توهان

توهان @tohan

محررة فضية

ساعدوني اخاف من الاكل من سنه

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا منكم مساعدتي وكسب الاجر فيني تعبت والله تعبت وفقدت الامل
مشكلتي من سنه اكلت سمبوس ونمت وصحيت من النوم وكأن احد جالس على صدري
حاولت ارجع ما قدرت حسيت كني بموت جلست ربع ساعه وانا كني بموت من الضيقه اللي بصدري
واشرب مويه وما كو فايده واحاول ارجع ويالله خفيت
المهم من بعدها قمت اوسوس بالاكل وخصوصا الرز
قمت اي شي اكله بعد ساعه اروح احط اصابيعي بثمي واحاول ارجعه
واللي زاد الطين بله حملت ومع الوحام زدت وصرت حتى بسكوت الشاي اخاف منه واحس انه يسبب لي حموضه وكل شي اكله اروح احاول ارجعه
لين ما نزل وزني تقريبا 13 كيلوا وصرت هيكل وشكلي غير مقبول احس اني فقدت جمالي بالضعف
وزاد الاكتئاب
رحت لدكتور نفسي وصف لي دوى البروزاك وقال حق امي امنعوها تدخل الحمام ترجع لو اسبوع وبعدين بتطيب لكن محد قادر يمنعني حاولت لكن ما قدرت وخصوصا بالليل اخاف اكل شي حتى لو بس حليب ويسبب لي ضيقه او حراره او انه ما يتهضم
لآن مره اكلت رز وبعد خمس ساعات رحت ارجع لقيت ان الاكل طلع وما تغير يعني ما تهضم
وقام يزيد خوفي
والحين ولدت بالسلامه لكني ما زلت على وضعي قلت يمكن عشان الوحام قبل بس ما تغير شي
ولما اكل شي واحاول اقاوم كم ساعه واتجشأ واشم ريحت الاكل بالتجشأ يزيد خوفي واقول اكلي ما تهضم
واروح احط صبعي عشان ارجعه
والله كرهت الاكل وكرهت نفسي وخايفه اجيب لنفسي مرض بالمعده
حاولت اروح لدكتور نفسي ثاني بس ما حصل لي
وعرضت مشكلتي بمنتدى وقالوا لي الدوى لحاله ما يكفي لازم علاج سلوكي
بس من وين احصل على احد يعالجني علاج سلوكي
الله يجزاكم الف خير ساعدوني ودلوني على طريقه اتخلص منها من الخوف من الاكل
ولا تعطوني حل مختصر او تقولون روحي لدكتور نفسي
ابي شي يقنعني ان الاكل يتهضم وصار عندي خوف من الحوم والاكل بشكل عام
الله يخليكم ساعدوني وعمري ما بنسى هذا المعروف وراح ادعي للي يساعدني
ادري ان في ناس راح تقرى مشكلتي وتضحك عليها بس اقول لا تهزأ بأخيك يعافيه ربك ويبتليك
ولي عوده بعد ردودكم
نسيت اقول لكم رحت لدكتوره باطنيه وسوت لي تحاليل وتصوير وقالت انتي سليمه بس هذا نفسي
38
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طعومي
ام طعومي
الله يشفيك
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
الله يشفيك ويعافيك ياقلبي
انتي الموقف اللي صار معك سبب لك عقده
لكن فكري شوي كلنا مرينا بمواقف وقفت فيها اللقمة وبغينا نموت لكن الاغلبية يكملون حياتهم عادي وشوفينا ناكل ماشاء الله ونشرب ومافينا الا العافية
وترى كثرة ادخال اصبعك بفمك بتسبب لك مشاكل في البلعوم انتي في غنى عنها
كل ماحسيتي بالوسواس إقرأي سورة الناس مفييييييدة للي يعانون من الوسواس
وكل ماحسيتي الشيطان يلعب براسك اتعوذي منه
ولابد تكونين قوية وتاخذين موقف تجاه نفسك
هذا انتي ملاحظه كيف صار شكلك مو حلو اهتمي بأكلك ترجعين بنوتة حلوة وتملين عين نفسك وعين زوجك
حتى الطفل الرضيع يشرق بالحليب ومع ذلك ماشاء الله عادي يكمل بعدها شرب ويكبر ويبدأ ياكل
إستمتعي بحياتك وحاولي تكونين قوية تجاه نفسك
انا ما انصحك بالادوية النفسية ما من وراها خير
تبين الحل خليكي قوية وخذي موقف من نفسك وكلي واستمتعي بالاكل وامنعي نفسك تماماً من الترجيع
توهان
توهان
ام طعومي
ام شادن/ الف الف شكررررررررررر لمروكم العطر اسعدني تواجدكم
فعلا كلامك صح يبي لي قو ة إراده
**جننتووني**
**جننتووني**
الله يشفيك ويعافيك
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
ربي يعافيك , ذكرتيني بقصة لأحد الأطباء إنه كان فيه فتاة تخاف من الماء كل ماشافت موية بأي مكان أو بحر أو ماء بكاسة تخاف لدرجة الإغماء , وراجعت دكتور وووثم رجع لتاريخها صار إنه وهي صغيرة حصل لها موقف ما أدري شرقت أو بغت تغرق(ناسية شو بالضبط) فركب المخ ارتباط بينه وبين الخوف , وهذا حله بسيييط جدا جدا صحيح إن مشكلتك مؤلمة وبقوة ولا تتصورين أنك ستخرجين منها لكن الله على كل شيء قدير كما خلقك سالمة من هذه العلة فهو يقدر على أن يعيدك كما كنت بل وأفضل , وحله أولا بعد اللجوء إلى الله مااستطعت طلب العلاج النفسي المركب من (علاج دوائي +علاج معرفي سلوكي ) كما يقرر لك الطبيب وسأدلك على أطباء إن أردت لأني كانت عندي هذه المشكلة لكن مع أمر آخر ارتبط عندي الخوف به والآن الحمدلله شفيت تماما ,,,