ليت احد يفيدني