world,s_smile
world,s_smile
انا رحت للمستشفى سويت تحليل طبعا قبلها اجهضت بس قبل الاجهاض كنت اتمنى احمل بأي طريقه لأن كنت مركبه لولب ولما فكيته قعدت 6 شهور ماحملت وكل شهر اسوي تحليل ويطلع سلبي كان تحطيييم بعدها خلاص صار عندي زي البروود معاد همني في حمل او لا في شهر 11 حللت وطلع في حمل طبعا هذا الحمل الي اجهضته انا وزوجي كنا مع بعض ورحنا للمختبر وطلعت لنا ورقة النتيجه طلع في حمل وربي حسيت ابي اصيح بس ماقدرت وزوجي ماتسكر فمه من الضحك مش مصدق قعدت يومين بس ونزل مني دم وطاح وانواع التحطيم وبكيت بكاء هستيري مدري وش جاني الحمدلله على كل حال بعد اسقاطي بأسبوعين حسيت بتعب والي خلاني اسوي التحليل نغزات صدري مو طبيعيه قلت لزوجي ودني اسوي تحليل وانا كنت عارفه ان مافي حمل بس ابي اتأكد ليش هالنغزات حطني زوجي بالمستشفى وسويت التحليل وقالت لي نص ساعه بصراحه ماتحمست انتظر التحليل لان ماتوقعت ولا1%اني حامل كلمت زوجي قلت له التحليل بيتأهر ومالي خلق برجع البيت قال خلاص اذا صليت المغرب مريتهم اخذ النتيجه قلت خلاص وانا قاعده عالتلفزيون دخل علي وهو يناظر فيني مع ابتسامه وهو لسه واقف عند المدخل قلت اشفيه بلاحركات قال مبروك حامل طالعت فيه من فوق لتحت وطنشته حسيت انه يمزح معي قعد يناظر فيني وهو لسه واقف عند الباب قلت اشبك ادخل وقفل الباب وجاء وعطاني الورقه الا وهيايجابي حامل قعدت مصدومه وهو يضحك ويبارك لي واخذ ولدي عمره5سنين يضمضم فيه ويقوله بيجيك اخو ويضحك وانا اضحك وابكي ماني مصدقه الحمدلله يارب الله يتمم علي حملي معليش قلت قصة حياتي😸
انا رحت للمستشفى سويت تحليل طبعا قبلها اجهضت بس قبل الاجهاض كنت اتمنى احمل بأي طريقه لأن كنت...
مرورك الاحلى♡

الححمدلله ي قلبييي

ههههههههههههههه الله يسعدك

ماشاء الله

الله يرزقكك ي ححياااتي وتججين تبشرينااا

:(يعنني ححتى م ابتسسم .!
اللهم امييييين .الله يرزقك

ي قلبييي اندمججت مع القصةة
والله فرححت لما شفت النهايةة
الله يتممه لكك ع خخير
الانسه سوسو
الانسه سوسو
وياااك حبيبة قلبي
Ala' yousef
Ala' yousef
انا؟
بعد انتظار اربع سنوات
واجهاض مرتين
مره حمل طبيعي بأول سنه زواج
ومره طفل انابيب ما ثبت اصلا
تأخرت الدورة وكان عندي احساس اني حامل بس ما حبيت احكي لانو كنت تعبانه من التفكير بالموضوع وما بدي اتأمل عالفاضي
بعد ما صاارلي 4 اايام الدورة متأخرة كان زوجي برات البيت اتصلت فيه وحكيتلو جيبلي فحص حمل بيتي،، وهو كالعاده بيكون متفائل انو رح تزبط ويصير حمل ،، عكسي تماما
المهم قلت رح اعمل الفحص تاني يوم الصبح،،، بالليل ما كنت عارفه انام رحت عملت الفحص الساعه2 بالليل،، وطلع معي ايجابي،، وهو كان نااااااااايم،،، قعدت اصحي فيه واقول عبدالله عبدالله عبدالله انا حااامل وهو يحكي شوو ويرجع يغفي
بالاخر قعد وكان مصدوم حكالي بكرا رح نروح نعمل فحص من الصبح
وانا كنت لسه مش مصدقة ومش مقتنعه بالنتيجة
وبعد ما عملنا الفحص بالمختبر وقاللنا تبع المختبر خدو النتيجه انا قعدت ابكي وحسيت انو كلو كزب وما في حمل وطلعت برا المختبر
اجا زوجي وكان مبتسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم عالاخر وحكالي مبروك حامل يا مرتي هع هع وبس وهلأ انا لسه بالشهر التاني ياااااااا رب يتمم حملي انا وكل وحده متلي ويطعم كل مشتهية وما يحرم هالنعمه لحدا
hlaoa
hlaoa
انا اذا تاخرت الدوره يوم جبت تحليل منزلي
ويطلعمافي حمل
وبعدها بشهرين جاني احساس اني حامل
وماقدرت استنى لبعد موعد الدوره
قلتله جيب تحليل الحمل
قال تو قلت ايه بس بشيله عندي كلها يومين. واحلل
ومامداه ينام الا وانا طيران اسوي التحليل
وطلع خطين
وعلطول ادخل عليه راقوله شوف التحليل خطين او لا
كاني انعميت مو مصدقه قال ايه
وماقدرت انام لين طلع الصبح وسيده عالمستشفى
طبعا هذا اول ولد
وبثاني ولد صدمه لنا لاني حملت علطول وحللت قبل ساعات من عمليه المراره
جاني احساس سبحان الله
وطلعت حامل خيره لي *****الله
world,s_smile
world,s_smile
hlaoa hlaoa :
انا اذا تاخرت الدوره يوم جبت تحليل منزلي ويطلعمافي حمل وبعدها بشهرين جاني احساس اني حامل وماقدرت استنى لبعد موعد الدوره قلتله جيب تحليل الحمل قال تو قلت ايه بس بشيله عندي كلها يومين. واحلل ومامداه ينام الا وانا طيران اسوي التحليل وطلع خطين وعلطول ادخل عليه راقوله شوف التحليل خطين او لا كاني انعميت مو مصدقه قال ايه وماقدرت انام لين طلع الصبح وسيده عالمستشفى طبعا هذا اول ولد وبثاني ولد صدمه لنا لاني حملت علطول وحللت قبل ساعات من عمليه المراره جاني احساس سبحان الله وطلعت حامل خيره لي *****الله
انا اذا تاخرت الدوره يوم جبت تحليل منزلي ويطلعمافي حمل وبعدها بشهرين جاني احساس اني حامل...
ي رؤححي من ججد فرححت لك الله يتممه لك ع خييير ..ويرزقكك كل من تتمنى

سبحااان الله يقولون احسااس الام
م يخخيب