الغربه صعبه!!
الغربه صعبه!!
الغربه صعبه اذا تبين نصيحتي مو لازم تتعرفين سوالف الحريم هنا ماتخلص <<<< متعقده من اللي حولها :( طبعاً انا مااعمم عشان ماتجي وحده الحين ماشيه ميتين تتكلم خليك بدراستك احسن وانفع لك :)
الغربه صعبه اذا تبين نصيحتي مو لازم تتعرفين سوالف الحريم هنا ماتخلص <<<< متعقده...
هلا ياقلبيn0o_o0f
افاااااااااااا وش فيك متشااائمه كذا والله في بنااااااات زي العسل بس عاااد ينعدون على الاصااابع.خخخخخ.. قسم بالله يوم كنت في هيوستن كناااا ثمان بنااات من جد ونااااسه نروح ونجي والله والله كنناااا اكثر من خوات بس للاسف تفرقناااا الله يجمعنااا في الجنه يارب وبعدين الوحده هي الي تحبب في نفسهااا وتخلي السوالف الي ماالهااا دعي وتكون عفويه ولايهمهاااا احد وبعدين ياقلبي صعبه الوحد يعيش بحاله يكفي اننا متغربين وماانشوف هلنااا من سنه لسنه........... ومشكوه ياحلوه على ردك:D
n0o_o0f
n0o_o0f
هلا ياقلبيn0o_o0f افاااااااااااا وش فيك متشااائمه كذا والله في بنااااااات زي العسل بس عاااد ينعدون على الاصااابع.خخخخخ.. قسم بالله يوم كنت في هيوستن كناااا ثمان بنااات من جد ونااااسه نروح ونجي والله والله كنناااا اكثر من خوات بس للاسف تفرقناااا الله يجمعنااا في الجنه يارب وبعدين الوحده هي الي تحبب في نفسهااا وتخلي السوالف الي ماالهااا دعي وتكون عفويه ولايهمهاااا احد وبعدين ياقلبي صعبه الوحد يعيش بحاله يكفي اننا متغربين وماانشوف هلنااا من سنه لسنه........... ومشكوه ياحلوه على ردك:D
هلا ياقلبيn0o_o0f افاااااااااااا وش فيك متشااائمه كذا والله في بنااااااات زي العسل بس عاااد...

يارب اكون انا المتشائمه وماتكون الدنيا هي اللي وصلتنا لهاالمرحله :D

اللولو بنت حصيصه
ياحياتي شكلي تاخرت عليك اسفه
عموما انا بدي سي مو بفرجينيا ولا فيها قطة وجه ولا شيء
راسليني على الخاص واشوف وينك فيه وتشوفيني ونرتب لنا طلعه سوا اذا قدر الله
واللي تطاله بنص عين طالعيها بربعها <<<<< تبي حرش

والله ياحياتي يانوف انا قد انصدمت من الصديقات خاصه بالغربه
وكلامك صح ميه الميه بس لاتخلي هذا عقبه بحياتك ولا تتعرفي بالعكس نستفيد تجارب

حيااااااك الله اختنا الغاليه:27:
&ام نــــــايف&
السلاااااااام عليكم ..

مساء الخير حبايبي ..كيف الحـــــــــال ان شاء الله تمااام ..ترى انا متابعه لمنتديات حواء من زمان من 8 سنوات تقريباً ..

حبايبي بس بغيت اسأل انا مغتربه جديده بأمريكا ..بفرجينيا تحديداً بفيرفاكس ادَأ احد يعرفها او ادَا كان فيها ..يقولي وش احسن الأماكن عندهم ..تصلحلنا كعرب وكسعوديين وبالدَات المنقبات لأنه والله تعبت وانا لي بس اسبووع :06:

كرهتهم هم ونظراتهم حتى الطلعه برى الفندق كرهتها الا ادَا كنا بالسياره ونتمشى ..

ابيكم تقولون لي الحدايق الحلووه والمطاعم العربيه غير مطعم لبنان زمان من اسبوع ماناكل غير من عندهم :D

والبقالاات والمجمعات زي بنده والمخازن ....والمساجد يعني من مجاميعه ..والأسواق الحلووه اللي مو غاليه ..

والله مالها الا الدعاء بظهر الغيب لأنه رااح تفك ازمه ...

تحياااتي واحترامي لكم

مغتربـــــــه عن وطني
شهلاء العيون
شهلاء العيون
السلاااااااام عليكم .. مساء الخير حبايبي ..كيف الحـــــــــال ان شاء الله تمااام ..ترى انا متابعه لمنتديات حواء من زمان من 8 سنوات تقريباً .. حبايبي بس بغيت اسأل انا مغتربه جديده بأمريكا ..بفرجينيا تحديداً بفيرفاكس ادَأ احد يعرفها او ادَا كان فيها ..يقولي وش احسن الأماكن عندهم ..تصلحلنا كعرب وكسعوديين وبالدَات المنقبات لأنه والله تعبت وانا لي بس اسبووع :06: كرهتهم هم ونظراتهم حتى الطلعه برى الفندق كرهتها الا ادَا كنا بالسياره ونتمشى .. ابيكم تقولون لي الحدايق الحلووه والمطاعم العربيه غير مطعم لبنان زمان من اسبوع ماناكل غير من عندهم :D والبقالاات والمجمعات زي بنده والمخازن ....والمساجد يعني من مجاميعه ..والأسواق الحلووه اللي مو غاليه .. والله مالها الا الدعاء بظهر الغيب لأنه رااح تفك ازمه ... تحياااتي واحترامي لكم مغتربـــــــه عن وطني
السلاااااااام عليكم .. مساء الخير حبايبي ..كيف الحـــــــــال ان شاء الله تمااام ..ترى انا...
هلا بك اختي بامريكا انا بفلوريدا ولااعرف شئ بفرجينيا
ما عليك منهم النظرات كذا حب استطلاع بس هم متعودين على اشكال الحجاب لا يهمك حبيبتي وان شاء الله عجبتك امريكا؟؟؟؟