مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

شو أحسن مدارس دبي الخاصة ؟؟؟

ساعدوني

بنات هالطلب تكرر اكثر من مرة بس ما لقيته بالبحث .

شو احسن مدارس دبي الخاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهما كان المنهج

المهم :
احترام الطالب وعدم إهانته .

بنات ليش كل ما نشروا الجرايد فضيحة مدارس تطلع مدرسة عربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متل المدرسة اللي فيها حمام للبنات والأولاد للمرحلة الثانوية مختلط تخيلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ونشروها بالجرايد وبالراديو واغلقت المدرسة بس مش فورا طبعا لما يتخرجوا الطلاب خلاص بتسكر.

وكل ما قالوا : استاذ ضرب ولد والا كسر له سن يطلع عربي

وكل ما بنت صار الها شي نفسي تطلع المدرسة تسب فيها طول السنة وتتعقد البنت ؟؟؟

ليش يا جماعة هالصورة ؟؟؟

انا يئست وبدخل أولادي مدارس انجليزية للأسف يا جماعة .
أولاد اجانب جيراننا مدرستهم بريطانية بس في حصة الدين التركيز كبير والعربي قوي كمان والأخلاق يا سلام سلم بيعرفوا كيف يحترموا الكبير .

الرجاء بنات ما نسوي مشكلة انا لا بشتم العرب ولا شي بس هذا مش تعميم على الكل ولكن ملاحظة ومش مني انا من غيري كمان .
انا ابني تعقد وهو بصف الأول حاليا لأنو مدرسته قالت له ( انت مقرف ) وابني حلف انه كان نظيف ولا حط ايده على أنفه ولا طلع صوت ولا حركة وهو نفسه يعرف ليش .

وأنا حزت بنفسي مدرسة تقول هالكلام لولد بعده أول شهر على مقاعد الدراسة !!! بحمد ربي 100 مرة كل ما اصحى الصبح وأشوف نفسي مش مضطرة البس المريول وأروح المدرسة .

احمدك يا رب اني تخرجت .
54
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mony11
mony11
صح كلامك يا اختى هذا مب ذم فى العرب ولكن الاجانب معاملتهم احسن مع الاطفال
انا ان شاء اللة ابنى راح يدخل السنة الجاية كجى 1 راح ادخلة مدرسة بريطانيه
وانا اسمع انو فى دبى مدارس حلوة ويطلع منها الاوائل كنت ناويه ادخل ابنى فيها لكن للاسف ما عندهم فرع فى ابو ظبى واسم المدرسة الراشد الصالح
وعندك مدرسة ابل انتى اعملى بحث فى جوجل وراح تطلعلك مجموعه من المدارس
وبالتوفيق انشاء اللة
مهى
مهى
أختي الراشد الصالح مدرسة مش اجنبية وهذي مدرسة تبشيرية مسيحية ومنهاجها منهاج الوزارة .

بس انا ما بدخل ولادي مسيحية .

والا كان دخلتهم مدرسة الشويفات كويسة وللأربعة ونص بس هذي كمان مسيحية .

يعني ممكن ادخلهم مدرسة قرود زرقا لكن مدرسة مسيحية وكلها راهبات لأ ولا يمكن ولو اني فكرت فيها لأنني مضطرة ادخلهم مدرسة من الصبح للعصر نظرا لدوامي انا .

وأبل أختي صحيح هي انترناشيونال بس ضعيفة مش من المدارس اللي مشهورة ومعترف فيها دوليا .
يعني انا ما بعرف هالسنة في دبي يمكن بعدها الله اعلم فين وحابة المدرسة تكون ضمن المدارس المرخصة دوليا ومعترف فيها عالميا مش بس بالإمارات وتمنح بكالوريا دولية اللي يطلع الولد على سنة تانية جامعة على طول .

واله يعين .
عندي للان :
البحث العلمي _ بريطانية اسلامية
جميرا انترناشيونال
اميريكان اكاديمي

وطبعا صار منهاج العربي اجباري في كل مدارس الإمارات حتى المدرسة الألمانية اجباري يدرسوا مادة العربي .

وبانتظار البقية
mony11
mony11
واللة اختى انا ماعندى فكرة عن منهج مدرسة الراشد الصالح لكن انا لقيت اعلانتها كثيرة على الانتر نت ويمدحونها كثير ا واوئل دبى منها شوفى مدرسة الكامبريدج يمكن عندكم فرع لها فى دبى
وبالتوفيق
وردة حمره
وردة حمره
اختي مهى انا قريبه لي نصحتني ادخل ابني مدرسة دبي الدوليه منهجهم امريكي وتقول تركيزهم على الدين قوي ومعاملتهم جدا محترمه 00وكذلك تمدح في البحث العلمي وان شاء الله اني اكون افدتج00
مهى
مهى
مشكورات خواتي على النصايح .

دبي الدولية ابني فيها بصف أول الان وكويسة بس مافيش تركيز على الدين ولا شي عادي . السور نفسها من الروضة هي هي قصار السور . اللهم علشان ما نظلمهم مركزين على أسماء الله الحسنى .
والله اعلم بيخوضوا معاهم في الصفات والأفعال والذات الإلهية او لأ.

البحث العلمي اخذت موعد من شهر علشان يتكرموا ويخلوني اشوف المدرسة !!!

البارحة رحت على مدرسة الإسلامية تبع لوتاه .
دخلت 20 صف تخيلوا وكل صف خليت المس تختار اولاد واناشيد وطولت 3 ساعات عندهم .
ولد ماشاء الله بالروضة بدا يقرا سورة آل عمران وطلع هندي .

ومدرسة ماشاء الله سودانية يخزي العين روعة !!! بس ما عجبني حطت كرسي على أنه الكعبة وصاروا الأطفال يدوروا ويهللوا ويكبروا بالحركات وحلوة بس مش عارفة شرعا يجوز تقليد الطواف هذا لغايات التعليم ام لآ .

وغدا ابني مقابلته ليدخل مدرسة دبي الدولية مع اني حابة يدخل مدرسة بريطانية شفتها وشفت صاحباتي مدخلين اولادهم فيها وهي ( جميرا برايمري سكوول ) كويسة بس الروضة 1 بتكلف 30 الف مع الباص .

والله المستعان .