دلوعة زوجها2007
انا عني جربت زيت النخاع الهندي استخدمته 15يوم ورى بعض استخدمه فترات بس والله يشهد على كلامي خلال شهر استشورته وخواتي لاحظو الطول اول الى نصف ظهري ووصل لآخره
ثلجة موفية
ثلجة موفية
أختي من وين حصلتي زيت النخاع الهندي
ردي علي الله يخليك
حظ مايل
حظ مايل
QUOTE=laydayrhaf;25425153]السلام عليكم ورحمة الله

أقسم بالله وبحق من رفع السماء وبسط الأرض أن هالخلطه غيرت شعري كثيييييييييييييييييييييييييييييييير

تبين شعرك يطول ويكثر ولمعه بشكل ملحوظ والله وجلال الله أن هاالخلطه طولت شعري وكثرته بشكل ملحوظ واضح لدرجة أني كم مره رحت زيارات لقرايبي وكل ماشفتني وحده تقول وش مسويه بشعرك شي مو معقوله طوله وكثره وحده تقولي شكللك موصله شعرك ((الله يكفيني شر عينها )) :( بس شرط تنتظمين أول شهر
في البدايه أنا شعري كان على كتفي بالضبط والحين شعري نص ظهري وترى شعري من النوع الي مااااااااااااااااااااااايطول بسرعه وخفيف :09:

زيت لوز حلو
زيت خروع
زيت سمسم
زيت حلبه
تاخذينها نفس المقادير لكل زيت وتخلطينهم وتخلينهم ليله كامله تنقع وثاني يوم تستخدميها تترك على الشعر من 3_4 ساعات والحلو بها الخلطه أن ريحتها ماتلزق بالشعر مع الغسيل تروح

عموما أنا كتبت الموضوع مو علشان أقول أحلل وما أحلل وأرفعو الموضوع لا أبي طلب صغير تكفون أبي منكم معروف أعتبره من كل وحده تقراء موضوعي مو ضروري ترد لكن تمر على موضوعي وتقراءه تدعي لي بظهر الغيب أن الله يهدي لي زوجي ويسخره لي ويكتب لي محبه بقلبه والله محتاجه دعائكم بها اليوم الفضيل

أسفه على الأطاله وأي سؤال أنا بالخدمه

هذا والله اعلم منقول وصاحبة الخلطة تحلف وانا ماجربتها بس المسئلة تبي وقت في كل شي
تحياتي لك
جل وخل
جل وخل
فووووووووووووووق
ثلجة موفية
ثلجة موفية
للرفع